الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
" ترامب " يكشف عن وجهه القبيح و يعلن ولائه لمليشيات طرابلس .. ويعلن رفضه لتحرير العاصمة من الجماعات الإرهابية

" ترامب " يكشف عن وجهه القبيح و يعلن ولائه لمليشيات طرابلس .. ويعلن رفضه لتحرير العاصمة من الجماعات الإرهابية

ايوان ليبا - وكالات:

نقلت مصادر صحفية عن مصادر أمريكية معلومات حول صدور قرار أمريكي وصفته بالحاسم حال دون تقدم اللواء المتقاعد خليفة حفتر نحو طرابلس.

وكشف المصدر أن الولايات المتحدة أكدت أن أي تحركات عسكرية نحو العاصمة طرابلس، أو القيام بأي تصرفات من شأنها إثارة الفوضى، مرفوضة أمريكيا

وأكد المصدر أن الولايات المتحدة أبلغت عدم قبولها بأي خطوة من شأنها زعزعة الأوضاع الأمنية في ليبيا بشكل أكبر من الصورة الحالية.

يشار إلى أن قناة “سي إن إن” الأمريكية كشفت أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تعمل على وضع سياسة دبلوماسية وعسكرية جديدة للتعامل مع ليبيا.

التعليقات