الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

القوات الخاصة تقبض على إرهابي خطير في الصابري

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الناطق باسم القوات الخاصة، العقيد ميلود الزوي، إن القوات قبضت على أحد عناصر «التنظيمات الإرهابية» بمحيط الفندق البلدي بمنطقة الصابري في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأضاف الزوي ، إنه أثناء عمليات التمشيط التي تجريها القوات الخاصة بالمنطقة، تم إلقاء القبض على مقاتل تابع للتنظيمات الإرهابية بحوزته مسدس شخصي «وكلاشنكوف» وقنبلة يدوية نوع (رمانة).

وأشار إلى أنه جرى تسليم المتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح الزوي، أن قواتهم لا تزال تمشط المنطقة لفتح الطرق وإزالة العوائق بمنطقة الصابري بالرغم من الوضع البيئي بالمنطقة وانتشار مياه الصرف الصحي، لمساعدة صنف الهندسة العسكرية القيام بواجباتهم بتفكيك الألغام الأرضية والعبوات الناسفة تمهيدًا لعمل شركة الخدمات العامة والشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

التعليقات