ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

- كتب   -  
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

طعن شخص مجهول 7 سياح أجانب، في عملية هي الأولى من نوعها على فندقين بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، فيما أشارت الأنباء إلى مقتل امرأتين من الجنسية الألمانية، وأن من بين المصابين إصابات حرجة.

وقال مصدر أمني ، إن مجهولاً لا تزال الجهات الأمنية تتحق من هويته وارتباطه بأية جماعات أو تنظيمات، اقتحم إحدى الغرف وقام بطعن 4 سياح وقفز إلى فندق آخر مجاور وطعن 3 آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على الشخص حيث تجري أجهزة الأمن التحريات حول دوافع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قُتل 5 من أفراد الشرطة خلال هجوم مسلح استهدف حاجزًا أمنيًا، قرب منطقة سفارة الأثرية في محافظة الجيزة، حيث استقل مجهولون دراجة نارية وهاجموا نقطة أمنية قرب المنطقة الأثرية في سقارة صباح اليوم وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية.

وكانت سفارات أجنبية حذّرت رعاياها من عمليات محتملة في مصر، كما ألغت الكنائس المصرية الثلاث رحلات دينية مقررة للأقباط إلى الأديرة لأسباب أمنية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات