ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

- كتب   -  
الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا
الكشف عن تعاون بين المخابرات البريطانية و قطر من اجل تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:
كشف وسائل إعلامية عن فضيحة جديدة للنظام القطري وعمالته للمخابرات البريطانية من أجل تخريب ليبيا الشقيقة.
وعرضت وثيقة مسربة تؤكد تورط نظام دولة قطر في خطط إسقاط الأنظمة والدول العربية وتكشف بشكل قاطع الأفعال القذرة التي يمارسها نظام قطر العميل في ليبيا.
و هذه الوثيقة منسوبة للمخابرات البريطانية وتكشف مخطط لتقسيم ليبيا برعاية قطر من خلال قتل العقيد القذافي، حيث تكشف عن مخطط أعدته المخابرات البريطانية سنة 1995 بمعرفة وعلم رئيس وزراء بريطانيا لتقسيم ليبيا الشقيقة لعدة دويلات صغيرة بهدف إدارتها تحت حكم فيدرالي.
و تقول الوثيقة  إن "5" عقداء "بالإضافة لعقيد آخر كان مصدرًا للمعلومات ومجندًا على زملائه كانوا قد دربوا فرقة مكونة من 20 عسكريا بمنطقة "الكفرة" بدعم مالي "قطرائيلي" دربوهم على خطة التخلص من العقيد الراحل القذافي وكانوا قد حددوا موعدها في عام 1995 يوم الاحتفال بالمؤتمر الشعبي وأثناء عودة موكب الرئيس الليبي من المؤتمر سوف يندسون في موكبه بسيارات مشابهة لسيارات موكبه ثم يهجمون عليه ويقوموا إما باعتقاله أو قتله ثم يعلنوا عن انقلاب في البلاد كما تكشف أن نظام حمد بن خليفة آل ثاني، كان يدعم العقداء الخمسة الذي كان مخطط لهم أنهم يشكلوا حكومة انتقالية إذا نجحت خطتهم وسيجلسون بعدها مع القبائل الليبية لإقناعها بعملية التقسيم والحكم الفيدرالي برعاية "قطرائيل".

التعليقات