ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

- كتب   -  
أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان
أنباء عن تمرد جديد فى جنوب السودان

ايوان ليبيا - وكالات:

أفادت وكالة رويترز اليوم السبت بأن مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون في دولة جنوب السودان، عادل فارس مايات، اعتقل لعدم بثه على الهواء مباشرة خطابا لرئيس البلاد سلفا كير ميارديت.

ونقلت الوكالة عن قرينة المعتقل قولها إن عناصر الأمن اعتقلوا زوجها يوم الاثنين الماضي، بعد يوم من عدم بثه مباشرة للخطاب الذي ألقاه رئيس جنوب السودان أثناء المراسم الاحتفالية بالذكرى الـ6 لاستقلال البلاد.

وأوضحت الزوجة أن مايات قرر الامتناع عن بث الخطاب على الهواء مباشرة تحسبا لأي صعوبات فنية قد تطرأ في البث المباشر، ولكن السلطات اعتبرت أن هذا القرار هو بمثابة تمرد.

من جانبه، لم يدل أي من المسؤولين في دولة جنوب السودان بتعليق على هذا الاعتقال، غير أن الحادث سيثير، على الأرجح، موجة جديدة من الانتقادات إلى القيادة في جوبا واتهامها بمضايقة حرية الصحافة، علما أن 5 من العاملين في وسائل الإعلام قتلوا في البلاد في عام 2015، حسب معلومات لجنة حماية الصحفيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات