الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

ايوان ليبيا - وكالات:

ساهم جهاز منزلي ذكي في الإيقاع بمجرم قتل شخصًا في المكسيك، وعاد إلى المنزل لينشب بينه وبين صديقته شجار أدى في النهاية إلى تدخل الجهاز الذكي والتبليغ عن المجرم.

وقتل المكسيكي إدواردو بوروس أحد الأشخاص، وتسبب شجار مع صديقته عقب الجريمة في التقاط الجهاز الذكي أمرًا للاتصال بالشرطة عن طريق الصدفة ودون تخطيط مسبق لذلك.

وذكر موقع “إنجاد جيت” التقني أن التحقيقات كشفت أن الجهاز استمع لسؤال مِن إدواردو وجهه لصديقته قائلًا: “هل اتصلت بالشرطة؟” وتعامل معه على أنه أمر للاتصال الفوري بالشرطة وهو ما نفذه الجهاز بالفعل.

وسارعت قوات الشرطة على الفور إلى مكان الواقعة وتم القبض على بوروس بتهمة القتل وحيازة الأسلحة النارية.

وأشارت السلطات إلى أن الجهاز الذكي أنقذ حياة الفتاة صديقة بوروس وأختها اللتين تواجدتا في  المنزل ذاته.

التعليقات