الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
بوخمادة يتهم قطر وتركيا والسودان بالسعي لخراب وتدمير ليبيا

بوخمادة يتهم قطر وتركيا والسودان بالسعي لخراب وتدمير ليبيا

 ايوان ليبيا - وكالات:

اتهم آمر القوات الخاصة الصاعقة العميد ونيس بوخمادة قطر وتركيا والسودان بدعم ما يعرف بمجلس شورى ثوار بنغازى الذى يضم تنظيمات أنصار الشريعة والقاعدة وداعش.

مؤكدا أن بعض الدول التي وصفها بالمارقة تسعى لدمار وخراب ليبيا، موضحاً أن قطر وتركيا ترسل الأسلحة لخلايا إرهابية متواجدة فى الغرب الليبى وتدعم المجموعات المتطرفة هناك.

وقال بوخمادة إن تحرير مدينة بنغازى من الإرهاب يعني أن هناك قوات مسلحة قوية فى المنطقة الشرقية، وما تحقق فى المدينة بمثابة انتصار كبير لقوات الجيش على الإرهاب،

موضحاً أن القوات الخاصة كانت تقارع الإرهاب فى بنغازى منذ سنة ألفين وثلاثة عشر، وانضمت إلى صفوف معركة الكرامة مع انطلاقتها.

التعليقات