ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

منظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم إلى أوروبا عبر المتوسط

- كتب   -  
منظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم  إلى أوروبا عبر المتوسطمنظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم إلى أوروبا عبر المتوسط

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت منظمة الهجرة الدولية أن أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين لقوا مصرعهم منذ بداية العام الحالي، من بينهم أكثر من 2300 كانوا في طريقهم إلى أوروبا عبر البحر المتوسط.

وفقا لما أعلنه المتحدث الرسمي باسم المنظمة الدولية جويل ميلمان خلال مؤتمر صحفي في جنيف الجمعة.
 
وأشار ميلمان إلى أن العام الحالي شهد مقارنة بالعام السابق زيادة في عدد الضحايا في إفريقيا جنوبي الصحراء وبحر الكاريبي وانخفاض عدد الضحايا في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وأوضح أن 2357 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا أو فقدوا في البحر الأبيض المتوسط، بينما لقى 265 شخصا حتفهم في شمال إفريقيا، وفي الطريق من المكسيك إلى الولايات المتحدة – 149 شخصا، وفي إفريقيا جنوبي الصحراء – 136، وفي منطقة القرن الإفريقي – 103، وفي منطقة بحر الكاريبي – 91، وفي جنوب شرق آسيا – 45 شخصا.

التعليقات