الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
أعضاء النقابة العامة للمعلمين: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب

ايوان ليبيا - وكالات:

التقي رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بأعضاء النقابة العامة للمعلمين، في القبة، وناقش معهم عديد الموضوعات والقضايا المتعلقة بالعمل النقابي في البلاد.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب، فتحي عبدالكريم المريمي، إن اجتماع رئيس مجلس النواب وأعضاء النقابة، بحث سبل إيجاد حلول «للعراقيل والصعوبات» التى تواجه عمل النقابات بشكل عام ونقابة المعلمين بشكل خاص.

وأضاف المريمي أن أعضاء النقابة، تقدموا بالتهنئة عن «الانتصارات التى حققها الجيش، بقيادة القائد العام المشير أركان حرب خليفة حفتر، في بنغازي، والهلال النفطي، والجنوب الليبي، كذلك أعلنوا دعمهم ومساندتهم لمجلس النواب، برئاسة المستشار عقيلة».

وأشار إلى أن أعضاء النقابة اعتبروا أن مجلس النواب «هو الجهة الشرعية التى اختارها الشعب الليبي في انتخابات حرة نزيهة» تحت إشراف المجتمع الدولي، وتابعوا: البرلمان هو «الممثل الشرعي للشعب»، وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء النقابة درعاً لرئيس مجلس النواب.

التعليقات