ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

- كتب   -  
أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان
أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

ايوان ليبيا - وكالات:

أفادت وكالة رويترز اليوم السبت بأن مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون في دولة جنوب السودان، عادل فارس مايات، اعتقل لعدم بثه على الهواء مباشرة خطابا لرئيس البلاد سلفا كير ميارديت.

ونقلت الوكالة عن قرينة المعتقل قولها إن عناصر الأمن اعتقلوا زوجها يوم الاثنين الماضي، بعد يوم من عدم بثه مباشرة للخطاب الذي ألقاه رئيس جنوب السودان أثناء المراسم الاحتفالية بالذكرى الـ6 لاستقلال البلاد.

وأوضحت الزوجة أن مايات قرر الامتناع عن بث الخطاب على الهواء مباشرة تحسبا لأي صعوبات فنية قد تطرأ في البث المباشر، ولكن السلطات اعتبرت أن هذا القرار هو بمثابة تمرد.

من جانبه، لم يدل أي من المسؤولين في دولة جنوب السودان بتعليق على هذا الاعتقال، غير أن الحادث سيثير، على الأرجح، موجة جديدة من الانتقادات إلى القيادة في جوبا واتهامها بمضايقة حرية الصحافة، علما أن 5 من العاملين في وسائل الإعلام قتلوا في البلاد في عام 2015، حسب معلومات لجنة حماية الصحفيين.

التعليقات