ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

أعضاء النقابة العامة للمعلمين: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقي رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بأعضاء النقابة العامة للمعلمين، في القبة، وناقش معهم عديد الموضوعات والقضايا المتعلقة بالعمل النقابي في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن اجتماع رئيس مجلس النواب وأعضاء النقابة، بحث سبل إيجاد حلول «للعراقيل والصعوبات» التى تواجه عمل النقابات بشكل عام ونقابة المعلمين بشكل خاص.

وأضاف المريمي أن أعضاء النقابة، تقدموا بالتهنئة عن «الانتصارات التى حققها الجيش، بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر، في بنغازي، والهلال النفطي، والجنوب الليبي، كذلك أعلنوا دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة».

وأشار إلى أن أعضاء النقابة اعتبروا أن مجلس النواب «هو الجهة الشرعية التى اختارها الشعب الليبي في انتخابات حرة نزيهة» تحت إشراف المجتمع الدولي، وتابعوا: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب»، وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء النقابة درعاً لرئيس مجلس النواب.

التعليقات