ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

- كتب   -  
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

ايوان ليبيا - وكالات:
ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار خلال تعاملات اليوم لأعلى مستوى في 10 أشهر، مع استخدام المملكة المتحدة لهجة بناءة بخصوص المفاوضات للخروج من الاتحاد الأوروبي، وبيانات اقتصادية سلبية للاقتصاد الأمريكي.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت أن المملكة المتحدة عليها إلتزامات مالية تجاه الاتحاد الأوروبي بعد الخروج منه، في خطوة من المرجح أن تجنب المفاوضات المزعم عقدها الأسبوع القادم اشتباكات حول مشروع "البريكست".

واستفاد الجنيه الإسترليني من بيانات سلبية عن استقرار مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة خلال شهر يونيو الماضي، وتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال نفس الفترة.

 وبحلول الساعة 4:50 مساءً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي بأكثر من 1.% إلى 1.3072 دولار، مسجلاً أعلى مستوى منذ سبتمبر الماضي.

كما ارتفعت عملة المملكة المتحدة أمام اليورو بمقدار 0.5% عند مستوى 0.8762 جنيه إسترليني خلال نفس الفترة.

التعليقات