الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

" ترامب " يتغزل فى سيدة فرنسا الأولي أمام الكاميرات

ايوان ليبيا  -وكالات:

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، بالقول: “هيئتك جميلة جدا”، حسبما ظهر في تسجيل مصور نشر على صفحة الحكومة الفرنسية على “فيسبوك”.

واجتمع ترامب البالغ من العمر71 عاما، والذي واجه انتقادات حادة بسبب تعليقاته على النساء، وزوجته ميلانيا البالغة 47 عاما، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، البالغة 64 عاما، أمس الخميس، في مجمع ليزانفاليد المدفون فيه نابليون بونابرت وغيره من رموز الحرب في فرنسا.

وبعد جولة، التفت ترامب إلى سيدة فرنسا الأولى وأومأ إليها وقال: “هيئتك جميلة جدا”.

وبعدما كرر التعليق على الرئيس الفرنسي، التفت مرة أخرى إلى بريجيت وقال “جميلة”، غير أن رد فعلها لم يكن واضحا.

وسرعان ما ظهرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر كثيرون تعليقات ترامب واعتبروها جنسية.

وعلى “تويتر” كتب أليكس بيرج، وهو معد تسجيلات فيديو مهتم بقضايا المرأة، “قول ترامب لسيدة فرنسا الأولى: هيئتك جميلة جدا، يلخص موقف الرجال الذين يقفون بأطراف أصابعهم على الخط الفاصل بين المجاملة والتحرش الجنسي”.

كما كتبت جين سيبيل نيوسوم، وهي ممثلة ومخرجة أفلام وثائقية، على “تويتر”، “يا سيد ترامب: المرأة لا تحب أن تسمع ملاحظات غير مرغوب فيها عن رأيك في جسدها، هذا فج وغير ملائم نهائيا”.

ولم يعلق البيت الأبيض، وتناول الرئيسان وزوجتاهما العشاء في مطعم ببرج إيفل مساء الخميس.

وحين كان عمرها 39 عاما، كانت سيدة فرنسا الأولى معلمة لزوجها ماكرون وهو في المرحلة الثانوية، وماكرون، أصغر زعماء فرنسا منذ قرنين.

وواجه ترامب نقدا واسعا بسبب تعليقات اعتبرت جنسية، منها انتقاده هيئة المرشحتين الرئاسيتين السابقتين هيلاري كلينتون وكارلي فيورينا، وتعليقاته عن الممثلة الكوميدية روزي أودونيل والإعلامية أريانا هافنجتون ونجمتي تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وهيدي كلوم.

وشهدت حملة ترامب الانتخابية رد فعل عاصفًا في أكتوبر/ تشرين الأول لدى تسريب تسجيل يتباهى فيه ترامب بتحسسه أجساد نساء.

التعليقات