ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

- كتب   -  
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

 

ايوان ليبيا -وكالات:

كادت أكبر كارثة في تاريخ الطيران الحديث أن تقع في مطار سان فرانسيسكو، لكن منظمي الحركة منعوا الصدام بين 5 طائرات.

وقع الحادث في ليلة 7 يوليو/، حيث هبطت طائرة تابعة لشركة “إير كندا” قادمة من تورنتو، بعيدا عن المدرج، وعلى الممر كانت 4 طائرات أخرى موجودة عليه، في حين سلطات الطيران أوضحت أن الطيار هبط بالخطأ على ممر بمحاذاة المدرج.

وتمكن منظمو حركة الطيران من إيقاف الطائرة في الوقت المناسب، وهبطت الطائرة بسلام في المحاولة الثانية دون أن يصاب أحد بأذى.

وقالت الطيارة المتقاعدة من شركة الطيران المتحدة “روس أيميرا” إن الحادث لو كان وقع لتسبب في كارثة فيمكن تخيل تصادم طائرة مع 4 طائرات ممتلئة بالوقود وفي وجود جميع ركاب الطائرة المصطدمة.

التعليقات