الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار

تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار

 ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني بصفته ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للإستثمار قرار المجلس رقم 3 بشأن تكليف رئيس مجلس إدارة جديد لمؤسسة الاستثمارات الليبية .

القرار الذي صدر اليوم إستناداً على عدة أسس منها إجتمات مجلس أمناء المؤسسة فى مايو الماضي على تسمية عبدالسلام أحمد عقيلة الكزة رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة خلفاً لفوزي فركاش  .

و كان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج قد أصدر ايضاً بصفة  ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للاستثمار ” القرار رقم 1 لسنة 2017  بتسمية مجلس و رئيس مجلس إدارة جديد للمؤسسة .

 

قرار السراج الذي نشره مكتبه الاعلامي بشأن تسمية مجلس إدارة جديد للمؤسسة و الذي جاء قبل ساعة من بث كلمته التي طرح فيها مبادرة للحل و قال فيها إن الرئاسي لم يكن طرفاً فى الأزمة ، نص على أن يتولى د . علي محمود حسن محمد رئيس اللجنة التسييرية السابقة رئاسة مجلس الادارة الجديد .

و كانت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة استئناف طرابلس قد أصدرت فى يناير الماضي حكمها فى الطعن الإدارى رقم 250/2016م ضد القرار رقم 115/2016 الصادر عن المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق المتعلق بتكليف لجنة تسييرة لإدارة المؤسسة الليبية للاستثمار برئاسة علي محمود الذي أعاد السراج بصفة رئيس مجلس الامناء تكليفه برئاسة مجلس إدارة المؤسسة .

يشار إلى إن محكمة إستئناف طرابلس قد إستندت فى حكمها على كون القرار المشار له قد جاء بالمخالفة للقوانين والتشريعات النافذة متصفاً بعيب اغتصاب السلطة وعدم المشروعية ، وفقاً لنص الحكم .

التعليقات