ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار

- كتب   -  
تكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمارتكليف عبدالسلام الكزة برئاسة المؤسسة الليبية للإستثمار
 ايوان ليبيا - وكالات:

  أصدر رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني بصفته ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للإستثمار قرار المجلس رقم 3 بشأن تكليف رئيس مجلس إدارة جديد لمؤسسة الاستثمارات الليبية .

القرار الذي صدر اليوم إستناداً على عدة أسس منها إجتمات مجلس أمناء المؤسسة فى مايو الماضي على تسمية عبدالسلام أحمد عقيلة الكزة رئيساً لمجلس إدارة المؤسسة خلفاً لفوزي فركاش  .

و كان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج قد أصدر ايضاً بصفة  ” رئيس مجلس أمناء المؤسسة الليبية للاستثمار ” القرار رقم 1 لسنة 2017  بتسمية مجلس و رئيس مجلس إدارة جديد للمؤسسة .

 

قرار السراج الذي نشره مكتبه الاعلامي بشأن تسمية مجلس إدارة جديد للمؤسسة و الذي جاء قبل ساعة من بث كلمته التي طرح فيها مبادرة للحل و قال فيها إن الرئاسي لم يكن طرفاً فى الأزمة ، نص على أن يتولى د . علي محمود حسن محمد رئيس اللجنة التسييرية السابقة رئاسة مجلس الادارة الجديد .

و كانت الدائرة الإدارية الثانية بمحكمة استئناف طرابلس قد أصدرت فى يناير الماضي حكمها فى الطعن الإدارى رقم 250/2016م ضد القرار رقم 115/2016 الصادر عن المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق المتعلق بتكليف لجنة تسييرة لإدارة المؤسسة الليبية للاستثمار برئاسة علي محمود الذي أعاد السراج بصفة رئيس مجلس الامناء تكليفه برئاسة مجلس إدارة المؤسسة .

يشار إلى إن محكمة إستئناف طرابلس قد إستندت فى حكمها على كون القرار المشار له قد جاء بالمخالفة للقوانين والتشريعات النافذة متصفاً بعيب اغتصاب السلطة وعدم المشروعية ، وفقاً لنص الحكم .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات