ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

الذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

- كتب   -  
الذهب يواصل ارتفاعه الجنونيالذهب يواصل ارتفاعه الجنوني

ايوان ليبيا - وكالات:

صعدت أسعار الذهب 1.4% لتصبح في أعلى مستوى لها خلال أسبوعين، الجمعة، بعد صدور بيانات تشير إلى ضعف التضخم الأميركي.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.96% إلى 1228.61 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 19:01 بتوقيت غرينتش بعدما بلغ 1232.76 دولار للأوقية. ويتجه المعدن لتحقيق مكسب أسبوعي نسبته 1.3% هو الأعلى منذ منتصف مايو، وفق "رويترز".

وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم آب 10.20 دولار أو 0.84% ليبلغ عند التسوية 1227.50 دولار للأوقية. وأنهى العقد الأسبوع مرتفعا 1.5 في المئة ليسجل أول مكاسبه في ستة أسابيع.

واستقرت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في حزيران، وانخفضت مبيعات التجزئة للشهر الثاني على التوالي، وهبطت عوائد السندات وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى منذ أيلول 2016 بعد صدور البيانات التي جاءت أضعف من المتوقع.

وعززت البيانات الأميركية التوقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيتحرك بخطى بطيئة على الأرجح في مواصلة رفع أسعار الفائدة، وكان البعض يتوقع زيادة جديدة في أسعار الفائدة خلال 2017.

ويجد المعدن الأصفر أيضا دعماً في انخفاض الدولار، الذي يقلل من تكلفة المعدن المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة 1.79 في المئة في المعاملات الفورية إلى 15.94 دولار للأوقية متجهة لتحقيق مكاسب أسبوعية نسبتها 2.3%.

وتقدم البلاديوم 0.81% إلى 858.65 دولار للأوقية ويتجه لإنهاء الأسبوع على صعود نسبته 2.4%.

وزاد سعر البلاتين 1.68% إلى 916.65 دولار للأوقية متجها للارتفاع 1.5 في المئة على مدى الأسبوع بأكمله.

التعليقات