ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

- كتب   -  
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

ايوان ليبيا - وكالات:

شن نشطاء عرب و ليبيون هجمة شرسة على قناة الجزيرة القطرية الخميس متهمينها بدعم الإرهاب فى ليبيا و سوريا و تنظيم داعش بشكل عام .

و أضطرت الجزيرة لحظر حسابات العشرات من المعلقين بحساباتها على فيسبوك و تويتر و إنستغرام بسبب المقطع المنتشر على يوتيوب و الذي و أغرقوا برابطه التعليقات على حسابات الجزيرة .

و لطالما نفت قناة الجزيرة عنها و عن دولة قطر الداعمة لها حيث مقرها ، التهم المنسوبة لها بدعم الإرهاب و تنظيمات القاعدة و داعش و جماعة الاخوان المسلمين التي ظهر فى المقطع أشهر مذيعي الجزيرة أحمد منصور فى لقاء مع أمير جبهة النصرة و هو يحاول إقناعه بالانضمام للجماعة  .

و تضمن المقطع لقطات من تقارير الجزيرة قال المدونين  إنها تمجد و تمدح تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فى سوريا و لقطات لمحللين و ضيوف يظهروا على شاشة القناة و هم يمدحون تنظيم داعش و أخرى لتقارير عن تنظيمي أنصار الشريعة و مجلس شورى الثوار فى بنغاري معتبرينها  .

التعليقات