الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

ايوان ليبيا - وكالات:

استقبلت مدينة أوجلة بمنطقة الواحات ، رئيس هيئة الاستثمار والأشغال العامة التابعة للقيادة العامة القوات المسلحة الليبية اللواء  “محمد المدني الفاخري” وكان في استقبال الفاخري عميد وأعضاء المجلس البلدي أوجلة ومشائخ وأعيان المدينة ظهيرة.

وتأتي الزيارة ضمن الجولة التي يجريها اللواء الفاخري هو وبعض قيادات القوات المسلحة من ضباط وضباط صف للمشاريع الاستثمارية التي تعود تبعيتها للجيش. 

وأكد اللواء “المدني الفاخري” أن جولته بدأت بأمر من القائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة حفتر” لتستهدف المشاريع والمنشآت العسكرية ببلدية أوجلة و أهمها مشروع الصحابي الزراعي والذي قام بزيارته خلال الجولة.

إضافة لاستراحات الضيافة ومنزل القذافي بجالو فيما انطلق رئيس الهيئة والموكب المرافق له لاستكمال جولته متوجها إلى مشروع السرير الزراعي.

هذا وأكد “الفاخري” خلال كلمته التي ألقاها أمام أعيان ومشائخ أوجلة ومجلسها البلدي أنه وبناء على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة، فإن بداية هيئة الاستثمار ستكون من المناطق النائية والحدودية قبل المدن و الساحل.

وأضاف الفاخري أن القائد العام المشير “خليفه حفتر” يشرف بشكل شخصي على خطة لتأمين المناطق الحدودية وتأمين الدولة بالكامل، حيث كلفه بهذه الزيارة للوقوف مباشرة على هذه المشاريع ونقل الصورة الحقيقية لما تعانيه هذه المشاريع من مشاكل والحلول المثلى لإنجاح هذه المشاريع وإعادتها للعمل من جديد.

التعليقات