ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

منظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم إلى أوروبا عبر المتوسط

- كتب   -  
منظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم  إلى أوروبا عبر المتوسطمنظمة الهجرة الدولية : أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا خلال عبورهم إلى أوروبا عبر المتوسط

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت منظمة الهجرة الدولية أن أكثر من 3200 من اللاجئين والمهاجرين لقوا مصرعهم منذ بداية العام الحالي، من بينهم أكثر من 2300 كانوا في طريقهم إلى أوروبا عبر البحر المتوسط.

وفقا لما أعلنه المتحدث الرسمي باسم المنظمة الدولية جويل ميلمان خلال مؤتمر صحفي في جنيف الجمعة.
 
وأشار ميلمان إلى أن العام الحالي شهد مقارنة بالعام السابق زيادة في عدد الضحايا في إفريقيا جنوبي الصحراء وبحر الكاريبي وانخفاض عدد الضحايا في الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وأوضح أن 2357 من اللاجئين والمهاجرين غرقوا أو فقدوا في البحر الأبيض المتوسط، بينما لقى 265 شخصا حتفهم في شمال إفريقيا، وفي الطريق من المكسيك إلى الولايات المتحدة – 149 شخصا، وفي إفريقيا جنوبي الصحراء – 136، وفي منطقة القرن الإفريقي – 103، وفي منطقة بحر الكاريبي – 91، وفي جنوب شرق آسيا – 45 شخصا.

التعليقات