الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

 

ايوان ليبيا -وكالات:

كادت أكبر كارثة في تاريخ الطيران الحديث أن تقع في مطار سان فرانسيسكو، لكن منظمي الحركة منعوا الصدام بين 5 طائرات.

وقع الحادث في ليلة 7 يوليو/، حيث هبطت طائرة تابعة لشركة “إير كندا” قادمة من تورنتو، بعيدا عن المدرج، وعلى الممر كانت 4 طائرات أخرى موجودة عليه، في حين سلطات الطيران أوضحت أن الطيار هبط بالخطأ على ممر بمحاذاة المدرج.

وتمكن منظمو حركة الطيران من إيقاف الطائرة في الوقت المناسب، وهبطت الطائرة بسلام في المحاولة الثانية دون أن يصاب أحد بأذى.

وقالت الطيارة المتقاعدة من شركة الطيران المتحدة “روس أيميرا” إن الحادث لو كان وقع لتسبب في كارثة فيمكن تخيل تصادم طائرة مع 4 طائرات ممتلئة بالوقود وفي وجود جميع ركاب الطائرة المصطدمة.

التعليقات