الأثنين , 25 سبتمبر 2017
حشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النار
ارتفاع جديد لاسعار النفط بدعم من هبوط الإنتاج الأمريكي

ارتفاع جديد لاسعار النفط بدعم من هبوط الإنتاج الأمريكي

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مدعومة بتباطؤ نمو عدد حفارات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة وبفضل قوة طلب مصافي التكرير في الصين.

وفي الساعة 0656 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتًا بما يعادل 0.2 في المئة عن إغلاقها السابق لتصل إلى 49.02 دولار للبرميل.

وسجلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 46.64 دولار للبرميل مرتفعة بذلك عشرة سنتات أو 0.2 في المئة.

تأتي الزيادات الطفيفة عقب مكاسب قوية الأسبوع الماضي.

كانت بيكر هيوز قالت يوم الجمعة إن الشركات الأمريكية أضافت حفارتي نفط على مدى الأسبوع المنتهي في 14 يوليو ليصل الإجمالي إلى 765 حفارة.

وذلك أعلى مستوى منذ أبريل 2015 ، لكن وتيرة الزيادات تباطأت. وبلغ متوسط الحفارات الجديدة في الأسابيع الأربعة الأخيرة خمس حفارات وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 2016.

وفي الصين تشير أنشطة المصافي إلى طلب قوي حيث زاد استهلاك مجمعات التكرير من الخام في يونيو إلى ثاني أعلى مستوى على الإطلاق مسجلًا 46.08 مليون طن أو 11.21 مليون برميل يوميًا بزيادة 2.3 في المئة على أساس سنوي ومقارنة مع 10.98 مليون برميل يوميًا في مايو حسبما أظهرت أرقام المكتب الوطني للإحصاءات اليوم.

التعليقات