ايوان ليبيا

الأربعاء , 18 يوليو 2018
زلاتكو يهاجم حكومة كرواتيا: قدتم الشعب إلى الفقر.. أنتم غير مرحب بكمفوز أنيمبا وخسارة فيتا كلوب الكونغولي في الكونفيدراليةتغريم زعيم بالمعارضة التركية بمبلغ ضخم عقب التشهير بأردوغان وأسرتهالورود فى استقبال أول رحلة جوية من إثيوبيا إلى إريتريا منذ 20 عاماالقائم بالأعمال الأمريكي بأنقرة يعرب عن خيبة أمله لاستمرار احتجاز قس في تركياقوة عسكرية إقليمية لقتال الإرهابيين في غرب إفريقيا تعين قائدا جديداهل الزنجبيل مفيد للمرأة الحامل؟ إليك الحقيقةطريقة عمل البراونيز كيكبيان من الفريق القانوني لجامعة لندن بشأن شهادة الدكتوراه الممنوحة للسيد سيف الاسلام معمر القذافيمؤتمر الوقف بالأردن يدعو إلى ثقافة التبرع لمواجهة احتياجات الشعوب العربية | صورالأمم المتحدة تحتفل بمائة عام على ميلاد مانديلامباحثات بين رئيس وزراء المغرب وأمين عام رابطة العالم الإسلامى تركز على مكافحة الإرهابالخارجية المجرية: سننسحب من اتفاق الأمم المتحدة بشأن الهجرةصلاح ثاني أعلى لاعب زيادة في القيمة السوقية بالعالمحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018وصول المجبري الى بنغازي و رفضه العودة إلى طرابلس لهذا السببالمؤسسة الوطنية للنفط - طرابلس تعلن حالة القوة القاهرة على شحن الخام من مصفاة الزاويةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 18 يوليو 2018قرار هام من وزير تعليم الوفاق بشأن طلبة الثانوية العامةالبحث عن ضحايا حادث تصادم طائرتين في فلوريدا

الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

- كتب   -  
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني
الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

ايوان ليبيا - وكالات:

صعدت أسعار الذهب 1.4% لتصبح في أعلى مستوى لها خلال أسبوعين، الجمعة، بعد صدور بيانات تشير إلى ضعف التضخم الأميركي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.96% إلى 1228.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 19:01 بتوقيت غرينتش بعدما بلغ 1232.76 دولار للأوقية. ويتجه المعدن لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 1.3% هو الأعلى منذ منتصف مايو، وفق "رويترز".

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب 10.20 دولار أو 0.84% ليبلغ عند التسوية 1227.50 دولار للأوقية. وأنهى العقد الأسبوع مرتفعا 1.5 في المئة ليسجل أول مكاسبه في ستة أسابيع.

واستقرت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في حزيران، وانخفضت مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي، وهبطت عوائد السندات وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى منذ أيلول 2016 بعد صدور البيانات التي جاءت أضعف من المتوقع.

وعززت البيانات الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتحرك بخطى بطيئة على الأرجح في مواصلة رفع أسعار الفائدة، وكان البعض يتوقع زيادة جديدة في أسعار الفائدة خلال 2017.

ويجد المعدن الأصفر أيضا دعماً في انخفاض الدولار، الذي يقلل من تكلفة المعدن المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.79 في المئة في المعاملات الفورية إلى 15.94 دولار للأوقية متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية نسبتها 2.3%.

وتقدم البلاديوم 0.81% إلى 858.65 دولار للأوقية ويتجه لإنهاء الأسبوع على صعود نسبته 2.4%.

وزاد سعر البلاتين 1.68% إلى 916.65 دولار للأوقية متجها للارتفاع 1.5 في المئة على مدى الأسبوع بأكمله.

التعليقات