السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق

عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتبر رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح خارطة الطريق التي اقترحها رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج بعيدة عن الواقع وعن المسار التفاوضي بين الأطراف الليبية من أجل تعديل اﻻتفاق السياسي أوﻻ وتضمينه في الإعلان الدستوري قبل تشكيل الأجسام الرئاسية والحكومية ومجلس الدولة، وذلك وفق اﻻتفاق السياسي نفسه وتحت إشراف ومساعدة المجتمع الدولي عن طريق مبعوثه غسان سلامه ودول الجوار والدول الشقيقة والصديقة المهتمة بالشأن الليبي والتي ترغب في المساعدة من أجل أمن ليبيا واستقرارها سياسيا واقتصاديا وأمنيا بحسب وصفه.

وأضاف صالح، أن من يريد إنهاء الأزمة في ليبيا عليه أن يتجه إلى الحوار واللجان التي شكلت لهذا الغرض ، مشيرا إلى أن المقترح تشوبه العديد من المغالطات على حد تعبيره.

التعليقات