ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

- كتب   -  
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات
وصفت باكبر كارثة فى التاريخ .. حادثة مروعة كادت ان تتسبب فى تصادم 5 طائرات

 

ايوان ليبيا -وكالات:

كادت أكبر كارثة في تاريخ الطيران الحديث أن تقع في مطار سان فرانسيسكو، لكن منظمي الحركة منعوا الصدام بين 5 طائرات.

وقع الحادث في ليلة 7 يوليو/، حيث هبطت طائرة تابعة لشركة “إير كندا” قادمة من تورنتو، بعيدا عن المدرج، وعلى الممر كانت 4 طائرات أخرى موجودة عليه، في حين سلطات الطيران أوضحت أن الطيار هبط بالخطأ على ممر بمحاذاة المدرج.

وتمكن منظمو حركة الطيران من إيقاف الطائرة في الوقت المناسب، وهبطت الطائرة بسلام في المحاولة الثانية دون أن يصاب أحد بأذى.

وقالت الطيارة المتقاعدة من شركة الطيران المتحدة “روس أيميرا” إن الحادث لو كان وقع لتسبب في كارثة فيمكن تخيل تصادم طائرة مع 4 طائرات ممتلئة بالوقود وفي وجود جميع ركاب الطائرة المصطدمة.

التعليقات