الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
المسماري يشن هجوم ناري على السراج

المسماري يشن هجوم ناري على السراج

 ايوان ليبيا - وكالات:

قالت عضو مجلس النواب سلطنة المسماري، إن المجلس الرئاسي غير قادر على إنتاج توافق في المجلس نفسه، وتساءلت كيف له أن يخرج علينا بخارطة طريق لحل الأزمة، واستغربت من الحديث عن إجراء انتخابات وطرابلس تقع تحت سيطرة المليشيات المسلحة.

وأضافت المسماري في تصريح إعلامي ، بأن البلاد في حاجة إلى إجراء انتخابات رئاسية، ولكن في ظل اختطاف العاصمة وعدم سيطرة القوات المسلحة على كامل التراب الليبي فإن إجراء هذه الانتخابات أمر صعب، كما استنكرت ما وصفتها بمحاولة جذب ملف المصالحة الوطنية في مبادرة السراج.

التعليقات