ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
تعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالم

مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

- كتب   -  
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

طعن شخص مجهول 7 سياح أجانب، في عملية هي الأولى من نوعها على فندقين بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، فيما أشارت الأنباء إلى مقتل امرأتين من الجنسية الألمانية، وأن من بين المصابين إصابات حرجة.

وقال مصدر أمني ، إن مجهولاً لا تزال الجهات الأمنية تتحق من هويته وارتباطه بأية جماعات أو تنظيمات، اقتحم إحدى الغرف وقام بطعن 4 سياح وقفز إلى فندق آخر مجاور وطعن 3 آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على الشخص حيث تجري أجهزة الأمن التحريات حول دوافع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قُتل 5 من أفراد الشرطة خلال هجوم مسلح استهدف حاجزًا أمنيًا، قرب منطقة سفارة الأثرية في محافظة الجيزة، حيث استقل مجهولون دراجة نارية وهاجموا نقطة أمنية قرب المنطقة الأثرية في سقارة صباح اليوم وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية.

وكانت سفارات أجنبية حذّرت رعاياها من عمليات محتملة في مصر، كما ألغت الكنائس المصرية الثلاث رحلات دينية مقررة للأقباط إلى الأديرة لأسباب أمنية.

التعليقات