ايوان ليبيا

الأثنين , 23 يوليو 2018
تفعيل خاصية إشعار المرأة عند صدور صك طلاقها من المحكمة عبر الرسائل النصية بالسعوديةدحلان: على الأطراف الفلسطينية التقاط الفرصة الأخيرة التي منحتها لهم القاهرةبعيدا عن الأدوية.. تغلبي على تورم القدمين بعد الولادة بـ9 طرق طبيعيةعالجي تساقط شعرك وتقصفه بماء الأرزودعي الشعر الأبيض والتساقط بوصفات طبيعية من العسل الأسوداحصلي على جسم مثالي بـ8 مشروبات لحرق الدهونارتفاع حصيلة التفجير الانتحاري في أفغانستان إلى 14 شخصا.. وداعش تعلن مسئوليتهاقرقاش: الحوثي "غدار".. وخسارته "الحديدة" ستكون في هذا السياق.. وننتظر جهود المبعوث الأمميضربات إسرائيلية على "مواقع عسكرية" وسط سورياالدولار يعاود الارتفاع امام الدينار في السوق الموازيكتيبة 106 بدرنة تقبض على مسؤولين بجهاز مكافحة الإرهاب و الكتيبة 276أهالي البوانيس يستنكرون ما تقوم به الحكومة الايطالية من توطين للمهاجرين في الجنوبكلوب يكشف آخر مستجدات إصابة محمد صلاحالاتحاد الإسباني يحدد موعد ومكان السوبر المحليرئيس وزراء إثيوبيا يدعو إلى ديمقراطية متعددة الأحزابتحقيق في فضيحة "أوراق بنما" يبرئ رئيس وزراء مالطاسقوط 11 قتيلا في احتجاجات العراقالآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجا على التمييز ضد المثليينزيارة مرتقبة لوزير الخارجية الفرنسي إلى طرابلس لمتابعة تنفيذ مخرجات مؤتمر باريسإختطاف قاضي ووكيل نيابة من محكمة ودان

تعرف على تفاصيل تشكيل المنتخب الليبي و استعداداته لمواجهة منتخبي المغرب والجزائر

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جلال الدامجة، قائمة المنتخب للاعبين المحليين للدخول في معسكر إعداد، لم يعلن موعده بعد، لخوض المباراة الودية المزمع إقامتها مع المغرب في 23 يوليو الجاري بتونس.

ويخوض المنتخب الليبي ودية المغرب من أجل تجهيز الفريق للمواجهة المهمة أمام الجزائر المحدد لها 12 أغسطس المقبل بالجزائر ضمن تصفيات نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان.»

وضمت قائمة الدامجة 23 لاعبًا من بينهم 10 لاعبين من نادي أهلي طرابلس الذي يشارك حاليًّا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما الآخرون يفتقرون لريتم المباريات والجاهزية البدنية بسبب عدم انطلاق الدوري العام ورجوعهم للتدريبات في الفترة الأخيرة .

وتكوَّنت القائمة من الحراس محمد نشنوش وعبد السلام إمسلم ومفتاح الدرسي.

وفي خطي الدفاع والوسط جاء، أحمد شلبي وطارق الجمل وأسامة شطيبة ومعاذ عبود وسند الورفلي والمعتصم صبو وعبد الرحمن العمامي وبدر حسن وسفيان بن عمران ومحمد الشبلي.

وفي الهجوم، محمد الطبال ومفتاح طقطق ويحيى الزليتني ومؤيد اللافي وسالم عبلو وسالم المسلاتي وصالح الطاهر ومحمد الغنزدي.

التعليقات