ايوان ليبيا

الأثنين , 21 مايو 2018
أفيس يتوج بكأس البرتغال للمرة الأولى في تاريخه بعد إقصاء لشبونةليستر سيتي ووست هام يريدان التعاقد مع حجازيتشارلز وهاري.. هل يخطف ليفربول الجوهرة السادسة بـ«تميمة الأمراء»برشلونة يودع إنييستا بالفوز على ريال سوسيدادديوان المحاسبة يطالب بتجميد حسابات شركات محلية و أجنبية لهذا السببممثلو التبو وأولاد سليمان يوقعون اتفاقا جديدا للتعايش السلمي في منطقة الحجارة بسبهاالكحل يعالج الصداع ويقتل الجراثيم.. 6 فوائد إذا استخدمت نوعا مضموناالغاء رحلة الخطوط الجوية الإفريقية إلى إسطنبول لهذا السببسعر الدينار يواصل التراجع امام العملات الاجنبية في السوق الموازيبوفون ليس وحده.. 2018 موسم وداع الأساطيرفي ميلاده الـ37.. كيف أصبح كاسياس «قديس» ريال مدريد؟ميليشيا الردع تختطف قيادات فى الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا فى طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل الكبسة والفتوش.. والحلو دونتسمادورو ..سائق الأتوبيس "يتحدى العالم" في انتخابات فنزويلاوزير المالية الفرنسي: الاتحاد الأوروبي قد يعوض الشركات المتضررة من عقوبات إيرانأهالي الرقة ينعمون بالحرية في أول رمضان بعد تنظيم داعشرئيس كازاخستان يدعو الأمم المتحدة لتقنين التعامل بالعملات الافتراضية لحماية العالم من غسل الأموالمدرب برشلونة يصدم محبي ليونيل ميسي قبل لقاء ريال سوسيدادكونتي يتحدى إدارة تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

الذهب يصعد مع تراجع الدولار

- كتب   -  
الذهب يصعد مع تراجع الدولار
الذهب يصعد مع تراجع الدولار

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته في عدة أشهر بعد تقلص فرص إجراء المزيد من رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة هذا العام في ضوء البيانات الاقتصادية الضعيفة للاقتصاد الأمريكي الأسبوع الماضي.

وكانت الحكومة الأمريكية أعلنت، الجمعة، استقرار أسعار المستهلكين في يونيو وتراجع مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي.

وقال دانييل هاينس المحلل لدى “ايه.ان.زد” إن “معنويات المستثمرين إزاء الذهب تحسنت بقوة على مدى الأسبوع الأخير ولاسيما في ظل البيانات الضعيفة الصادرة من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي”، مضيفًا أن “الذهب الآن بصدد موجة صعود جديدة.”

وفي الساعة 0632 بتوقيت غرينتش، ارتفع السعر الفوري للذهب 0.2% إلى 1230.43 دولار للأوقية، وزادت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس 0.2% إلى 1229.50 دولار للأوقية.

وارتفعت الفضة 0.5% في المعاملات الفورية إلى 16.02 دولار للأوقية بعد أن سجل في الجلسة السابقة 16.09 دولار وهو أعلى مستوى في أكثر من أسبوع.

وصعد البلاتين 0.8% إلى 922.80 دولار للأوقية بعد أن لامس أعلى مستوياته في أسبوعين عند 924.80 دولار. وانخفض البلاديوم 0.1% إلى 857.50 دولار للأوقية.

التعليقات