الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
الجيش يعلن تحركه لتحرير درنة

الجيش  يعلن تحركه لتحرير درنة

 ايوان ليبيا - وكالات:

  أكد آمر مجموعة عمليات عمر المختار العميد سالم الرفادي أن المسؤولية العسكرية لمدينة درنة هي من إختصاص قوات المجموعة وأن الجيش سيدخلها محرراً ليتم بعد ذلك وضع خطة مشتركة مع وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة للسيطرة عليها أمنياً.

الرفادي أوضح  بأن تأخر الحسم العسكري أتى لإفساح المجال أمام قنوات التواصل مع الأعيان والمشائخ في مدينة درنة أملا في الوصول إلى حل وسحب أبنائهم من مواجهة الجيش مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستعيد المدينة إلى حضن الوطن بأي شكل كان إلا أنها لا تريد المزيد من الدماء وبأن أي عمل لا يتم عبر التنسيق مع مجموعة عمليات عمر المختار يعد ثانوياً إذ لابد من الإلتزام بتوجيهات القيادة العامة للجيش في هذا الصدد.

وشدد الرفادي على وصول جميع متطلبات مدينة درنة إليها وتوفير المواد الغذائية والأدوية والوقود وغاز الطهي فضلاً عن وقود تشغيل محطات الكهرباء مشيراً إلى أن أي جماعة تحمل سلاح خارج نطاق الشرطة والجيش هي جماعة ميليشياوية لأنه في جميع أنحاء العالم من يحمل السلاح هما الشرطة والجيش.

التعليقات