ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

أهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع النجم الساحلي التونسي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ضمن الإعداد النفسي والفني لفريق «النجم الساحلي» التونسي، قبل مواجهته المصيرية مع «أهلي طرابلس» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قررت إدارة الفريق تجديد عقد لاعب الوسط المهاجم، وجدي كشريدة، لمدة أربع سنوات مقبلة.

ومرَّ فريق «النجم» وجماهيره بحالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، جراء أنباء عن انتقال لاعبه كشريدة إلى غريمه فريق «الترجي».

ويلتقي «أهلي طرابلس» و«النجم الساحلي» في لقاء الذهاب المحدد له التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبه، صرح كشريدة بأنه لا يستطيع تغيير «النجم الساحلي»، مشيرًا إلى أنه اليوم سيخوض مرحلة جديدة مع «النجم»، تتطلب مزيدًا من العمل وتحقيق الفوز أولاً برابطة الأبطال الأفريقية، وفق تعبيره.

وتأهل «أهلي طرابلس» إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه «الزمالك» في برج العرب بالتعادل 2 – 2 وحصوله على الترتيب الثاني في المجموعة الثانية ليصطحب «اتحاد العاصمة» الجزائري إلى التأهل.

وتأهل «النجم الساحلي» كمتصدر للمجموعة الأولى، ووصيفه «فيروفياريو دا بيرا» من موزمبيق، بعد أن خرج فريقا «الهلال» و«المريخ» السودانيان بقرار تجميد النشاط الكروي في السودان من قبل الاتحاد الدولي للعبة، على خلفية التدخل الحكومي في إدارة الكرة في السودان، حسب القرار الدولي.

التعليقات