الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
الجزائر تعلن حالة الطوارىء على حدودها مع تونس

الجزائر تعلن حالة الطوارىء على حدودها مع تونس

ايوان ليبيا  -وكالات:

أفاد مصدر أمني جزائري أن الجزائر أعلنت حالة الطوارئ على الحدود مع تونس بعد المحاولة الفاشلة التي شهدتها ولاية القصرين، حيث يجري تمشيط المنطقة بعد ثبوت فرار إرهابيين إلى الجزائر تمت مطاردتهم من قبل الوحدات الأمنية والعسكرية التونسية كانوا يخططون للقيام بعمليات إرهابية رفقة إرهابيين تونسيين لفك الخناق على العناصر الإرهابية في تونس والجزائر من خلال إرباك القوات الأمنية في البلدين.

و هذه المجموعة الإرهابية تنتمي إلى تنظيم "الغرباء" التابع لـ "داعش" الإرهابي وقد تم تفكيكه من طرف القوات الأمنية الجزائرية.

وقد حاولت هذه المجموعات الإرهابية التوغّل إلى المناطق السياحية باستغلال التوافد الكبير للسياح الجزائريين لتنفيذ اعتداءات ضد مواقع سياحية.

التعليقات