ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

- كتب   -  
القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابريالقوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إن القوات قبضت على أحد عناصر «التنظيمات الإرهابية» بمحيط الفندق البلدي بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأضاف الزوي ، إنه أثناء عمليات التمشيط التي تجريها القوات الخاصة بالمنطقة، تم إلقاء القبض على مقاتل تابع للتنظيمات الإرهابية بحوزته مسدس شخصي «وكلاشنكوف» وقنبلة يدوية نوع (رمانة).

وأشار إلى أنه جرى تسليم المتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح الزوي، أن قواتهم لا تزال تمشط المنطقة لفتح الطرق وإزالة العوائق بمنطقة الصابري بالرغم من الوضع البيئي بالمنطقة وانتشار مياه الصرف الصحي، لمساعدة صنف الهندسة العسكرية القيام بواجباتهم بتفكيك الألغام الأرضية والعبوات الناسفة تمهيدًا لعمل شركة الخدمات العامة والشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

التعليقات