ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجواي

تعرف على افضل الدول العربية و الاجنبية التى يمكنك الهجرة اليها !!

- كتب   -  
تعرف على افضل الدول العربية و الاجنبية التى يمكنك الهجرة اليها !!
تعرف على افضل الدول العربية و الاجنبية التى يمكنك الهجرة اليها !!

ايوان ليبيا - وكالات:

استطاع المغرب على الصعيد الإفريقي أن يحجز موقعاً متقدماً بخصوص الدول الأفضل للمهاجرين في العالم لعام 2017، فقد حل في المرتبة الثانية في القارة السمراء بعد جنوب إفريقيا؛ أما عربياً وعالمياً فتخلف عن اللحاق بكثير من الدول، رغم حملة تسوية الوضعية القانونية لآلاف المهاجرين غير الشرعيين الذين يقيمون بالمملكة؛ وذلك وفقاً لدراسة أمريكية نشرتها صحيفتا US News وWorld Report.

التصنيف الجديد بوأ المغرب المرتبة 48 عالمياً و5 عربياً، من أصل 80 دولة شملتها الدراسة التي اعتمدت على مسح ضم أكثر من 21 ألف شخص من جميع أنحاء العالم، ركز على تصور النخبة وعامة الناس حول قضايا الهجرة والمهاجرين في الدول المستضيفة، من قبيل الاستقرار الاقتصادي وفرص العمل والمساواة في الدخل وظروف العيش.

وعلى صعيد العالم العربي، تربعت الإمارات على عرش أفضل الدول العربية التي يمكن الهجرة إليها، تليها السعودية في المرتبة الثانية، متبوعة بقطر، فمصر، والمغرب، والبحرين، وتونس، وعمان، والأردن، ولبنان ثم الجزائر.

ودأباً على عادتها، حلت البلدان الاسكندينافية على رأس القائمة التي تصدرتها سويسرا كأفضل بلد للمهاجرين في العام الحالي. كما جاءت كندا، بريطانيا، وألمانيا، واليابان، والسويد، وأمريكا، وأستراليا، وفرنسا والنرويج، ضمن المراتب العشر الأولى عالمياً.

وأوضح معدو الدراسة أنهم اعتمدوا على بيانات البنك الدولي والأمم المتحدة حول أعداد المهاجرين في البلدان التي شملها التصنيف، بالإضافة إلى حجم التحويلات المالية التي يرسلها المهاجرون إلى وطنهم الأم.

التعليقات