الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
كارثة كبري على أعتاب درنة .. صراع بين " داعش " و " القاعدة " يهدد بتدمير المدينة

كارثة كبري على أعتاب درنة .. صراع بين " داعش " و " القاعدة " يهدد بتدمير المدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الباحث الليبي في الشئون الاستراتيجية، فرج زيدان، إن عناصر جماعة “شورى درنة” تتواجد عند الحدود الغربية للمدينة وليس بداخلها، مشيرا إلى أن تنظيم “القاعدة” في ليبيا دخل في صراع بينه وبين تنظيم “داعش” حول المدينة، معتبرا إياه بأنه امتداد للصراع الذي دار في سوريا بين “جبهة النصرة” و”داعش”.

وأضاف زيدان خلال لقاءإعلامي، أن القوات المسلحة الليبية تفرض طوقاً أمنياً محكماً حول المدينة وتقوم بعملية استنزاف لتلك الجماعات المسلحة، لافتا إلى أن تلك العلملية تشمل استخدام كافة الوسائل من بينها قطع وسائل الإمداد البحري لتلك الجماعات، مؤكدا أن القوات المسلحة الليبية استطاعت توجيه ضربة قوية للقوة الرئيسية لتلك الجماعات الإرهابية.

وأوضح زيدان أن تلك الجماعات الإرهابية تتخندق في تضاريس جبلية أشبه بتضاريس أفغانستان، مشددا على أن الجيش الليبي يقوم بوضع ترتيبات قبل اجتياح المدينة لتجنيب المدنيين ويلات الحرب، ويقوم بالتنسيق مع أبناء المدينة.

التعليقات