ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

- كتب   -  
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

ايوان ليبيا - وكالات:

شن نشطاء عرب و ليبيون هجمة شرسة على قناة الجزيرة القطرية الخميس متهمينها بدعم الإرهاب فى ليبيا و سوريا و تنظيم داعش بشكل عام .

و أضطرت الجزيرة لحظر حسابات العشرات من المعلقين بحساباتها على فيسبوك و تويتر و إنستغرام بسبب المقطع المنتشر على يوتيوب و الذي و أغرقوا برابطه التعليقات على حسابات الجزيرة .

و لطالما نفت قناة الجزيرة عنها و عن دولة قطر الداعمة لها حيث مقرها ، التهم المنسوبة لها بدعم الإرهاب و تنظيمات القاعدة و داعش و جماعة الاخوان المسلمين التي ظهر فى المقطع أشهر مذيعي الجزيرة أحمد منصور فى لقاء مع أمير جبهة النصرة و هو يحاول إقناعه بالانضمام للجماعة  .

و تضمن المقطع لقطات من تقارير الجزيرة قال المدونين  إنها تمجد و تمدح تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فى سوريا و لقطات لمحللين و ضيوف يظهروا على شاشة القناة و هم يمدحون تنظيم داعش و أخرى لتقارير عن تنظيمي أنصار الشريعة و مجلس شورى الثوار فى بنغاري معتبرينها  .

التعليقات