ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

- كتب   -  
" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

ايوان ليبيا  -وكالات:

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، بالقول: “هيئتك جميلة جدا”، حسبما ظهر في تسجيل مصور نشر على صفحة الحكومة الفرنسية على “فيسبوك”.

واجتمع ترامب البالغ من العمر71 عاما، والذي واجه انتقادات حادة بسبب تعليقاته على النساء، وزوجته ميلانيا البالغة 47 عاما، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، البالغة 64 عاما، أمس الخميس، في مجمع ليزانفاليد المدفون فيه نابليون بونابرت وغيره من رموز الحرب في فرنسا.

وبعد جولة، التفت ترامب إلى سيدة فرنسا الأولى وأومأ إليها وقال: “هيئتك جميلة جدا”.

وبعدما كرر التعليق على الرئيس الفرنسي، التفت مرة أخرى إلى بريجيت وقال “جميلة”، غير أن رد فعلها لم يكن واضحا.

وسرعان ما ظهرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر كثيرون تعليقات ترامب واعتبروها جنسية.

وعلى “تويتر” كتب أليكس بيرج، وهو معد تسجيلات فيديو مهتم بقضايا المرأة، “قول ترامب لسيدة فرنسا الأولى: هيئتك جميلة جدا، يلخص موقف الرجال الذين يقفون بأطراف أصابعهم على الخط الفاصل بين المجاملة والتحرش الجنسي”.

كما كتبت جين سيبيل نيوسوم، وهي ممثلة ومخرجة أفلام وثائقية، على “تويتر”، “يا سيد ترامب: المرأة لا تحب أن تسمع ملاحظات غير مرغوب فيها عن رأيك في جسدها، هذا فج وغير ملائم نهائيا”.

ولم يعلق البيت الأبيض، وتناول الرئيسان وزوجتاهما العشاء في مطعم ببرج إيفل مساء الخميس.

وحين كان عمرها 39 عاما، كانت سيدة فرنسا الأولى معلمة لزوجها ماكرون وهو في المرحلة الثانوية، وماكرون، أصغر زعماء فرنسا منذ قرنين.

وواجه ترامب نقدا واسعا بسبب تعليقات اعتبرت جنسية، منها انتقاده هيئة المرشحتين الرئاسيتين السابقتين هيلاري كلينتون وكارلي فيورينا، وتعليقاته عن الممثلة الكوميدية روزي أودونيل والإعلامية أريانا هافنجتون ونجمتي تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وهيدي كلوم.

وشهدت حملة ترامب الانتخابية رد فعل عاصفًا في أكتوبر/ تشرين الأول لدى تسريب تسجيل يتباهى فيه ترامب بتحسسه أجساد نساء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات