ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

- كتب   -  
الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء
الدينار الليبي يعود للارتفاع من جديد أمام العملات الأجنبية فى السوق السوداء

 

ايوان ليبيا - وكالات:

سجلت أسعار العملات الأجنبية تراجعًا طفيفًا أمام الدينار في السوق السوداء، اليوم السبت، في أعقاب موجة صعود جماعي بدأتها تلك العملات مطلع يونيو الماضي عندما كسر الدولار حاجز عشرة دينارات واقترب اليورو من عشرة دينارا تخطى الاسترليني الـ11 دينارًا.

وقال متعاملون في السوق السوداء إن سعر صرف العملة الأميركية مقابل الدينار سجل اليوم 8.45 دينارات مقارنة بـ8.60 دينارات الأسبوع الماضي، وهو ثاني صعود تاريخي بدأته العملة الأميركية نهاية العام الماضي عندما وصل الدولار إلى سبعة دينارات.

في حين بلغ فارق سعر صرف الدولار عن السوق الرسمية 7.06 دينارات، إذ سجَّل 1.3883 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي اليوم.

وفي سياق متصل تراجعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في السوق السوداء؛ إذ هبط سعر صرفها أمام العملة الليبية إلى 9.65 دينارات اليوم، مقابل 9.78 دينارات الأسبوع الماضي، كما انخفض سعر الجنيه الإسترليني إلى 10.90 دينارات، مقابل 11.01 دينار منذ خلال الفترة نفسها.

وتشهد العملة المحلية منذ منتصف العام الماضي تراجعًا بشكل كبير بعدما هبطت بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بالسوق السوداء، حين تخطى الدولار حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

التعليقات