ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

مجزرة داخل حفل عيد ميلاد يذهب ضحيتها 11 شخص

- كتب   -  
مجزرة داخل حفل عيد ميلاد يذهب ضحيتها 11 شخص
مجزرة داخل حفل عيد ميلاد يذهب ضحيتها 11 شخص

ايوان ليبيا  -وكالات:

تحول حفل عيد ميلاد لفتاة في المكسيك إلى مجزرة راح ضحيتها 11 شخصًا، فيما يعتقد أنها عملية تصفية حسابات بين عصابات متناحرة، بحسب ما أعلنت السلطات المحلية.

وجرت هذه الواقعة، في مدينة تيزايوكا في ولاية هيدالغو شمال العاصمة مكسيكو.

وقال شهود إن 4 رجال مسلحين اقتحموا المنزل حيث كان يُحتفل بعيد ميلاد ابنة صاحب البيت.

وقال مصدر أمني لوكالة “فرانس برس”، إن 7 نساء ورجلين وقاصرين قتلوا، وعثر على 4 أطفال أحياء.

ومن بين القتلى صاحب البيت وابنته، وهو معروف للشرطة على أنه صاحب سوابق منها عمليات خطف، وسبق أن دخل السجن.

ورجّح حاكم الولاية، خافيير لارا، أن تكون الجريمة تصفية للحسابات بين العصابات.

وروى طفل نجا من الجريمة للشرطة أن رجالا مقنعين ويرتدون ثياب شرطة اقتحموا المنزل وقتلوا كل الكبار فيه.

وتشهد المكسيك وتيرة عالية من أعمال العنف في ظل حرب طاحنة بين العصابات للسيطرة على تجارة المخدرات وخصوصا إلى الجار الشمالي الولايات المتحدة.

وفي  مايو الماضي، سجل في المكسيك رقم قياسي من العنف إذ أحصي سقوط 2186 قتيلا في عموم مناطق البلاد.

ومنذ إعلان الحكومة الحرب على عصابات المخدرات في العام 2006، أسفرت أعمال العنف عن مقتل أو اختفاء 200 ألف شخص.

التعليقات