ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
محمد صلاح يثير جنون النجوم على «السوشيال ميديا»نجم روما: فخور بتعويض محمد صلاحإنجلترا بتوقيت نجريج.. المجد لك يا صلاحمعرض تونس الدولي للكتاب زخما ضم 80 نشاطا ثقافيا وسط غياب تام لليبيا80 ألف برميل يوميا خسائر قطاع النفط نتيجة حريق أنبوب نفطيالفريق عبد الرزاق الناظوري يلتقي وفدا من الكفرةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 23 ابريل 2018أسباب عدم انعقاد جلسة مجلس النواب اليومبيان شديد اللهجة من نقابة محامي بنغازي بعد وفاة محام في الحبسمختطفى شباب الفقهاء يطالبون بثلاثة ملايين دينار لإطلاق سراحهملجنة تنفيذ اتفاق تاورغاء ومصراتة : مستمرون في العمل حتى تحقيق عودة النازحينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 ابريل 2018شركة الخطوط الجوية الليبية تنعى طائرة أخرى من أسطولها: عرفنا المسئول، فمن المستفيد؟استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزةمحكمة بلجيكية تصدر حكمها بحق المشتبه به في هجوم باريس صلاح عبد السلامبدء جلسات الاستئناف في قضية قائد جيش صرب البوسنة سابقا كاراديتشالسفير البريطاني يدعو للحفاظ على الآثار الليبيةتكليف مفتاح زيد بمهام مكتب إعلام منطقة الكُفرة العسكريةداعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسية

رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة

- كتب   -  
رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة
رئيس هيئة الاستثمار بالقوات المسلحة يبحث اقامة سلسلة مشروعات في أوجلة
ايوان ليبيا - وكالات:

استقبلت مدينة أوجلة بمنطقة الواحات ، رئيس هيئة الاستثمار والأشغال العامة التابعة للقيادة العامة القوات المسلحة الليبية اللواء  “محمد المدني الفاخري” وكان في استقبال الفاخري عميد وأعضاء المجلس البلدي أوجلة ومشائخ وأعيان المدينة ظهيرة.

وتأتي الزيارة ضمن الجولة التي يجريها اللواء الفاخري هو وبعض قيادات القوات المسلحة من ضباط وضباط صف للمشاريع الاستثمارية التي تعود تبعيتها للجيش. 

وأكد اللواء “المدني الفاخري” أن جولته بدأت بأمر من القائد العام للقوات المسلحة المشير “خليفة حفتر” لتستهدف المشاريع والمنشآت العسكرية ببلدية أوجلة و أهمها مشروع الصحابي الزراعي والذي قام بزيارته خلال الجولة.

إضافة لاستراحات الضيافة ومنزل القذافي بجالو فيما انطلق رئيس الهيئة والموكب المرافق له لاستكمال جولته متوجها إلى مشروع السرير الزراعي.

هذا وأكد “الفاخري” خلال كلمته التي ألقاها أمام أعيان ومشائخ أوجلة ومجلسها البلدي أنه وبناء على تعليمات القائد العام للقوات المسلحة، فإن بداية هيئة الاستثمار ستكون من المناطق النائية والحدودية قبل المدن و الساحل.

وأضاف الفاخري أن القائد العام المشير “خليفه حفتر” يشرف بشكل شخصي على خطة لتأمين المناطق الحدودية وتأمين الدولة بالكامل، حيث كلفه بهذه الزيارة للوقوف مباشرة على هذه المشاريع ونقل الصورة الحقيقية لما تعانيه هذه المشاريع من مشاكل والحلول المثلى لإنجاح هذه المشاريع وإعادتها للعمل من جديد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات