ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

ليبيون يوجهون رسالة هامة للعالم بعد تحرير بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

عبر عدد من الاعلاميين و رجال الامن و السياسيين و العسكريين و المدونين رسالة مصورة من مدينة بنغازي الى العالم بعد خلاص المدينة من الجماعات الارهابية .

و تضمنت القائمة أيضا مغتربون ليبيون فى الخارج و آخرين من الوجوه العامة فى الداخل و من بينهم العقيد صلاح هويدي مدير قسم البحث الجنائي بنغازي و الملازم طارق الخراز الناطق باسم المديرية و العميد ونيس بوخمادة و العقيد ونيس الفلاح آمر مدرسة الصاعقة و العقيد أحمد المسماري و آخرين   .

كما شارك بها عدد من الفنانين و الملحنين و المذيعين و مقدمي البرامج البارزين و منهم أحمد القماطي و مالك الشاردة و عماد الشباح و محمد زيدان و نبيل الحاج و نسمة الشريف و علي الترهوني و رحب بن غزي و مالك بوخطوة  و بعض الصحفيين و مراسلي القنوات و وكالات الانباء العالمية إضافة لبعض المحللين السياسيين الذين واكبوا معارك بنغازي كالمحلل العربي الورفلي .

اما على الصعيد الرسمي فكانت بعض المشاركات من نصيب وزراء و رؤساء هيئات فى الحكومة المؤقتة كوزير التعليم و رئيس هيئة الاعلام و النائب طارق الجروشي و عضو الرئاسي المنقطع علي القطراني و آخرين .

الحملة كانت من فكرة الطالب الليبي المغترب فى كندا معتز الفارسي الذي قال لـ المرصد إن هدفه هو إيصال رسالة محبة و سلام باللغتين العربية و الانجليزية من مدينته بنغازي الى العالم على لسان هذه الوجوه البارزة دون إستثناء داعياً الجميع الى التكاتف لأجل المعركة الأهم و هي معركة إعادة إعمار المدينة و الحفاظ على النصر الذي حققته ضد قوى الارهاب و التطرف .

التعليقات