الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
الجزائر تعلن حالة الطوارىء على حدودها مع تونس

الجزائر تعلن حالة الطوارىء على حدودها مع تونس

ايوان ليبيا  -وكالات:

أفاد مصدر أمني جزائري أن الجزائر أعلنت حالة الطوارئ على الحدود مع تونس بعد المحاولة الفاشلة التي شهدتها ولاية القصرين، حيث يجري تمشيط المنطقة بعد ثبوت فرار إرهابيين إلى الجزائر تمت مطاردتهم من قبل الوحدات الأمنية والعسكرية التونسية كانوا يخططون للقيام بعمليات إرهابية رفقة إرهابيين تونسيين لفك الخناق على العناصر الإرهابية في تونس والجزائر من خلال إرباك القوات الأمنية في البلدين.

و هذه المجموعة الإرهابية تنتمي إلى تنظيم "الغرباء" التابع لـ "داعش" الإرهابي وقد تم تفكيكه من طرف القوات الأمنية الجزائرية.

وقد حاولت هذه المجموعات الإرهابية التوغّل إلى المناطق السياحية باستغلال التوافد الكبير للسياح الجزائريين لتنفيذ اعتداءات ضد مواقع سياحية.

التعليقات