الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

ايوان ليبيا - وكالات:

شن نشطاء عرب و ليبيون هجمة شرسة على قناة الجزيرة القطرية الخميس متهمينها بدعم الإرهاب فى ليبيا و سوريا و تنظيم داعش بشكل عام .

و أضطرت الجزيرة لحظر حسابات العشرات من المعلقين بحساباتها على فيسبوك و تويتر و إنستغرام بسبب المقطع المنتشر على يوتيوب و الذي و أغرقوا برابطه التعليقات على حسابات الجزيرة .

و لطالما نفت قناة الجزيرة عنها و عن دولة قطر الداعمة لها حيث مقرها ، التهم المنسوبة لها بدعم الإرهاب و تنظيمات القاعدة و داعش و جماعة الاخوان المسلمين التي ظهر فى المقطع أشهر مذيعي الجزيرة أحمد منصور فى لقاء مع أمير جبهة النصرة و هو يحاول إقناعه بالانضمام للجماعة  .

و تضمن المقطع لقطات من تقارير الجزيرة قال المدونين  إنها تمجد و تمدح تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فى سوريا و لقطات لمحللين و ضيوف يظهروا على شاشة القناة و هم يمدحون تنظيم داعش و أخرى لتقارير عن تنظيمي أنصار الشريعة و مجلس شورى الثوار فى بنغاري معتبرينها  .

التعليقات