ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

- كتب   -  
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر
الجنيه الإسترليني يصعد أمام الدولار لأعلى مستوى في 10 أشهر

ايوان ليبيا - وكالات:
ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار خلال تعاملات اليوم لأعلى مستوى في 10 أشهر، مع استخدام المملكة المتحدة لهجة بناءة بخصوص المفاوضات للخروج من الاتحاد الأوروبي، وبيانات اقتصادية سلبية للاقتصاد الأمريكي.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت أن المملكة المتحدة عليها إلتزامات مالية تجاه الاتحاد الأوروبي بعد الخروج منه، في خطوة من المرجح أن تجنب المفاوضات المزعم عقدها الأسبوع القادم اشتباكات حول مشروع "البريكست".

واستفاد الجنيه الإسترليني من بيانات سلبية عن استقرار مؤشر أسعار المستهلكين بالولايات المتحدة خلال شهر يونيو الماضي، وتراجع مبيعات التجزئة الأمريكية خلال نفس الفترة.

 وبحلول الساعة 4:50 مساءً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي بأكثر من 1.% إلى 1.3072 دولار، مسجلاً أعلى مستوى منذ سبتمبر الماضي.

كما ارتفعت عملة المملكة المتحدة أمام اليورو بمقدار 0.5% عند مستوى 0.8762 جنيه إسترليني خلال نفس الفترة.

التعليقات