ايوان ليبيا

الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
برايتون يخطف تعادلًا ثمينًا أمام ستوك سيتي"الأمم المتحدة" تُحذر من نزاع بغزة في حال فشل مفاوضات القاهرةإصابة نحو 40 شخصًا في انفجار بنيويوركفرنسا تدعم الموازنة الفلسطينية بـ 8 ملايين يوروملك الأردن يزور أمريكا الأسبوع القادمسلامة: إقصاء أنصار النظام الجماهيري سبب ضعف الاتفاق السياسيارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصين

جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

- كتب   -  
جهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتلجهاز عجيب ينقذ حياة أسرة كاملة من القتل

ايوان ليبيا - وكالات:

ساهم جهاز منزلي ذكي في الإيقاع بمجرم قتل شخصًا في المكسيك، وعاد إلى المنزل لينشب بينه وبين صديقته شجار أدى في النهاية إلى تدخل الجهاز الذكي والتبليغ عن المجرم.

وقتل المكسيكي إدواردو بوروس أحد الأشخاص، وتسبب شجار مع صديقته عقب الجريمة في التقاط الجهاز الذكي أمرًا للاتصال بالشرطة عن طريق الصدفة ودون تخطيط مسبق لذلك.

وذكر موقع “إنجاد جيت” التقني أن التحقيقات كشفت أن الجهاز استمع لسؤال مِن إدواردو وجهه لصديقته قائلًا: “هل اتصلت بالشرطة؟” وتعامل معه على أنه أمر للاتصال الفوري بالشرطة وهو ما نفذه الجهاز بالفعل.

وسارعت قوات الشرطة على الفور إلى مكان الواقعة وتم القبض على بوروس بتهمة القتل وحيازة الأسلحة النارية.

وأشارت السلطات إلى أن الجهاز الذكي أنقذ حياة الفتاة صديقة بوروس وأختها اللتين تواجدتا في  المنزل ذاته.

التعليقات