الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
لأول مرة فى التاريخ الكروي .. تعرف على فريق كرة القدم الليبي الذى يتدرب فيه 6 لاعبين فقط

ايوان ليبيا - وكالات:

ناشد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي رفيق الصاعد حديثًا للدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، عمر فرج، قيادات مدينة صرمان للاهتمام بالفريق الذي عاد من جديد إلى الدوري وكانت له مشاركات إيجابية عبر تاريخه في عدة مواسم سابقة.

فرج أطلق صرخته قبيل أيام من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز المنتظر له في منتصف أغسطس المقبل، وذلك عبر صفحته الشخصية أملاً في الاهتمام بالفريق، حيث أبدى اندهاشه من غياب الاهتمام بالفريق وغياب إدارة النادي.

وأكد فرج أن الفريق يتدرب بحضور 6 لاعبين وأحيانًا 4 فقط، وهو ما لا يتناسب مع حجم وإمكانات المشاركة في الدوري الممتاز مطالبًا بمساندة الإدارة في جلب اللاعبين معه لبداية استعداد يضع الفريق ضمن الأندية التي تستحق التواجد في المسابقة الكبرى، ويعد المدرب عمر فرج أحد لاعبي الفريق السابقين خلال عقدي الثمانينات والتسعينات.

التعليقات