ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

- كتب   -  
الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا
الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:
كشف وسائل إعلامية عن فضيحة جديدة للنظام القطري وعمالته للمخابرات البريطانية من أجل تخريب ليبيا الشقيقة.
وعرضت وثيقة مسربة تؤكد تورط نظام دولة قطر في خطط إسقاط الأنظمة والدول العربية وتكشف بشكل قاطع الأفعال القذرة التي يمارسها نظام قطر العميل في ليبيا.
و هذه الوثيقة منسوبة للمخابرات البريطانية وتكشف مخطط لتقسيم ليبيا برعاية قطر من خلال قتل العقيد القذافي، حيث تكشف عن مخطط أعدته المخابرات البريطانية سنة 1995 بمعرفة وعلم رئيس وزراء بريطانيا لتقسيم ليبيا الشقيقة لعدة دويلات صغيرة بهدف إدارتها تحت حكم فيدرالي.
و تقول الوثيقة  إن "5" عقداء "بالإضافة لعقيد آخر كان مصدرًا للمعلومات ومجندًا على زملائه كانوا قد دربوا فرقة مكونة من 20 عسكريا بمنطقة "الكفرة" بدعم مالي "قطرائيلي" دربوهم على خطة التخلص من العقيد الراحل القذافي وكانوا قد حددوا موعدها في عام 1995 يوم الاحتفال بالمؤتمر الشعبي وأثناء عودة موكب الرئيس الليبي من المؤتمر سوف يندسون في موكبه بسيارات مشابهة لسيارات موكبه ثم يهجمون عليه ويقوموا إما باعتقاله أو قتله ثم يعلنوا عن انقلاب في البلاد كما تكشف أن نظام حمد بن خليفة آل ثاني، كان يدعم العقداء الخمسة الذي كان مخطط لهم أنهم يشكلوا حكومة انتقالية إذا نجحت خطتهم وسيجلسون بعدها مع القبائل الليبية لإقناعها بعملية التقسيم والحكم الفيدرالي برعاية "قطرائيل".

التعليقات