ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

منظمة أوبك تصدر بيانا هاما بخصوص النفط الليبي

- كتب   -  
منظمة أوبك تصدر بيانا هاما بخصوص النفط الليبي
منظمة أوبك تصدر بيانا هاما بخصوص النفط الليبي
ايوان ليبيا - وكالات:

قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط أوبك محمد باركيندو، إن المنظمة ترغب في انتعاش منظم للإنتاج النفطي في كل من ليبيا ونيجيريا وإيران، موضحا أن المنظمة تستطيع التعامل مع تلك الزيادة.

وقال باركيندو، إن هناك مرونة فيما يخص مستوى الإنتاج الكلي المستهدف بموجب اتفاق نوفمبر، يستوعب مزيدا من إنتاج الخام من البلدان الثلاثة.

وأوضح باركيندو أنه من المتوقع أن تشارك ليبيا ونيجيريا في الاجتماع المقبل لـ(أوبك)، والمنتجين من خارجها نهاية يوليو الجاري في روسيا.
مضيفا أن أوبك تقر بالتحديات الصعبة التي واجهتها ليبيا ونيجيريا وإيران.

التعليقات