الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
ارتفاع جديد لاسعار النفط بدعم من هبوط الإنتاج الأمريكي

ارتفاع جديد لاسعار النفط بدعم من هبوط الإنتاج الأمريكي

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفعت أسعار النفط اليوم الاثنين مدعومة بتباطؤ نمو عدد حفارات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة وبفضل قوة طلب مصافي التكرير في الصين.

وفي الساعة 0656 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتًا بما يعادل 0.2 في المئة عن إغلاقها السابق لتصل إلى 49.02 دولار للبرميل.

وسجلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 46.64 دولار للبرميل مرتفعة بذلك عشرة سنتات أو 0.2 في المئة.

تأتي الزيادات الطفيفة عقب مكاسب قوية الأسبوع الماضي.

كانت بيكر هيوز قالت يوم الجمعة إن الشركات الأمريكية أضافت حفارتي نفط على مدى الأسبوع المنتهي في 14 يوليو ليصل الإجمالي إلى 765 حفارة.

وذلك أعلى مستوى منذ أبريل 2015 ، لكن وتيرة الزيادات تباطأت. وبلغ متوسط الحفارات الجديدة في الأسابيع الأربعة الأخيرة خمس حفارات وهو أدنى مستوى منذ نوفمبر 2016.

وفي الصين تشير أنشطة المصافي إلى طلب قوي حيث زاد استهلاك مجمعات التكرير من الخام في يونيو إلى ثاني أعلى مستوى على الإطلاق مسجلًا 46.08 مليون طن أو 11.21 مليون برميل يوميًا بزيادة 2.3 في المئة على أساس سنوي ومقارنة مع 10.98 مليون برميل يوميًا في مايو حسبما أظهرت أرقام المكتب الوطني للإحصاءات اليوم.

التعليقات