الأثنين , 25 سبتمبر 2017
حشد عسكري لميليشيات المقاتلة بمنطقة قصر بن غشير و استنفار امنى بطرابلسأبوبكر بعيرة يرفض إشراك أنصار نظام القافى في العملية السياسية الحاليةتفاصيل الغارة الأمريكية على عناصر داعش جنوب سرتمقتل سيدة وإصابة 6 في إطلاق نار بكنيسة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية | صورأمريكا تفرض قيودًا على دخول مواطني سبع دول من بينها 3 بلدان عربيةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 24 سبتمبر 2017رئيس وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا يروي قصة خطفه والاعتداء عليهإعادة فتح منفذ راس إجدير صباح غدا الاثنينواشنطن تعلن مقتل 17 من داعش في ضربات جوية قرب سرتبعد عودة النازيون الجدد للبوندستاج.. "يهود ألمانيا": الجمهورية تواجه أكبر تحدٍ ديمقراطي منذ 1949الكشف عن الارقام الحقيقية لراتب نيمار اليومي في باريس سان جيرماننجت من الخطف وأحرجت «ياسمين صبري».. 5 مواقف أثارت الجدل لـ«أسما شريف منير»تأجيل مباراتين من الأسبوع الرابع للدوري الممتازتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاحد 24 سبتمبر 2017مسلحى الطوارق يهددون بإغلاق حقل الشرارة حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسبحث استئناف الخط الجوي بين ليبيا ومالطاجيرو على رادار إيفرتونلافروف: موسكو ستلجأ للقضاء إثر سحب ممتلكاتها الدبلوماسية في واشنطنمنافس ميركل يرفض معسكرات المهاجرين فى ليبيا..وقوة أوروبية لضبط جنوب ليبياتعرف على شروط غرفة محاربة داعش بصبراتة لوقف إطلاق النار
أهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع النجم الساحلي التونسي

ايوان ليبيا - وكالات:

ضمن الإعداد النفسي والفني لفريق «النجم الساحلي» التونسي، قبل مواجهته المصيرية مع «أهلي طرابلس» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قررت إدارة الفريق تجديد عقد لاعب الوسط المهاجم، وجدي كشريدة، لمدة أربع سنوات مقبلة.

ومرَّ فريق «النجم» وجماهيره بحالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، جراء أنباء عن انتقال لاعبه كشريدة إلى غريمه فريق «الترجي».

ويلتقي «أهلي طرابلس» و«النجم الساحلي» في لقاء الذهاب المحدد له التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبه، صرح كشريدة بأنه لا يستطيع تغيير «النجم الساحلي»، مشيرًا إلى أنه اليوم سيخوض مرحلة جديدة مع «النجم»، تتطلب مزيدًا من العمل وتحقيق الفوز أولاً برابطة الأبطال الأفريقية، وفق تعبيره.

وتأهل «أهلي طرابلس» إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه «الزمالك» في برج العرب بالتعادل 2 – 2 وحصوله على الترتيب الثاني في المجموعة الثانية ليصطحب «اتحاد العاصمة» الجزائري إلى التأهل.

وتأهل «النجم الساحلي» كمتصدر للمجموعة الأولى، ووصيفه «فيروفياريو دا بيرا» من موزمبيق، بعد أن خرج فريقا «الهلال» و«المريخ» السودانيان بقرار تجميد النشاط الكروي في السودان من قبل الاتحاد الدولي للعبة، على خلفية التدخل الحكومي في إدارة الكرة في السودان، حسب القرار الدولي.

التعليقات