ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

- كتب   -  
القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري
القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إن القوات قبضت على أحد عناصر «التنظيمات الإرهابية» بمحيط الفندق البلدي بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأضاف الزوي ، إنه أثناء عمليات التمشيط التي تجريها القوات الخاصة بالمنطقة، تم إلقاء القبض على مقاتل تابع للتنظيمات الإرهابية بحوزته مسدس شخصي «وكلاشنكوف» وقنبلة يدوية نوع (رمانة).

وأشار إلى أنه جرى تسليم المتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح الزوي، أن قواتهم لا تزال تمشط المنطقة لفتح الطرق وإزالة العوائق بمنطقة الصابري بالرغم من الوضع البيئي بالمنطقة وانتشار مياه الصرف الصحي، لمساعدة صنف الهندسة العسكرية القيام بواجباتهم بتفكيك الألغام الأرضية والعبوات الناسفة تمهيدًا لعمل شركة الخدمات العامة والشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

التعليقات