الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

ايوان ليبيا - وكالات:

استقبلت مدينة أوجلة بمنطقة الواحات ، رئيس هيئة الاستثمار والأشغال العامة التابعة للقيادة العامة القوات المسلحة الليبية اللواء  “محمد المدني الفاخري” وكان في استقبال الفاخري عميد وأعضاء المجلس البلدي أوجلة ومشائخ وأعيان المدينة ظهيرة.

وتأتي الزيارة ضمن الجولة التي يجريها اللواء الفاخري هو وبعض قيادات القوات المسلحة من ضباط وضباط صف للمشاريع الاستثمارية التي تعود تبعيتها للجيش. 

وأكد اللواء “المدني الفاخري” أن جولته بدأت بأمر من القائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة حفتر” لتستهدف المشاريع والمنشآت العسكرية ببلدية أوجلة و أهمها مشروع الصحابي الزراعي والذي قام بزيارته خلال الجولة.

إضافة لاستراحات الضيافة ومنزل القذافي بجالو فيما انطلق رئيس الهيئة والموكب المرافق له لاستكمال جولته متوجها إلى مشروع السرير الزراعي.

هذا وأكد “الفاخري” خلال كلمته التي ألقاها أمام أعيان ومشائخ أوجلة ومجلسها البلدي أنه وبناء على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة، فإن بداية هيئة الاستثمار ستكون من المناطق النائية والحدودية قبل المدن و الساحل.

وأضاف الفاخري أن القائد العام المشير “خليفه حفتر” يشرف بشكل شخصي على خطة لتأمين المناطق الحدودية وتأمين الدولة بالكامل، حيث كلفه بهذه الزيارة للوقوف مباشرة على هذه المشاريع ونقل الصورة الحقيقية لما تعانيه هذه المشاريع من مشاكل والحلول المثلى لإنجاح هذه المشاريع وإعادتها للعمل من جديد.

التعليقات