ايوان ليبيا

الأحد , 21 يناير 2018
قوات الجيش تواصل عملياتها في الجنوب الشرقي من الكفرة ضد العصابات التشاديةالمقاومة الجنوبية في اليمن تعلن بدء إجراءات إسقاط حكومة "بن دغر"عاهل الأردن: القدس يجب أن تكون عاصمة الدولة الفلسطينية المستقبليةالشعور الوطني الانفعالي وردود الأفعال الغرائزية.. أو الحدّ بين النفاق والعجز ... بقلم / محمد الامينجلسة حوارية حول الصحة وآفاق تطويرها في ليبيا ينظمها الصالون الثقافي بسبهامصدر من قبيلة العواقير يكشف السيناريو المتوقع في قضية فرج اقعيمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 21 يناير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 21 يناير 2018ننشر نص كلمة الشيخ البرغوتي إلى الليبيين بشأن التدخل العسكري الإيطالي فى ليبياريال مدريد يبحث عن استعادة التوازن.. وتوتنهام في ضيافة ساوثهامبتونتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 21 يناير 2018أكثر من 40 عميد بلدية يصلون إلى شحات لحضور “الملتقي الأول لبلديات ليبيا”الدولار يهبط إلى ما دون الـ7 دينار و الدينار الليبي يعزز مكاسبهمسلحون سوريون يقصفون بلدة حدودية تركية بالصواريخزعيم الغالبية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكي يدعو للتصويت على الموازنة الإثنينإنقاذ المئات بعد اندلاع حرائق غابات في المتنزه الوطني الملكي في سيدنيزلزال بقوة 6.3 درجة يهز تشيليمقتل 2 مسلحين متشددين في هجوم على فندق بكابولالقوات التونسية تقتل مساعدا كبيرا لزعيم القاعدة في المغرب الإسلاميبمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع إيفرتون في البريميرليج

الجيش يعلن تحركه لتحرير درنة

- كتب   -  
الجيش  يعلن تحركه لتحرير درنةالجيش يعلن تحركه لتحرير درنة
 ايوان ليبيا - وكالات:

  أكد آمر مجموعة عمليات عمر المختار العميد سالم الرفادي أن المسؤولية العسكرية لمدينة درنة هي من إختصاص قوات المجموعة وأن الجيش سيدخلها محرراً ليتم بعد ذلك وضع خطة مشتركة مع وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة للسيطرة عليها أمنياً.

الرفادي أوضح  بأن تأخر الحسم العسكري أتى لإفساح المجال أمام قنوات التواصل مع الأعيان والمشائخ في مدينة درنة أملا في الوصول إلى حل وسحب أبنائهم من مواجهة الجيش مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستعيد المدينة إلى حضن الوطن بأي شكل كان إلا أنها لا تريد المزيد من الدماء وبأن أي عمل لا يتم عبر التنسيق مع مجموعة عمليات عمر المختار يعد ثانوياً إذ لابد من الإلتزام بتوجيهات القيادة العامة للجيش في هذا الصدد.

وشدد الرفادي على وصول جميع متطلبات مدينة درنة إليها وتوفير المواد الغذائية والأدوية والوقود وغاز الطهي فضلاً عن وقود تشغيل محطات الكهرباء مشيراً إلى أن أي جماعة تحمل سلاح خارج نطاق الشرطة والجيش هي جماعة ميليشياوية لأنه في جميع أنحاء العالم من يحمل السلاح هما الشرطة والجيش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات