الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
إيطاليا تبتكر طريقة جديدة لمكاقحة الهجرة غير الشرعية فى بلدية زوارة

ايوان ليبيا - وكالات:

عقدت بلدية زوارة اجتماعًا موسعًا لدراسة تقديم مقترحات مشاريع تنموية تنفذ في المدينة بدعم من الحكومة الإيطالية، على أن تسلمها الاثنين المقبل إلى حكومة الوفاق، وهي بدورها تسلمها إلى الجانب الإيطالي.

وقال عميد البلدية حافظ بن ساسي ، إن الاجتماع جاء بناء على عرض الحكومة الإيطالية لعدد من البلديات المتضررة من الهجرة غير القانونية، وذلك على لسان وزير الداخلية الإيطالي خلال اللقاء المشترك الخميس الماضي يوليو بفندق (راديسون بلو) المهاري تحت شعار «تنمية البلدية لمواجهة ظاهرة الهجرة غير القانونية» برئاسة وزير الحكم المحلي المفوض بداد بن قنصو، وبحضور وزيرا الداخلية والعمل بحكومة الوفاق، إلى السفير الإيطالي لدى ليبيا، ورئيس رابطة عمداء إيطاليا وعدد من عمداء بلديات ليبيا المتضررة من الهجرة غير القانونية ومجموعة من الوكلاء بالوزارات الليبية ومديري الإدارات.

وأضاف: «وعلى هذا الأساس عقد الاجتماع مع الجهات ذات العلاقة ببلدية زوارة للعمل على تقديم مقترح بالخصوص والذي يجري تسليمه الاثنين المقبل لحكومة الوفاق الوطني وتسلمه بدورها للحكومة الإيطالية.

وتابع: «نحن كبلدية متضررة نهتم بعقد مثل هذه الاجتماعات ومخاطبة المجتمع الدولي بشأن هذه الملفات الشائكة وتسليط الضوء على الأضرار وكيفية معالجتها ودعمنا بمثل هذه المشاريع».

 

التعليقات