ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

- كتب   -  
النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.
النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفع سعر النفط بنهاية تعاملات اليوم للجلسة الخامسة على التوالي، ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

وصعد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" بنسبة 1% عند مستوى 46.54 دولار للبرميل، ليحقق مكاسب أسبوعية بمقدار 5.2%.

وبحلول الساعة 7:50 مساءً بتوقيت جرينتش ارتفع سعر عقود خام "برنت" تسليم سبتمبر بنسبة 1.1% مسجلة 48.97 دولار للبرميل.

وكانت بيانات شركة "بيكر هيوز" أظهرت ارتفاع منصات التنقيب عن النفط خلال الأسبوع الماضي بمقدار منصتان لتصل إلى 765 منصة.

وزادت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري عن يوينو الماضي من توقعاتها للطلب على الخام بمقدار 100 ألف برميل يومياً، في تقديرات إيجابية تصب بمصحلة أسعار النفط.

وشهدت مخزونات النفط بالولايات المتحدة الأمريكية تراجعاً حاداً خلال الأسبوع الماضي بشكل فاق التوقعات، لتنخفض بمقدار 7.6 مليون برميل.

التعليقات