الخميس , 21 سبتمبر 2017
نائب رئيس ميانمار يعرب عن قلقه من نزوح مسلمي الروهينجاريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة
جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

ايوان ليبيا - وكالات:

ساهم جهاز منزلي ذكي في الإيقاع بمجرم قتل شخصًا في المكسيك، وعاد إلى المنزل لينشب بينه وبين صديقته شجار أدى في النهاية إلى تدخل الجهاز الذكي والتبليغ عن المجرم.

وقتل المكسيكي إدواردو بوروس أحد الأشخاص، وتسبب شجار مع صديقته عقب الجريمة في التقاط الجهاز الذكي أمرًا للاتصال بالشرطة عن طريق الصدفة ودون تخطيط مسبق لذلك.

وذكر موقع “إنجاد جيت” التقني أن التحقيقات كشفت أن الجهاز استمع لسؤال مِن إدواردو وجهه لصديقته قائلًا: “هل اتصلت بالشرطة؟” وتعامل معه على أنه أمر للاتصال الفوري بالشرطة وهو ما نفذه الجهاز بالفعل.

وسارعت قوات الشرطة على الفور إلى مكان الواقعة وتم القبض على بوروس بتهمة القتل وحيازة الأسلحة النارية.

وأشارت السلطات إلى أن الجهاز الذكي أنقذ حياة الفتاة صديقة بوروس وأختها اللتين تواجدتا في  المنزل ذاته.

التعليقات