ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

أعضاء النقابة العامة للمعلمين: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

التقي رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بأعضاء النقابة العامة للمعلمين، في القبة، وناقش معهم عديد الموضوعات والقضايا المتعلقة بالعمل النقابي في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن اجتماع رئيس مجلس النواب وأعضاء النقابة، بحث سبل إيجاد حلول «للعراقيل والصعوبات» التى تواجه عمل النقابات بشكل عام ونقابة المعلمين بشكل خاص.

وأضاف المريمي أن أعضاء النقابة، تقدموا بالتهنئة عن «الانتصارات التى حققها الجيش، بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر، في بنغازي، والهلال النفطي، والجنوب الليبي، كذلك أعلنوا دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة».

وأشار إلى أن أعضاء النقابة اعتبروا أن مجلس النواب «هو الجهة الشرعية التى اختارها الشعب الليبي في انتخابات حرة نزيهة» تحت إشراف المجتمع الدولي، وتابعوا: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب»، وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء النقابة درعاً لرئيس مجلس النواب.

التعليقات