الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
الأمم المتحدة تساهم فى تخفيف أزمة المياه فى سبها

الأمم المتحدة تساهم فى تخفيف أزمة المياه فى سبها

ايوان ليبيا - وكالات:

انتهت المنظمة الدولية للهجرة من إعادة تهيئة 18 بئرًا للمياه بـ 12 من أحياء مدينة سبها.

شملت الأحياء التي أعيدت تهيئة آبارها: المنشية والمشروع السكني والحجارة والجديدة والمهدية وعبد الكافي والثانوية وسكرة والقرضة والطيوري والناصريه وجنقا.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع وفقًا لما أوردته بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا للمساهمة في التخفيف من حدة أزمة المياه المستمرة التي تشهدها مدينة سبها، خاصةً مع قدوم فصل الصيف وارتفاع استهلاك المياه من قبل المواطنين.

التعليقات