ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

الدينار الكويتي يواصل اكتساح الدولار بقوة

- كتب   -  
الدينار الكويتي يواصل اكتساح الدولار بقوة
الدينار الكويتي يواصل اكتساح الدولار بقوة

ايوان ليبيا - وكالات:

قال البنك المركزي الكويتي، اليوم الأحد، إن سعر  الدينار الكويتي ارتفع أمام الدولار الأمريكي إلى مستوى 0.302 دينار، بارتفاع 0.07% تعادل (فسان)، مقارنة بأسعار الخميس الماضي.

وقال البنك في نشرته اليومية، إن الدينار تراجع أمام اليورو إلى مستوى 0.347 دينار، فيما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني إلى مستوى 0.396 دينار.

واستقر الفرنك السويسري عند مستوى 0.314 دينار، فيما سجل الين الياباني نحو 0.002 دينار دون تغيير، بحسب بيانات المركزي.

وأمام سلة العملات العربية، ارتفع الدينار بنسبة 0.07%، ليسجل الريال السعودي نحو 0.08 دينار، والدرهم الإماراتي نحو 0.082 دينار، والريال القطري نحو 0.083 دينار، فيما بلغ الدينار البحريني نحو 0.805 دينار.

وانخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الجمعة الماضية، بعد بيانات اقتصادية سلبية في الولايات المتحدة، حول التضخم.

وتراجع مؤشر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة بأكبر من المتوقع ليصل إلى مستوى 93.1 نقطة خلال الشهر الجاري مما يُعيد القلق حول حالة الاقتصاد الأمريكي إلى الواجهة.

التعليقات