ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

ليبيون يوجهون رسالة هامة للعالم بعد تحرير بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

عبر عدد من الاعلاميين و رجال الامن و السياسيين و العسكريين و المدونين رسالة مصورة من مدينة بنغازي الى العالم بعد خلاص المدينة من الجماعات الارهابية .

و تضمنت القائمة أيضا مغتربون ليبيون فى الخارج و آخرين من الوجوه العامة فى الداخل و من بينهم العقيد صلاح هويدي مدير قسم البحث الجنائي بنغازي و الملازم طارق الخراز الناطق باسم المديرية و العميد ونيس بوخمادة و العقيد ونيس الفلاح آمر مدرسة الصاعقة و العقيد أحمد المسماري و آخرين   .

كما شارك بها عدد من الفنانين و الملحنين و المذيعين و مقدمي البرامج البارزين و منهم أحمد القماطي و مالك الشاردة و عماد الشباح و محمد زيدان و نبيل الحاج و نسمة الشريف و علي الترهوني و رحب بن غزي و مالك بوخطوة  و بعض الصحفيين و مراسلي القنوات و وكالات الانباء العالمية إضافة لبعض المحللين السياسيين الذين واكبوا معارك بنغازي كالمحلل العربي الورفلي .

اما على الصعيد الرسمي فكانت بعض المشاركات من نصيب وزراء و رؤساء هيئات فى الحكومة المؤقتة كوزير التعليم و رئيس هيئة الاعلام و النائب طارق الجروشي و عضو الرئاسي المنقطع علي القطراني و آخرين .

الحملة كانت من فكرة الطالب الليبي المغترب فى كندا معتز الفارسي الذي قال لـ المرصد إن هدفه هو إيصال رسالة محبة و سلام باللغتين العربية و الانجليزية من مدينته بنغازي الى العالم على لسان هذه الوجوه البارزة دون إستثناء داعياً الجميع الى التكاتف لأجل المعركة الأهم و هي معركة إعادة إعمار المدينة و الحفاظ على النصر الذي حققته ضد قوى الارهاب و التطرف .

التعليقات