الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

 

ايوان ليبيا -وكالات:

كادت أكبر كارثة في تاريخ الطيران الحديث أن تقع في مطار سان فرانسيسكو، لكن منظمي الحركة منعوا الصدام بين 5 طائرات.

وقع الحادث في ليلة 7 يوليو/، حيث هبطت طائرة تابعة لشركة “إير كندا” قادمة من تورنتو، بعيدا عن المدرج، وعلى الممر كانت 4 طائرات أخرى موجودة عليه، في حين سلطات الطيران أوضحت أن الطيار هبط بالخطأ على ممر بمحاذاة المدرج.

وتمكن منظمو حركة الطيران من إيقاف الطائرة في الوقت المناسب، وهبطت الطائرة بسلام في المحاولة الثانية دون أن يصاب أحد بأذى.

وقالت الطيارة المتقاعدة من شركة الطيران المتحدة “روس أيميرا” إن الحادث لو كان وقع لتسبب في كارثة فيمكن تخيل تصادم طائرة مع 4 طائرات ممتلئة بالوقود وفي وجود جميع ركاب الطائرة المصطدمة.

التعليقات