ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

إيطاليا تبتكر طريقة جديدة لمكاقحة الهجرة غير الشرعية فى بلدية زوارة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

عقدت بلدية زوارة اجتماعًا موسعًا لدراسة تقديم مقترحات مشاريع تنموية تنفذ في المدينة بدعم من الحكومة الإيطالية، على أن تسلمها الاثنين المقبل إلى حكومة الوفاق، وهي بدورها تسلمها إلى الجانب الإيطالي.

وقال عميد البلدية حافظ بن ساسي ، إن الاجتماع جاء بناء على عرض الحكومة الإيطالية لعدد من البلديات المتضررة من الهجرة غير القانونية، وذلك على لسان وزير الداخلية الإيطالي خلال اللقاء المشترك الخميس الماضي يوليو بفندق (راديسون بلو) المهاري تحت شعار «تنمية البلدية لمواجهة ظاهرة الهجرة غير القانونية» برئاسة وزير الحكم المحلي المفوض بداد بن قنصو، وبحضور وزيرا الداخلية والعمل بحكومة الوفاق، إلى السفير الإيطالي لدى ليبيا، ورئيس رابطة عمداء إيطاليا وعدد من عمداء بلديات ليبيا المتضررة من الهجرة غير القانونية ومجموعة من الوكلاء بالوزارات الليبية ومديري الإدارات.

وأضاف: «وعلى هذا الأساس عقد الاجتماع مع الجهات ذات العلاقة ببلدية زوارة للعمل على تقديم مقترح بالخصوص والذي يجري تسليمه الاثنين المقبل لحكومة الوفاق الوطني وتسلمه بدورها للحكومة الإيطالية.

وتابع: «نحن كبلدية متضررة نهتم بعقد مثل هذه الاجتماعات ومخاطبة المجتمع الدولي بشأن هذه الملفات الشائكة وتسليط الضوء على الأضرار وكيفية معالجتها ودعمنا بمثل هذه المشاريع».

 

التعليقات