ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

- كتب   -  
" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات
" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

ايوان ليبيا  -وكالات:

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، بالقول: “هيئتك جميلة جدا”، حسبما ظهر في تسجيل مصور نشر على صفحة الحكومة الفرنسية على “فيسبوك”.

واجتمع ترامب البالغ من العمر71 عاما، والذي واجه انتقادات حادة بسبب تعليقاته على النساء، وزوجته ميلانيا البالغة 47 عاما، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، البالغة 64 عاما، أمس الخميس، في مجمع ليزانفاليد المدفون فيه نابليون بونابرت وغيره من رموز الحرب في فرنسا.

وبعد جولة، التفت ترامب إلى سيدة فرنسا الأولى وأومأ إليها وقال: “هيئتك جميلة جدا”.

وبعدما كرر التعليق على الرئيس الفرنسي، التفت مرة أخرى إلى بريجيت وقال “جميلة”، غير أن رد فعلها لم يكن واضحا.

وسرعان ما ظهرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر كثيرون تعليقات ترامب واعتبروها جنسية.

وعلى “تويتر” كتب أليكس بيرج، وهو معد تسجيلات فيديو مهتم بقضايا المرأة، “قول ترامب لسيدة فرنسا الأولى: هيئتك جميلة جدا، يلخص موقف الرجال الذين يقفون بأطراف أصابعهم على الخط الفاصل بين المجاملة والتحرش الجنسي”.

كما كتبت جين سيبيل نيوسوم، وهي ممثلة ومخرجة أفلام وثائقية، على “تويتر”، “يا سيد ترامب: المرأة لا تحب أن تسمع ملاحظات غير مرغوب فيها عن رأيك في جسدها، هذا فج وغير ملائم نهائيا”.

ولم يعلق البيت الأبيض، وتناول الرئيسان وزوجتاهما العشاء في مطعم ببرج إيفل مساء الخميس.

وحين كان عمرها 39 عاما، كانت سيدة فرنسا الأولى معلمة لزوجها ماكرون وهو في المرحلة الثانوية، وماكرون، أصغر زعماء فرنسا منذ قرنين.

وواجه ترامب نقدا واسعا بسبب تعليقات اعتبرت جنسية، منها انتقاده هيئة المرشحتين الرئاسيتين السابقتين هيلاري كلينتون وكارلي فيورينا، وتعليقاته عن الممثلة الكوميدية روزي أودونيل والإعلامية أريانا هافنجتون ونجمتي تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وهيدي كلوم.

وشهدت حملة ترامب الانتخابية رد فعل عاصفًا في أكتوبر/ تشرين الأول لدى تسريب تسجيل يتباهى فيه ترامب بتحسسه أجساد نساء.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات