الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
إيطاليا تبتكر طريقة جديدة لمكاقحة الهجرة غير الشرعية فى بلدية زوارة

ايوان ليبيا - وكالات:

عقدت بلدية زوارة اجتماعًا موسعًا لدراسة تقديم مقترحات مشاريع تنموية تنفذ في المدينة بدعم من الحكومة الإيطالية، على أن تسلمها الاثنين المقبل إلى حكومة الوفاق، وهي بدورها تسلمها إلى الجانب الإيطالي.

وقال عميد البلدية حافظ بن ساسي ، إن الاجتماع جاء بناء على عرض الحكومة الإيطالية لعدد من البلديات المتضررة من الهجرة غير القانونية، وذلك على لسان وزير الداخلية الإيطالي خلال اللقاء المشترك الخميس الماضي يوليو بفندق (راديسون بلو) المهاري تحت شعار «تنمية البلدية لمواجهة ظاهرة الهجرة غير القانونية» برئاسة وزير الحكم المحلي المفوض بداد بن قنصو، وبحضور وزيرا الداخلية والعمل بحكومة الوفاق، إلى السفير الإيطالي لدى ليبيا، ورئيس رابطة عمداء إيطاليا وعدد من عمداء بلديات ليبيا المتضررة من الهجرة غير القانونية ومجموعة من الوكلاء بالوزارات الليبية ومديري الإدارات.

وأضاف: «وعلى هذا الأساس عقد الاجتماع مع الجهات ذات العلاقة ببلدية زوارة للعمل على تقديم مقترح بالخصوص والذي يجري تسليمه الاثنين المقبل لحكومة الوفاق الوطني وتسلمه بدورها للحكومة الإيطالية.

وتابع: «نحن كبلدية متضررة نهتم بعقد مثل هذه الاجتماعات ومخاطبة المجتمع الدولي بشأن هذه الملفات الشائكة وتسليط الضوء على الأضرار وكيفية معالجتها ودعمنا بمثل هذه المشاريع».

 

التعليقات