الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد إقدام إحدى القنوات السعودية شبه الرسمية على إعادة بث تقرير لمغربية الصحراء والذي بثته قناة العربية الحدث، عادت السعودية وهذه المرة بشكل مباشر وعلى لسان سفيرها بموريتانيا هزاع المطيري ليخرج بتصريحات حول قضية الصحراء.

وقال الديبلوماسي السعودي في اجتماع مع المسؤولين الموريتانيين، إن المملكة العربية السعودية تشدد على ضرورة التوصل إلى حل سريع لملف الصحراء حتى تشهد هذه المنطقة التنمية الاقتصادية اللازمة، مصرحا: “مع الأخذ في الاعتبار أن حكومة المغرب تصر على اسم الصحراء المغربية للصحراء الغربية”.

واعتبر السفير السعودي، وفق صحيفة “المواطن” السعودية، أن أزمة الصحراء تمثل تحديا يحول دون الاستثمار في تلك المنطقة والبلدان المجاورة لها، كما رأى من جهته أن هذه الأزمة مصدر قلق كبير للمستثمرين السعوديين في حال اندلاع الحرب مستقبلا.

التعليقات