ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

- كتب   -  
الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبياالكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:
كشف وسائل إعلامية عن فضيحة جديدة للنظام القطري وعمالته للمخابرات البريطانية من أجل تخريب ليبيا الشقيقة.
وعرضت وثيقة مسربة تؤكد تورط نظام دولة قطر في خطط إسقاط الأنظمة والدول العربية وتكشف بشكل قاطع الأفعال القذرة التي يمارسها نظام قطر العميل في ليبيا.
و هذه الوثيقة منسوبة للمخابرات البريطانية وتكشف مخطط لتقسيم ليبيا برعاية قطر من خلال قتل العقيد القذافي، حيث تكشف عن مخطط أعدته المخابرات البريطانية سنة 1995 بمعرفة وعلم رئيس وزراء بريطانيا لتقسيم ليبيا الشقيقة لعدة دويلات صغيرة بهدف إدارتها تحت حكم فيدرالي.
و تقول الوثيقة  إن "5" عقداء "بالإضافة لعقيد آخر كان مصدرًا للمعلومات ومجندًا على زملائه كانوا قد دربوا فرقة مكونة من 20 عسكريا بمنطقة "الكفرة" بدعم مالي "قطرائيلي" دربوهم على خطة التخلص من العقيد الراحل القذافي وكانوا قد حددوا موعدها في عام 1995 يوم الاحتفال بالمؤتمر الشعبي وأثناء عودة موكب الرئيس الليبي من المؤتمر سوف يندسون في موكبه بسيارات مشابهة لسيارات موكبه ثم يهجمون عليه ويقوموا إما باعتقاله أو قتله ثم يعلنوا عن انقلاب في البلاد كما تكشف أن نظام حمد بن خليفة آل ثاني، كان يدعم العقداء الخمسة الذي كان مخطط لهم أنهم يشكلوا حكومة انتقالية إذا نجحت خطتهم وسيجلسون بعدها مع القبائل الليبية لإقناعها بعملية التقسيم والحكم الفيدرالي برعاية "قطرائيل".

التعليقات