ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

إيطاليا تبتكر طريقة جديدة لمكاقحة الهجرة غير الشرعية فى بلدية زوارة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

عقدت بلدية زوارة اجتماعًا موسعًا لدراسة تقديم مقترحات مشاريع تنموية تنفذ في المدينة بدعم من الحكومة الإيطالية، على أن تسلمها الاثنين المقبل إلى حكومة الوفاق، وهي بدورها تسلمها إلى الجانب الإيطالي.

وقال عميد البلدية حافظ بن ساسي ، إن الاجتماع جاء بناء على عرض الحكومة الإيطالية لعدد من البلديات المتضررة من الهجرة غير القانونية، وذلك على لسان وزير الداخلية الإيطالي خلال اللقاء المشترك الخميس الماضي يوليو بفندق (راديسون بلو) المهاري تحت شعار «تنمية البلدية لمواجهة ظاهرة الهجرة غير القانونية» برئاسة وزير الحكم المحلي المفوض بداد بن قنصو، وبحضور وزيرا الداخلية والعمل بحكومة الوفاق، إلى السفير الإيطالي لدى ليبيا، ورئيس رابطة عمداء إيطاليا وعدد من عمداء بلديات ليبيا المتضررة من الهجرة غير القانونية ومجموعة من الوكلاء بالوزارات الليبية ومديري الإدارات.

وأضاف: «وعلى هذا الأساس عقد الاجتماع مع الجهات ذات العلاقة ببلدية زوارة للعمل على تقديم مقترح بالخصوص والذي يجري تسليمه الاثنين المقبل لحكومة الوفاق الوطني وتسلمه بدورها للحكومة الإيطالية.

وتابع: «نحن كبلدية متضررة نهتم بعقد مثل هذه الاجتماعات ومخاطبة المجتمع الدولي بشأن هذه الملفات الشائكة وتسليط الضوء على الأضرار وكيفية معالجتها ودعمنا بمثل هذه المشاريع».

 

التعليقات