الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار

تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار

 ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني بصفته ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للإستثمار قرار المجلس رقم 3 بشأن تكليف رئيس مجلس إدارة جديد لمؤسسة الاستثمارات الليبية .

القرار الذي صدر اليوم إستناداً على عدة أسس منها إجتمات مجلس أمناء المؤسسة فى مايو الماضي على تسمية عبدالسلام أحمد عقيلة الكزة رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة خلفاً لفوزي فركاش  .

و كان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج قد أصدر ايضاً بصفة  ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للاستثمار ” القرار رقم 1 لسنة 2017  بتسمية مجلس و رئيس مجلس إدارة جديد للمؤسسة .

 

قرار السراج الذي نشره مكتبه الاعلامي بشأن تسمية مجلس إدارة جديد للمؤسسة و الذي جاء قبل ساعة من بث كلمته التي طرح فيها مبادرة للحل و قال فيها إن الرئاسي لم يكن طرفاً فى الأزمة ، نص على أن يتولى د . علي محمود حسن محمد رئيس اللجنة التسييرية السابقة رئاسة مجلس الادارة الجديد .

و كانت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة استئناف طرابلس قد أصدرت فى يناير الماضي حكمها فى الطعن الإدارى رقم 250/2016م ضد القرار رقم 115/2016 الصادر عن المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق المتعلق بتكليف لجنة تسييرة لإدارة المؤسسة الليبية للاستثمار برئاسة علي محمود الذي أعاد السراج بصفة رئيس مجلس الامناء تكليفه برئاسة مجلس إدارة المؤسسة .

يشار إلى إن محكمة إستئناف طرابلس قد إستندت فى حكمها على كون القرار المشار له قد جاء بالمخالفة للقوانين والتشريعات النافذة متصفاً بعيب اغتصاب السلطة وعدم المشروعية ، وفقاً لنص الحكم .

التعليقات