الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق

عقيلة صالح يشن هجوم شديد على السراج بسبب خارطة الطريق

ايوان ليبيا - وكالات:

اعتبر رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح خارطة الطريق التي اقترحها رئيس المجلس الرئاسي فايز السراج بعيدة عن الواقع وعن المسار التفاوضي بين الأطراف الليبية من أجل تعديل اﻻتفاق السياسي أوﻻ وتضمينه في الإعلان الدستوري قبل تشكيل الأجسام الرئاسية والحكومية ومجلس الدولة، وذلك وفق اﻻتفاق السياسي نفسه وتحت إشراف ومساعدة المجتمع الدولي عن طريق مبعوثه غسان سلامه ودول الجوار والدول الشقيقة والصديقة المهتمة بالشأن الليبي والتي ترغب في المساعدة من أجل أمن ليبيا واستقرارها سياسيا واقتصاديا وأمنيا بحسب وصفه.

وأضاف صالح، أن من يريد إنهاء الأزمة في ليبيا عليه أن يتجه إلى الحوار واللجان التي شكلت لهذا الغرض ، مشيرا إلى أن المقترح تشوبه العديد من المغالطات على حد تعبيره.

التعليقات