الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

طعن شخص مجهول 7 سياح أجانب، في عملية هي الأولى من نوعها على فندقين بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، فيما أشارت الأنباء إلى مقتل امرأتين من الجنسية الألمانية، وأن من بين المصابين إصابات حرجة.

وقال مصدر أمني ، إن مجهولاً لا تزال الجهات الأمنية تتحق من هويته وارتباطه بأية جماعات أو تنظيمات، اقتحم إحدى الغرف وقام بطعن 4 سياح وقفز إلى فندق آخر مجاور وطعن 3 آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على الشخص حيث تجري أجهزة الأمن التحريات حول دوافع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قُتل 5 من أفراد الشرطة خلال هجوم مسلح استهدف حاجزًا أمنيًا، قرب منطقة سفارة الأثرية في محافظة الجيزة، حيث استقل مجهولون دراجة نارية وهاجموا نقطة أمنية قرب المنطقة الأثرية في سقارة صباح اليوم وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية.

وكانت سفارات أجنبية حذّرت رعاياها من عمليات محتملة في مصر، كما ألغت الكنائس المصرية الثلاث رحلات دينية مقررة للأقباط إلى الأديرة لأسباب أمنية.

التعليقات