الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
سكان حي الأندلس يثورون على مشكلة القمامة في طبرق

ايوان ليبيا - وكالات:

أغلق سكان حي الأندلس في طبرق مكب العودة الخاص بالقمامة في المدينة احتجاجًا على قربه من الحي السكني، وتعرضهم للدخان جراء حرق النفايات، فيما لا يزال المجلس البلدي يبحث عن مكان بديل لمكب القمامة.

وقال عميد بلدية طبرق، الناجي مازق، في تصريح صحفي، «إن مدينة طبرق بها مكب وحيد منذ فترة طويلة ونظرًا للكثافة السكانية التي تشهدها المدينة فقد طالت الأحياء الجديدة المكب الخاص بمدينة طبرق، ومنذ فترة والسكان يعانون هذا الأمر وقد وصلت إلينا شكاوى كثيرة بالخصوص، ونحن بدورنا قمنا بكل ما بوسعنا».

وأشار مازق إلى أنه «لا يوجد تعاون من القبائل في بلدية طبرق» مبينًا أن المجلس البلدي «يبحث منذ فترة عن مكان بديل دون جدوى»، لافتًا إلى أن «كل الأراضي الفضاء التي تحصلنا عليها توجد عليها نزاعات قبلية وتعثرت كل مشاريعنا بالخصوص».

وطالب عميد بلدية طبرق قبائل مدينة طبرق بالتعاون مع شركة خدمات النظافة والمجلس البلدي؛ لإيجاد مكان مناسب بعيد عن المدينة والأحياء السكانية، مؤكدًا أن سكان حي الأندلس أمهلوا البلدية سبعة أيام وبعدها سيغلقون المكب بشكل رسمي.

وعُقد اجتماع طارئ ضم عميد بلدية طبرق وعددًا من حكماء وأعيان بلدية طبرق للتباحث حول موضوع إيقاف المكب من قبل الأهالي.

التعليقات