ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

أعضاء النقابة العامة للمعلمين: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقي رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بأعضاء النقابة العامة للمعلمين، في القبة، وناقش معهم عديد الموضوعات والقضايا المتعلقة بالعمل النقابي في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن اجتماع رئيس مجلس النواب وأعضاء النقابة، بحث سبل إيجاد حلول «للعراقيل والصعوبات» التى تواجه عمل النقابات بشكل عام ونقابة المعلمين بشكل خاص.

وأضاف المريمي أن أعضاء النقابة، تقدموا بالتهنئة عن «الانتصارات التى حققها الجيش، بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر، في بنغازي، والهلال النفطي، والجنوب الليبي، كذلك أعلنوا دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة».

وأشار إلى أن أعضاء النقابة اعتبروا أن مجلس النواب «هو الجهة الشرعية التى اختارها الشعب الليبي في انتخابات حرة نزيهة» تحت إشراف المجتمع الدولي، وتابعوا: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب»، وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء النقابة درعاً لرئيس مجلس النواب.

التعليقات