الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
الجيش يعلن تحركه لتحرير درنة

الجيش  يعلن تحركه لتحرير درنة

 ايوان ليبيا - وكالات:

  أكد آمر مجموعة عمليات عمر المختار العميد سالم الرفادي أن المسؤولية العسكرية لمدينة درنة هي من إختصاص قوات المجموعة وأن الجيش سيدخلها محرراً ليتم بعد ذلك وضع خطة مشتركة مع وزارة الداخلية بالحكومة المؤقتة للسيطرة عليها أمنياً.

الرفادي أوضح  بأن تأخر الحسم العسكري أتى لإفساح المجال أمام قنوات التواصل مع الأعيان والمشائخ في مدينة درنة أملا في الوصول إلى حل وسحب أبنائهم من مواجهة الجيش مشيراً إلى أن القوات المسلحة ستعيد المدينة إلى حضن الوطن بأي شكل كان إلا أنها لا تريد المزيد من الدماء وبأن أي عمل لا يتم عبر التنسيق مع مجموعة عمليات عمر المختار يعد ثانوياً إذ لابد من الإلتزام بتوجيهات القيادة العامة للجيش في هذا الصدد.

وشدد الرفادي على وصول جميع متطلبات مدينة درنة إليها وتوفير المواد الغذائية والأدوية والوقود وغاز الطهي فضلاً عن وقود تشغيل محطات الكهرباء مشيراً إلى أن أي جماعة تحمل سلاح خارج نطاق الشرطة والجيش هي جماعة ميليشياوية لأنه في جميع أنحاء العالم من يحمل السلاح هما الشرطة والجيش.

التعليقات