ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

لأول مرة فى التاريخ الكروي .. تعرف على فريق كرة القدم الليبي الذى يتدرب فيه 6 لاعبين فقط

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ناشد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي رفيق الصاعد حديثًا للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، عمر فرج، قيادات مدينة صرمان للاهتمام بالفريق الذي عاد من جديد إلى الدوري وكانت له مشاركات إيجابية عبر تاريخه في عدة مواسم سابقة.

فرج أطلق صرخته قبيل أيام من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز المنتظر له في منتصف أغسطس المقبل، وذلك عبر صفحته الشخصية أملاً في الاهتمام بالفريق، حيث أبدى اندهاشه من غياب الاهتمام بالفريق وغياب إدارة النادي.

وأكد فرج أن الفريق يتدرب بحضور 6 لاعبين وأحيانًا 4 فقط، وهو ما لا يتناسب مع حجم وإمكانات المشاركة في الدوري الممتاز مطالبًا بمساندة الإدارة في جلب اللاعبين معه لبداية استعداد يضع الفريق ضمن الأندية التي تستحق التواجد في المسابقة الكبرى، ويعد المدرب عمر فرج أحد لاعبي الفريق السابقين خلال عقدي الثمانينات والتسعينات.

التعليقات