ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

تعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

- كتب   -  
تعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء
تعرف على اخر مفاجأت سعر صرف الدينار الليبي أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء
ايوان ليبيا - وكالات:

تباينت أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم الأحد، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها تلك العملات مطلع يونيو الماضي عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارات وتخطى الإسترليني الـ11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار استقر اليوم عند مستوى 8.45 دينارات، وهو ثاني صعود تاريخي بدأته العملة الأميركية نهاية العام الماضي عندما وصل الدولار إلى سبعة دينارات.

في حين بلغ فارق سعر صرف الدولار عن السوق الرسمية 7.06 دينارات، إذ سجَّل 1.3883 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

وفي سياق متصل تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.53 دينارات اليوم، مقابل 9.65 دينارات أمس السبت، فيما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني إلى 11.05 دينارا، مقابل 10.90 دينارات منذ خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات