ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

أعضاء النقابة العامة للمعلمين: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقي رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بأعضاء النقابة العامة للمعلمين، في القبة، وناقش معهم عديد الموضوعات والقضايا المتعلقة بالعمل النقابي في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن اجتماع رئيس مجلس النواب وأعضاء النقابة، بحث سبل إيجاد حلول «للعراقيل والصعوبات» التى تواجه عمل النقابات بشكل عام ونقابة المعلمين بشكل خاص.

وأضاف المريمي أن أعضاء النقابة، تقدموا بالتهنئة عن «الانتصارات التى حققها الجيش، بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر، في بنغازي، والهلال النفطي، والجنوب الليبي، كذلك أعلنوا دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة».

وأشار إلى أن أعضاء النقابة اعتبروا أن مجلس النواب «هو الجهة الشرعية التى اختارها الشعب الليبي في انتخابات حرة نزيهة» تحت إشراف المجتمع الدولي، وتابعوا: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب»، وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء النقابة درعاً لرئيس مجلس النواب.

التعليقات