الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

ايوان ليبيا - وكالات:
ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار خلال تعاملات اليوم لأعلى مستوى في 10 أشهر، مع استخدام المملكة المتحدة لهجة بناءة بخصوص المفاوضات للخروج من الاتحاد الأوروبي، وبيانات اقتصادية سلبية للاقتصاد الأمريكي.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت أن المملكة المتحدة عليها إلتزامات مالية تجاه الاتحاد الأوروبي بعد الخروج منه، في خطوة من المرجح أن تجنب المفاوضات المزعم عقدها الأسبوع القادم اشتباكات حول مشروع "البريكست".

واستفاد الجنيه الإسترليني من بيانات سلبية عن استقرار مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة خلال شهر يونيو الماضي، وتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال نفس الفترة.

 وبحلول الساعة 4:50 مساءً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي بأكثر من 1.% إلى 1.3072 دولار، مسجلاً أعلى مستوى منذ سبتمبر الماضي.

كما ارتفعت عملة المملكة المتحدة أمام اليورو بمقدار 0.5% عند مستوى 0.8762 جنيه إسترليني خلال نفس الفترة.

التعليقات