ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

- كتب   -  
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهرالجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

ايوان ليبيا - وكالات:
ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار خلال تعاملات اليوم لأعلى مستوى في 10 أشهر، مع استخدام المملكة المتحدة لهجة بناءة بخصوص المفاوضات للخروج من الاتحاد الأوروبي، وبيانات اقتصادية سلبية للاقتصاد الأمريكي.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت أن المملكة المتحدة عليها إلتزامات مالية تجاه الاتحاد الأوروبي بعد الخروج منه، في خطوة من المرجح أن تجنب المفاوضات المزعم عقدها الأسبوع القادم اشتباكات حول مشروع "البريكست".

واستفاد الجنيه الإسترليني من بيانات سلبية عن استقرار مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة خلال شهر يونيو الماضي، وتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال نفس الفترة.

 وبحلول الساعة 4:50 مساءً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي بأكثر من 1.% إلى 1.3072 دولار، مسجلاً أعلى مستوى منذ سبتمبر الماضي.

كما ارتفعت عملة المملكة المتحدة أمام اليورو بمقدار 0.5% عند مستوى 0.8762 جنيه إسترليني خلال نفس الفترة.

التعليقات