ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

- كتب   -  
النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.
النفط يرتفع ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

ايوان ليبيا - وكالات:

ارتفع سعر النفط بنهاية تعاملات اليوم للجلسة الخامسة على التوالي، ليسجل مكاسب أسبوعية بأكثر من 5%.

وصعد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" بنسبة 1% عند مستوى 46.54 دولار للبرميل، ليحقق مكاسب أسبوعية بمقدار 5.2%.

وبحلول الساعة 7:50 مساءً بتوقيت جرينتش ارتفع سعر عقود خام "برنت" تسليم سبتمبر بنسبة 1.1% مسجلة 48.97 دولار للبرميل.

وكانت بيانات شركة "بيكر هيوز" أظهرت ارتفاع منصات التنقيب عن النفط خلال الأسبوع الماضي بمقدار منصتان لتصل إلى 765 منصة.

وزادت وكالة الطاقة الدولية في تقريرها الشهري عن يوينو الماضي من توقعاتها للطلب على الخام بمقدار 100 ألف برميل يومياً، في تقديرات إيجابية تصب بمصحلة أسعار النفط.

وشهدت مخزونات النفط بالولايات المتحدة الأمريكية تراجعاً حاداً خلال الأسبوع الماضي بشكل فاق التوقعات، لتنخفض بمقدار 7.6 مليون برميل.

التعليقات