ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

- كتب   -  
أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية
أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد إقدام إحدى القنوات السعودية شبه الرسمية على إعادة بث تقرير لمغربية الصحراء والذي بثته قناة العربية الحدث، عادت السعودية وهذه المرة بشكل مباشر وعلى لسان سفيرها بموريتانيا هزاع المطيري ليخرج بتصريحات حول قضية الصحراء.

وقال الديبلوماسي السعودي في اجتماع مع المسؤولين الموريتانيين، إن المملكة العربية السعودية تشدد على ضرورة التوصل إلى حل سريع لملف الصحراء حتى تشهد هذه المنطقة التنمية الاقتصادية اللازمة، مصرحا: “مع الأخذ في الاعتبار أن حكومة المغرب تصر على اسم الصحراء المغربية للصحراء الغربية”.

واعتبر السفير السعودي، وفق صحيفة “المواطن” السعودية، أن أزمة الصحراء تمثل تحديا يحول دون الاستثمار في تلك المنطقة والبلدان المجاورة لها، كما رأى من جهته أن هذه الأزمة مصدر قلق كبير للمستثمرين السعوديين في حال اندلاع الحرب مستقبلا.

التعليقات