ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

- كتب   -  
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية
مجهول يطعن 7 سياح بمدينة الغردقة المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

طعن شخص مجهول 7 سياح أجانب، في عملية هي الأولى من نوعها على فندقين بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، فيما أشارت الأنباء إلى مقتل امرأتين من الجنسية الألمانية، وأن من بين المصابين إصابات حرجة.

وقال مصدر أمني ، إن مجهولاً لا تزال الجهات الأمنية تتحق من هويته وارتباطه بأية جماعات أو تنظيمات، اقتحم إحدى الغرف وقام بطعن 4 سياح وقفز إلى فندق آخر مجاور وطعن 3 آخرين”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على الشخص حيث تجري أجهزة الأمن التحريات حول دوافع الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة، قُتل 5 من أفراد الشرطة خلال هجوم مسلح استهدف حاجزًا أمنيًا، قرب منطقة سفارة الأثرية في محافظة الجيزة، حيث استقل مجهولون دراجة نارية وهاجموا نقطة أمنية قرب المنطقة الأثرية في سقارة صباح اليوم وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية.

وكانت سفارات أجنبية حذّرت رعاياها من عمليات محتملة في مصر، كما ألغت الكنائس المصرية الثلاث رحلات دينية مقررة للأقباط إلى الأديرة لأسباب أمنية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات