الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

طعن شخص مجهول 7 سياح أجانب، في عملية هي الأولى من نوعها على فندقين بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، فيما أشارت الأنباء إلى مقتل امرأتين من الجنسية الألمانية، وأن من بين المصابين إصابات حرجة.

وقال مصدر أمني ، إن مجهولاً لا تزال الجهات الأمنية تتحق من هويته وارتباطه بأية جماعات أو تنظيمات، اقتحم إحدى الغرف وقام بطعن 4 سياح وقفز إلى فندق آخر مجاور وطعن 3 آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على الشخص حيث تجري أجهزة الأمن التحريات حول دوافع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قُتل 5 من أفراد الشرطة خلال هجوم مسلح استهدف حاجزًا أمنيًا، قرب منطقة سفارة الأثرية في محافظة الجيزة، حيث استقل مجهولون دراجة نارية وهاجموا نقطة أمنية قرب المنطقة الأثرية في سقارة صباح اليوم وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية.

وكانت سفارات أجنبية حذّرت رعاياها من عمليات محتملة في مصر، كما ألغت الكنائس المصرية الثلاث رحلات دينية مقررة للأقباط إلى الأديرة لأسباب أمنية.

التعليقات