الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

ايوان ليبيا - وكالات:

صعدت أسعار الذهب 1.4% لتصبح في أعلى مستوى لها خلال أسبوعين، الجمعة، بعد صدور بيانات تشير إلى ضعف التضخم الأميركي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.96% إلى 1228.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 19:01 بتوقيت غرينتش بعدما بلغ 1232.76 دولار للأوقية. ويتجه المعدن لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 1.3% هو الأعلى منذ منتصف مايو، وفق "رويترز".

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب 10.20 دولار أو 0.84% ليبلغ عند التسوية 1227.50 دولار للأوقية. وأنهى العقد الأسبوع مرتفعا 1.5 في المئة ليسجل أول مكاسبه في ستة أسابيع.

واستقرت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في حزيران، وانخفضت مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي، وهبطت عوائد السندات وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى منذ أيلول 2016 بعد صدور البيانات التي جاءت أضعف من المتوقع.

وعززت البيانات الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتحرك بخطى بطيئة على الأرجح في مواصلة رفع أسعار الفائدة، وكان البعض يتوقع زيادة جديدة في أسعار الفائدة خلال 2017.

ويجد المعدن الأصفر أيضا دعماً في انخفاض الدولار، الذي يقلل من تكلفة المعدن المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.79 في المئة في المعاملات الفورية إلى 15.94 دولار للأوقية متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية نسبتها 2.3%.

وتقدم البلاديوم 0.81% إلى 858.65 دولار للأوقية ويتجه لإنهاء الأسبوع على صعود نسبته 2.4%.

وزاد سعر البلاتين 1.68% إلى 916.65 دولار للأوقية متجها للارتفاع 1.5 في المئة على مدى الأسبوع بأكمله.

التعليقات