ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

- كتب   -  
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

ايوان ليبيا - وكالات:

صعدت أسعار الذهب 1.4% لتصبح في أعلى مستوى لها خلال أسبوعين، الجمعة، بعد صدور بيانات تشير إلى ضعف التضخم الأميركي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.96% إلى 1228.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 19:01 بتوقيت غرينتش بعدما بلغ 1232.76 دولار للأوقية. ويتجه المعدن لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 1.3% هو الأعلى منذ منتصف مايو، وفق "رويترز".

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب 10.20 دولار أو 0.84% ليبلغ عند التسوية 1227.50 دولار للأوقية. وأنهى العقد الأسبوع مرتفعا 1.5 في المئة ليسجل أول مكاسبه في ستة أسابيع.

واستقرت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في حزيران، وانخفضت مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي، وهبطت عوائد السندات وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى منذ أيلول 2016 بعد صدور البيانات التي جاءت أضعف من المتوقع.

وعززت البيانات الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتحرك بخطى بطيئة على الأرجح في مواصلة رفع أسعار الفائدة، وكان البعض يتوقع زيادة جديدة في أسعار الفائدة خلال 2017.

ويجد المعدن الأصفر أيضا دعماً في انخفاض الدولار، الذي يقلل من تكلفة المعدن المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.79 في المئة في المعاملات الفورية إلى 15.94 دولار للأوقية متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية نسبتها 2.3%.

وتقدم البلاديوم 0.81% إلى 858.65 دولار للأوقية ويتجه لإنهاء الأسبوع على صعود نسبته 2.4%.

وزاد سعر البلاتين 1.68% إلى 916.65 دولار للأوقية متجها للارتفاع 1.5 في المئة على مدى الأسبوع بأكمله.

التعليقات