الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
تعرف على تفاصيل تشكيل المنتخب الليبي و استعداداته لمواجهة منتخبي المغرب والجزائر

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جلال الدامجة، قائمة المنتخب للاعبين المحليين للدخول في معسكر إعداد، لم يعلن موعده بعد، لخوض المباراة الودية المزمع إقامتها مع المغرب في 23 يوليو الجاري بتونس.

ويخوض المنتخب الليبي ودية المغرب من أجل تجهيز الفريق للمواجهة المهمة أمام الجزائر المحدد لها 12 أغسطس المقبل بالجزائر ضمن تصفيات نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان.»

وضمت قائمة الدامجة 23 لاعبًا من بينهم 10 لاعبين من نادي أهلي طرابلس الذي يشارك حاليًّا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما الآخرون يفتقرون لريتم المباريات والجاهزية البدنية بسبب عدم انطلاق الدوري العام ورجوعهم للتدريبات في الفترة الأخيرة .

وتكوَّنت القائمة من الحراس محمد نشنوش وعبد السلام إمسلم ومفتاح الدرسي.

وفي خطي الدفاع والوسط جاء، أحمد شلبي وطارق الجمل وأسامة شطيبة ومعاذ عبود وسند الورفلي والمعتصم صبو وعبد الرحمن العمامي وبدر حسن وسفيان بن عمران ومحمد الشبلي.

وفي الهجوم، محمد الطبال ومفتاح طقطق ويحيى الزليتني ومؤيد اللافي وسالم عبلو وسالم المسلاتي وصالح الطاهر ومحمد الغنزدي.

التعليقات