ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

لأول مرة فى التاريخ الكروي .. تعرف على فريق كرة القدم الليبي الذى يتدرب فيه 6 لاعبين فقط

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ناشد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي رفيق الصاعد حديثًا للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، عمر فرج، قيادات مدينة صرمان للاهتمام بالفريق الذي عاد من جديد إلى الدوري وكانت له مشاركات إيجابية عبر تاريخه في عدة مواسم سابقة.

فرج أطلق صرخته قبيل أيام من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز المنتظر له في منتصف أغسطس المقبل، وذلك عبر صفحته الشخصية أملاً في الاهتمام بالفريق، حيث أبدى اندهاشه من غياب الاهتمام بالفريق وغياب إدارة النادي.

وأكد فرج أن الفريق يتدرب بحضور 6 لاعبين وأحيانًا 4 فقط، وهو ما لا يتناسب مع حجم وإمكانات المشاركة في الدوري الممتاز مطالبًا بمساندة الإدارة في جلب اللاعبين معه لبداية استعداد يضع الفريق ضمن الأندية التي تستحق التواجد في المسابقة الكبرى، ويعد المدرب عمر فرج أحد لاعبي الفريق السابقين خلال عقدي الثمانينات والتسعينات.

التعليقات