الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

ايوان ليبيا - وكالات:

صعدت أسعار الذهب 1.4% لتصبح في أعلى مستوى لها خلال أسبوعين، الجمعة، بعد صدور بيانات تشير إلى ضعف التضخم الأميركي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.96% إلى 1228.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 19:01 بتوقيت غرينتش بعدما بلغ 1232.76 دولار للأوقية. ويتجه المعدن لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 1.3% هو الأعلى منذ منتصف مايو، وفق "رويترز".

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب 10.20 دولار أو 0.84% ليبلغ عند التسوية 1227.50 دولار للأوقية. وأنهى العقد الأسبوع مرتفعا 1.5 في المئة ليسجل أول مكاسبه في ستة أسابيع.

واستقرت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في حزيران، وانخفضت مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي، وهبطت عوائد السندات وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى منذ أيلول 2016 بعد صدور البيانات التي جاءت أضعف من المتوقع.

وعززت البيانات الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتحرك بخطى بطيئة على الأرجح في مواصلة رفع أسعار الفائدة، وكان البعض يتوقع زيادة جديدة في أسعار الفائدة خلال 2017.

ويجد المعدن الأصفر أيضا دعماً في انخفاض الدولار، الذي يقلل من تكلفة المعدن المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.79 في المئة في المعاملات الفورية إلى 15.94 دولار للأوقية متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية نسبتها 2.3%.

وتقدم البلاديوم 0.81% إلى 858.65 دولار للأوقية ويتجه لإنهاء الأسبوع على صعود نسبته 2.4%.

وزاد سعر البلاتين 1.68% إلى 916.65 دولار للأوقية متجها للارتفاع 1.5 في المئة على مدى الأسبوع بأكمله.

التعليقات