ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

الكشف عن السبب الخفي وراء إنقطاع الكهرباء عن المنطقتين الغربية والجنوبية

- كتب   -  
الكشف عن السبب الخفي وراء إنقطاع الكهرباء عن المنطقتين الغربية والجنوبيةالكشف عن السبب الخفي وراء إنقطاع الكهرباء عن المنطقتين الغربية والجنوبية
ايوان ليبيا - وكالات:

 أرجع الناطق باسم الشركة العامة للكهرباء في طرابلس محمد التكوري إنقطاع التيار الكهربائي عن المنطقتين الغربية والجنوبية إلى الإشتباكات المسلحة بمنطقة القويعة خلال الأيام الماضية والذي أدى إلى ضعف في التغذية الكهربائية فضلاً عن خلل فني آخر.

التكوري أوضح في تصريح صحفي ، بأن هذه الإشتباكات قادت إلى ضعف في التغذية الكهربائية القادمة من محطة الخمس إلى محطات الـ220 بالجزء الغربي من الشبكة الكهربائية فضلاً عن حدوث خلل فني صباح يوم أمس الجمعة بمحطة الـ220 الهضبة ما أدى إلى هزة قوية في الشبكة خرجت على إثرها بعض الوحدات الإنتاجية مبيناً بأن كل ذلك تم على إثره التحرك الفوري لإعادة تشغيل الوحدات الخارجة عن الخدمة في غضون ساعات قليلة لتنعم جميع المناطق بالكهرباء مع الإستمرار بطرح الأحمال للحفاظ على إستقرارية الشبكة الكهربائية.

وأضاف بأن ما حدث في الشبكة الكهربائية ليس إنهيار بل خروج بعض الوحدات لاسيما بعد أن إرتفعت درجات الحرارة بعد شهر رمضان وترتب على ذلك زيادة في الإسراف في طلب الطاقة الكهربائية ما أدى إلى إرتفاع العجز في الشبكة العامة الكهربائية فضلاً عن الإشتباكات المسلحة التي حدثت في منطقة القويعة وأدت إلى اضرار جسيمة في دوائر النقل والتوزيع مشيراً إلى أن درجات الحرارة عامل مهم في تحديد الطلب على الكهرباء لأن إرتفاعها يزيد من الإرتفاع والإسراف في الطلب على الطاقة حيث تمت دعوة المواطنين عبر وسائل الإعلام بالمساهمة الحقيقية في ترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية والتعاون والتآزر خاصة خلال هذه الأيام من الذروة الصيفية.

التعليقات