ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

- كتب   -  
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي
الشعب الليبي يلقن " الجزيرة " درس قاسي ويطاردها عبر شبكات التواصل الاجتماعي

ايوان ليبيا - وكالات:

شن نشطاء عرب و ليبيون هجمة شرسة على قناة الجزيرة القطرية الخميس متهمينها بدعم الإرهاب فى ليبيا و سوريا و تنظيم داعش بشكل عام .

و أضطرت الجزيرة لحظر حسابات العشرات من المعلقين بحساباتها على فيسبوك و تويتر و إنستغرام بسبب المقطع المنتشر على يوتيوب و الذي و أغرقوا برابطه التعليقات على حسابات الجزيرة .

و لطالما نفت قناة الجزيرة عنها و عن دولة قطر الداعمة لها حيث مقرها ، التهم المنسوبة لها بدعم الإرهاب و تنظيمات القاعدة و داعش و جماعة الاخوان المسلمين التي ظهر فى المقطع أشهر مذيعي الجزيرة أحمد منصور فى لقاء مع أمير جبهة النصرة و هو يحاول إقناعه بالانضمام للجماعة  .

و تضمن المقطع لقطات من تقارير الجزيرة قال المدونين  إنها تمجد و تمدح تنظيم جبهة النصرة الإرهابي فى سوريا و لقطات لمحللين و ضيوف يظهروا على شاشة القناة و هم يمدحون تنظيم داعش و أخرى لتقارير عن تنظيمي أنصار الشريعة و مجلس شورى الثوار فى بنغاري معتبرينها  .

التعليقات