ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دوري الأبطال| بايرن ميونخ يتأهل لدور الـ16 بالفوز على إندرلختدوري الأبطال| برشلونة يصعد لدور الـ16.. ولشبونة يكتسح أولمبياكوس بثلاثيةوفاة طفلين وإصابة العشرات بتسمم في غوطة دمشق الشرقيةالجيش اليمني: التحالف يقتل 12 حوثيًا بمحافظة تعزماكرون : التقرير الذي بثته قناة «CNN» يمثل جريمة ضد الإنسانيةمالطا تتهم القطراني بتهريب النفط الليبي.. والأخير يردبني وليد تعانى مجددا من أزمة نقص الوقودوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامافرنسا تدعو لاجتماع لمجلس الأمن بشأن المهاجرين في ليبيا و تهدد بفرض عقوباتمواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبيا

شاب سوداني يرتكب جريمة شنيعة بحق والده بسبب التليفزيون

- كتب   -  
شاب سوداني يرتكب جريمة شنيعة بحق والده بسبب التليفزيونشاب سوداني يرتكب جريمة شنيعة بحق والده بسبب التليفزيون

ايوان ليبيا - وكالات:

هزت جريمة نادرة ضاحية الحاج يوسف شرق العاصمة السودانية الخرطوم، حيث أقدم شاب متشدد على قتل والده خنقًا نتيجة نقاشات دينية.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية فإن شابًا متشددًا دخل في نقاشات دينية مع والده، تسببت في خلافات أسرية دفعت الشاب البالغ من العمر 22 عامًا إلى قتل والده. وبناءً على التحريات تم القبض على الشاب وشقيقه بعد الاشتباه بتورطهما في قتل والدهما، وأفادت جريدة «التيار» أنه بعد التحقيق معهما انهارا وسجلا اعترافًا بارتكاب الجريمة.

ووفقًا للجريدة فإن الشاب الموقوف على ذمة الجريمة كان كثيرًا ما يدخل في نقاشات مع والده القتيل بخصوص مشاهدة التلفاز، وتطوّرت النقاشات لخلافات أسرية حيث قام الشاب بتخدير أفراد الأسرة بمادة منومة ثم قام بخنق والده بوسادة (بمخدة) حتى الموت.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات