ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

ميكروسوفت تكتب شهادة وفاة ملايين أجهزة الهاتف المحمول بنظام " ويندوز "

- كتب   -  
ميكروسوفت تكتب شهادة وفاة ملايين أجهزة الهاتف المحمول بنظام " ويندوز "ميكروسوفت تكتب شهادة وفاة ملايين أجهزة الهاتف المحمول بنظام " ويندوز "

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد أكثر من 3 سنوات على أول تحديث لها، قامت مايكروسوفت بوقف دعم هواتف ويندوز 8.1، ما يعني نهاية عصر الملايين من الأجهزة التي لا تزال تعمل بنظام ويندوز.

وتقدر AdDuplex، أن ما يقرب من 80% من تلك الهواتف التي تعمل بنظام، ويندوز فون 7، و8، أو ويندوز فون 8.1، أصبحت غير مدعمة رسميا، هذا وتعمل 20% فقط من جميع هواتف ويندوز، على أحدث نظام تشغيل ويندوز 10 Mobile OS.

وكان نظام ويندوز 8.1 عبارة عن تحديث لنظام التشغيل ويندوز فون 8، حيث يشتمل على مساعد صوتي، كورتانا، وتحديثات في نظام التشغيل الأساسي، ويعتبر واحدا من أكبر تحديثات مايكروسوفت، إلا أنه لم يستطع منافسة نظام التشغيل أندرويد، ونظام IOS، فحوالي 99.6% من الهواتف الذكية الجديدة تدعم نظام التشغيل أندرويد أو IOS، كما تخلت مايكروسوفت عن إنتاج أجهزة Lumia.

وفي حين أن الشركة لا تزال تدعم نظام التشغيل ويندوز 10 على الهواتف، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كان سيستمر الدعم في المستقبل.

وأتاحت مايكروسوفت بعض التحديثات في أجهزة ويندوز فون 8، على عكس ويندوز الذي لم يشمل العديد من التحديثات. كما تقوم الشركة بإضافة عدد من التحديثات إلى الإصدار الجديد من ويندوز 10 لأجهزة الكمبيوتر.

ويُقال إن مايكروسوفت تعمل على تطوير ويندوز موبايل في قطاع بديل، للحفاظ على نظام التشغيل حتى ينتهي الدعم في عام 2018.

وتخلت الشركة رسميا عن دعم أنظمة التشغيل ويندوز في الهواتف، ولكن كان واضحا خلال العام الماضي أن مايكروسوفت لم تعد تركز جهودها على أنظمة تشغيل الهواتف.

وتعمل مايكروسوفت على أجهزة وتقنيات سحابية، والتي لا تشمل ويندوز على الأغلب، كما يتضح من استراتيجية الشركة للهواتف المحمولة الآن، أنها تسعى لتحسين عمل أجهزة أندرويد وios.

التعليقات