ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

أهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع النجم الساحلي التونسي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ضمن الإعداد النفسي والفني لفريق «النجم الساحلي» التونسي، قبل مواجهته المصيرية مع «أهلي طرابلس» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قررت إدارة الفريق تجديد عقد لاعب الوسط المهاجم، وجدي كشريدة، لمدة أربع سنوات مقبلة.

ومرَّ فريق «النجم» وجماهيره بحالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، جراء أنباء عن انتقال لاعبه كشريدة إلى غريمه فريق «الترجي».

ويلتقي «أهلي طرابلس» و«النجم الساحلي» في لقاء الذهاب المحدد له التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبه، صرح كشريدة بأنه لا يستطيع تغيير «النجم الساحلي»، مشيرًا إلى أنه اليوم سيخوض مرحلة جديدة مع «النجم»، تتطلب مزيدًا من العمل وتحقيق الفوز أولاً برابطة الأبطال الأفريقية، وفق تعبيره.

وتأهل «أهلي طرابلس» إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه «الزمالك» في برج العرب بالتعادل 2 – 2 وحصوله على الترتيب الثاني في المجموعة الثانية ليصطحب «اتحاد العاصمة» الجزائري إلى التأهل.

وتأهل «النجم الساحلي» كمتصدر للمجموعة الأولى، ووصيفه «فيروفياريو دا بيرا» من موزمبيق، بعد أن خرج فريقا «الهلال» و«المريخ» السودانيان بقرار تجميد النشاط الكروي في السودان من قبل الاتحاد الدولي للعبة، على خلفية التدخل الحكومي في إدارة الكرة في السودان، حسب القرار الدولي.

التعليقات