ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

تعرف على تفاصيل تشكيل المنتخب الليبي و استعداداته لمواجهة منتخبي المغرب والجزائر

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

كشف مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، جلال الدامجة، قائمة المنتخب للاعبين المحليين للدخول في معسكر إعداد، لم يعلن موعده بعد، لخوض المباراة الودية المزمع إقامتها مع المغرب في 23 يوليو الجاري بتونس.

ويخوض المنتخب الليبي ودية المغرب من أجل تجهيز الفريق للمواجهة المهمة أمام الجزائر المحدد لها 12 أغسطس المقبل بالجزائر ضمن تصفيات نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين «الشان.»

وضمت قائمة الدامجة 23 لاعبًا من بينهم 10 لاعبين من نادي أهلي طرابلس الذي يشارك حاليًّا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما الآخرون يفتقرون لريتم المباريات والجاهزية البدنية بسبب عدم انطلاق الدوري العام ورجوعهم للتدريبات في الفترة الأخيرة .

وتكوَّنت القائمة من الحراس محمد نشنوش وعبد السلام إمسلم ومفتاح الدرسي.

وفي خطي الدفاع والوسط جاء، أحمد شلبي وطارق الجمل وأسامة شطيبة ومعاذ عبود وسند الورفلي والمعتصم صبو وعبد الرحمن العمامي وبدر حسن وسفيان بن عمران ومحمد الشبلي.

وفي الهجوم، محمد الطبال ومفتاح طقطق ويحيى الزليتني ومؤيد اللافي وسالم عبلو وسالم المسلاتي وصالح الطاهر ومحمد الغنزدي.

التعليقات