ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تركيا تشجع أوزيل على عدم اللعب للمنتخب الألماني.. والسبب أردوغانتفجير انتحاري داخل مقر محافظة أربيل العراقيةمقتل 22 شخصا وفقدان 12 آخرين في إعصار قوي ضرب فيتنامالحرس الثوري: إيران ستقاوم حرب ترامب "النفسية"بيان من مالية المؤقتة حول تحويل رواتب شهري يوليو و أغسطسبدون صلاح.. ليفربول يخسر أمام دورتموند بثلاثيةوزير الخارجية الأمريكي: لا نخشى من استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوىترامب متوعدا روحاني:"إياك وتهديد أمريكا مجددا"تسعة جرحى في إطلاق نار في تورونتو الكنديةتفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276

عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق

- كتب   -  
عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق
عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق
ايوان ليبيا - وكالات:

اعتبر رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح خارطة الطريق التي اقترحها رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج بعيدة عن الواقع وعن المسار التفاوضي بين الأطراف الليبية من أجل تعديل اﻻتفاق السياسي أوﻻ وتضمينه في الإعلان الدستوري قبل تشكيل الأجسام الرئاسية والحكومية ومجلس الدولة، وذلك وفق اﻻتفاق السياسي نفسه وتحت إشراف ومساعدة المجتمع الدولي عن طريق مبعوثه غسان سلامه ودول الجوار والدول الشقيقة والصديقة المهتمة بالشأن الليبي والتي ترغب في المساعدة من أجل أمن ليبيا واستقرارها سياسيا واقتصاديا وأمنيا بحسب وصفه.

وأضاف صالح، أن من يريد إنهاء الأزمة في ليبيا عليه أن يتجه إلى الحوار واللجان التي شكلت لهذا الغرض ، مشيرا إلى أن المقترح تشوبه العديد من المغالطات على حد تعبيره.

التعليقات