الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
الذهب يصعد مع تراجع الدولار

الذهب يصعد مع تراجع الدولار

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع تراجع الدولار إلى أدنى مستوياته في عدة أشهر بعد تقلص فرص إجراء المزيد من رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة هذا العام في ضوء البيانات الاقتصادية الضعيفة للاقتصاد الأمريكي الأسبوع الماضي.

وكانت الحكومة الأمريكية أعلنت، الجمعة، استقرار أسعار المستهلكين في يونيو وتراجع مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي.

وقال دانييل هاينس المحلل لدى “ايه.ان.زد” إن “معنويات المستثمرين إزاء الذهب تحسنت بقوة على مدى الأسبوع الأخير ولاسيما في ظل البيانات الضعيفة الصادرة من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي”، مضيفًا أن “الذهب الآن بصدد موجة صعود جديدة.”

وفي الساعة 0632 بتوقيت غرينتش، ارتفع السعر الفوري للذهب 0.2% إلى 1230.43 دولار للأوقية، وزادت عقود الذهب الأمريكية تسليم أغسطس 0.2% إلى 1229.50 دولار للأوقية.

وارتفعت الفضة 0.5% في المعاملات الفورية إلى 16.02 دولار للأوقية بعد أن سجل في الجلسة السابقة 16.09 دولار وهو أعلى مستوى في أكثر من أسبوع.

وصعد البلاتين 0.8% إلى 922.80 دولار للأوقية بعد أن لامس أعلى مستوياته في أسبوعين عند 924.80 دولار. وانخفض البلاديوم 0.1% إلى 857.50 دولار للأوقية.

التعليقات