الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
تعرف على افضل الدول العربية و الاجنبية التى يمكنك الهجرة اليها !!

تعرف على افضل الدول العربية و الاجنبية التى يمكنك الهجرة اليها !!

ايوان ليبيا - وكالات:

استطاع المغرب على الصعيد الإفريقي أن يحجز موقعاً متقدماً بخصوص الدول الأفضل للمهاجرين في العالم لعام 2017، فقد حل في المرتبة الثانية في القارة السمراء بعد جنوب إفريقيا؛ أما عربياً وعالمياً فتخلف عن اللحاق بكثير من الدول، رغم حملة تسوية الوضعية القانونية لآلاف المهاجرين غير الشرعيين الذين يقيمون بالمملكة؛ وذلك وفقاً لدراسة أمريكية نشرتها صحيفتا US News وWorld Report.

التصنيف الجديد بوأ المغرب المرتبة 48 عالمياً و5 عربياً، من أصل 80 دولة شملتها الدراسة التي اعتمدت على مسح ضم أكثر من 21 ألف شخص من جميع أنحاء العالم، ركز على تصور النخبة وعامة الناس حول قضايا الهجرة والمهاجرين في الدول المستضيفة، من قبيل الاستقرار الاقتصادي وفرص العمل والمساواة في الدخل وظروف العيش.

وعلى صعيد العالم العربي، تربعت الإمارات على عرش أفضل الدول العربية التي يمكن الهجرة إليها، تليها السعودية في المرتبة الثانية، متبوعة بقطر، فمصر، والمغرب، والبحرين، وتونس، وعمان، والأردن، ولبنان ثم الجزائر.

ودأباً على عادتها، حلت البلدان الاسكندينافية على رأس القائمة التي تصدرتها سويسرا كأفضل بلد للمهاجرين في العام الحالي. كما جاءت كندا، بريطانيا، وألمانيا، واليابان، والسويد، وأمريكا، وأستراليا، وفرنسا والنرويج، ضمن المراتب العشر الأولى عالمياً.

وأوضح معدو الدراسة أنهم اعتمدوا على بيانات البنك الدولي والأمم المتحدة حول أعداد المهاجرين في البلدان التي شملها التصنيف، بالإضافة إلى حجم التحويلات المالية التي يرسلها المهاجرون إلى وطنهم الأم.

التعليقات