ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

اشتعال الوضع على الحدود الجزائرية الموريتانية .. و الجيش الموريتانى يعلنها منطقة عسكرية

- كتب   -  
اشتعال الوضع على الحدود الجزائرية الموريتانية .. و الجيش الموريتانى يعلنها منطقة عسكرية
اشتعال الوضع على الحدود الجزائرية الموريتانية .. و الجيش الموريتانى يعلنها منطقة عسكرية

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت وزارة الدفاع الموريتانية,أن حدود بلادها الشمالية مع الجزائر باتت منطقة عسكرية محظورة على المدنيين, داعية المواطنين والعابرين إلى تجنب دخول المنطقة العسكرية.

وأشارت السلطات الموريتانية, إلى أن هذا الإجراء جاء بعد اتساع حركة المهربين، وصعوبة التفريق بين المدنين والمتورطين في شبكات التهريب.

 وحددت سلطات نواكشوط المنطقة المعنية بالحظر في المربع الممتد بين "الشكات"، في الشمال الشرقي، و"عين بن تلي"، في الشمال الغربي، و"ظهر تيشيت"، في الجنوب الغربي، و"لمرية"، في الجنوب، ما يجعل مجموع الشريط الحدودي مع الجزائر منطقة محظورة على المدنيين.

التعليقات