ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

- كتب   -  
رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلةرئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة
ايوان ليبيا - وكالات:

استقبلت مدينة أوجلة بمنطقة الواحات ، رئيس هيئة الاستثمار والأشغال العامة التابعة للقيادة العامة القوات المسلحة الليبية اللواء  “محمد المدني الفاخري” وكان في استقبال الفاخري عميد وأعضاء المجلس البلدي أوجلة ومشائخ وأعيان المدينة ظهيرة.

وتأتي الزيارة ضمن الجولة التي يجريها اللواء الفاخري هو وبعض قيادات القوات المسلحة من ضباط وضباط صف للمشاريع الاستثمارية التي تعود تبعيتها للجيش. 

وأكد اللواء “المدني الفاخري” أن جولته بدأت بأمر من القائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة حفتر” لتستهدف المشاريع والمنشآت العسكرية ببلدية أوجلة و أهمها مشروع الصحابي الزراعي والذي قام بزيارته خلال الجولة.

إضافة لاستراحات الضيافة ومنزل القذافي بجالو فيما انطلق رئيس الهيئة والموكب المرافق له لاستكمال جولته متوجها إلى مشروع السرير الزراعي.

هذا وأكد “الفاخري” خلال كلمته التي ألقاها أمام أعيان ومشائخ أوجلة ومجلسها البلدي أنه وبناء على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة، فإن بداية هيئة الاستثمار ستكون من المناطق النائية والحدودية قبل المدن و الساحل.

وأضاف الفاخري أن القائد العام المشير “خليفه حفتر” يشرف بشكل شخصي على خطة لتأمين المناطق الحدودية وتأمين الدولة بالكامل، حيث كلفه بهذه الزيارة للوقوف مباشرة على هذه المشاريع ونقل الصورة الحقيقية لما تعانيه هذه المشاريع من مشاكل والحلول المثلى لإنجاح هذه المشاريع وإعادتها للعمل من جديد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات