ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

- كتب   -  
أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية
أزمة خطيرة تضرب العلاقات المغربية السعودية

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد إقدام إحدى القنوات السعودية شبه الرسمية على إعادة بث تقرير لمغربية الصحراء والذي بثته قناة العربية الحدث، عادت السعودية وهذه المرة بشكل مباشر وعلى لسان سفيرها بموريتانيا هزاع المطيري ليخرج بتصريحات حول قضية الصحراء.

وقال الديبلوماسي السعودي في اجتماع مع المسؤولين الموريتانيين، إن المملكة العربية السعودية تشدد على ضرورة التوصل إلى حل سريع لملف الصحراء حتى تشهد هذه المنطقة التنمية الاقتصادية اللازمة، مصرحا: “مع الأخذ في الاعتبار أن حكومة المغرب تصر على اسم الصحراء المغربية للصحراء الغربية”.

واعتبر السفير السعودي، وفق صحيفة “المواطن” السعودية، أن أزمة الصحراء تمثل تحديا يحول دون الاستثمار في تلك المنطقة والبلدان المجاورة لها، كما رأى من جهته أن هذه الأزمة مصدر قلق كبير للمستثمرين السعوديين في حال اندلاع الحرب مستقبلا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات