ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

- كتب   -  
الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء
الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات:

سجلت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم السبت، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها تلك العملات مطلع يونيو الماضي عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارا تخطى الاسترليني الـ11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل اليوم 8.45 دينارات مقارنة بـ8.60 دينارات الأسبوع الماضي، وهو ثاني صعود تاريخي بدأته العملة الأميركية نهاية العام الماضي عندما وصل الدولار إلى سبعة دينارات.

في حين بلغ فارق سعر صرف الدولار عن السوق الرسمية 7.06 دينارات، إذ سجَّل 1.3883 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

وفي سياق متصل تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.65 دينارات اليوم، مقابل 9.78 دينارات الأسبوع الماضي، كما انخفض سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.90 دينارات، مقابل 11.01 دينار منذ خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات