الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

ايوان ليبيا - وكالات:

أفادت وكالة رويترز اليوم السبت بأن مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون في دولة جنوب السودان، عادل فارس مايات، اعتقل لعدم بثه على الهواء مباشرة خطابا لرئيس البلاد سلفا كير ميارديت.

ونقلت الوكالة عن قرينة المعتقل قولها إن عناصر الأمن اعتقلوا زوجها يوم الاثنين الماضي، بعد يوم من عدم بثه مباشرة للخطاب الذي ألقاه رئيس جنوب السودان أثناء المراسم الاحتفالية بالذكرى الـ6 لاستقلال البلاد.

وأوضحت الزوجة أن مايات قرر الامتناع عن بث الخطاب على الهواء مباشرة تحسبا لأي صعوبات فنية قد تطرأ في البث المباشر، ولكن السلطات اعتبرت أن هذا القرار هو بمثابة تمرد.

من جانبه، لم يدل أي من المسؤولين في دولة جنوب السودان بتعليق على هذا الاعتقال، غير أن الحادث سيثير، على الأرجح، موجة جديدة من الانتقادات إلى القيادة في جوبا واتهامها بمضايقة حرية الصحافة، علما أن 5 من العاملين في وسائل الإعلام قتلوا في البلاد في عام 2015، حسب معلومات لجنة حماية الصحفيين.

التعليقات