الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الدينار الكويتي يواصل اكتساح الدولار بقوة

الدينار الكويتي يواصل اكتساح الدولار بقوة

ايوان ليبيا - وكالات:

قال البنك المركزي الكويتي، اليوم الأحد، إن سعر  الدينار الكويتي ارتفع أمام الدولار الأمريكي إلى مستوى 0.302 دينار، بارتفاع 0.07% تعادل (فسان)، مقارنة بأسعار الخميس الماضي.

وقال البنك في نشرته اليومية، إن الدينار تراجع أمام اليورو إلى مستوى 0.347 دينار، فيما ارتفع سعر الجنيه الإسترليني إلى مستوى 0.396 دينار.

واستقر الفرنك السويسري عند مستوى 0.314 دينار، فيما سجل الين الياباني نحو 0.002 دينار دون تغيير، بحسب بيانات المركزي.

وأمام سلة العملات العربية، ارتفع الدينار بنسبة 0.07%، ليسجل الريال السعودي نحو 0.08 دينار، والدرهم الإماراتي نحو 0.082 دينار، والريال القطري نحو 0.083 دينار، فيما بلغ الدينار البحريني نحو 0.805 دينار.

وانخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الجمعة الماضية، بعد بيانات اقتصادية سلبية في الولايات المتحدة، حول التضخم.

وتراجع مؤشر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة بأكبر من المتوقع ليصل إلى مستوى 93.1 نقطة خلال الشهر الجاري مما يُعيد القلق حول حالة الاقتصاد الأمريكي إلى الواجهة.

التعليقات