الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
أهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع النجم الساحلي التونسي

ايوان ليبيا - وكالات:

ضمن الإعداد النفسي والفني لفريق «النجم الساحلي» التونسي، قبل مواجهته المصيرية مع «أهلي طرابلس» في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، قررت إدارة الفريق تجديد عقد لاعب الوسط المهاجم، وجدي كشريدة، لمدة أربع سنوات مقبلة.

ومرَّ فريق «النجم» وجماهيره بحالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية، جراء أنباء عن انتقال لاعبه كشريدة إلى غريمه فريق «الترجي».

ويلتقي «أهلي طرابلس» و«النجم الساحلي» في لقاء الذهاب المحدد له التاسع من سبتمبر المقبل.

من جانبه، صرح كشريدة بأنه لا يستطيع تغيير «النجم الساحلي»، مشيرًا إلى أنه اليوم سيخوض مرحلة جديدة مع «النجم»، تتطلب مزيدًا من العمل وتحقيق الفوز أولاً برابطة الأبطال الأفريقية، وفق تعبيره.

وتأهل «أهلي طرابلس» إلى دور ربع النهائي لدوري الأبطال بعد إقصائه «الزمالك» في برج العرب بالتعادل 2 – 2 وحصوله على الترتيب الثاني في المجموعة الثانية ليصطحب «اتحاد العاصمة» الجزائري إلى التأهل.

وتأهل «النجم الساحلي» كمتصدر للمجموعة الأولى، ووصيفه «فيروفياريو دا بيرا» من موزمبيق، بعد أن خرج فريقا «الهلال» و«المريخ» السودانيان بقرار تجميد النشاط الكروي في السودان من قبل الاتحاد الدولي للعبة، على خلفية التدخل الحكومي في إدارة الكرة في السودان، حسب القرار الدولي.

التعليقات