ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلاند

تعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

- كتب   -  
تعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداءتعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء
ايوان ليبيا - وكالات:

تباينت أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الأحد، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها تلك العملات مطلع يونيو الماضي عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارات وتخطى الإسترليني الـ11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار استقر اليوم عند مستوى 8.45 دينارات، وهو ثاني صعود تاريخي بدأته العملة الأميركية نهاية العام الماضي عندما وصل الدولار إلى سبعة دينارات.

في حين بلغ فارق سعر صرف الدولار عن السوق الرسمية 7.06 دينارات، إذ سجَّل 1.3883 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

وفي سياق متصل تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.53 دينارات اليوم، مقابل 9.65 دينارات أمس السبت، فيما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني إلى 11.05 دينارا، مقابل 10.90 دينارات منذ خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات