الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
بوصفيطة يدعو الشعب الليبي الى التكاتف خلف القوات المسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” المستشار عبدالمنعم بوصفيطة ” إن صمود الشعب الليبي طيلة هذه السنوات امام الجماعات الارهابية اعطت درسا للعالم اجمع ان هذه العقائد الفكرية المتطرفة ليست افكار الليبيين و الليبيون الوطنين هم من ساهموا في الوقوف بجانب قواتهم المسلحة منذ اليوم  الاول نتيجة وعي هذا الشعب وثقته بجيشه وحبه لوطنه .

و أضاف بوصفيطة أن الشعب الليبي اجمع علي ادراكه لخطورة هذا التنظيم و جرائمه النكراء التي ارتكبها في مدينة بنغازي و كافة المدن مشيرا الي ان الوعي والمسؤولية التي تمتع بها أهل مدينة بنغازي في حماية مدينتهم من الانجرار وراء دعوات الفتنة والفكر الظلامي الذي كان يتم الترويج له للنيل من ليبيا والليبين كافة .

و دعا بوصفيطة كافة الليبيين بجميع المدن والقرى للوقوف إلى جانب قواتهم المسلحة والالتفاف حولها في حربها ضد الإرهاب لحين تنعم جميع المدن بما نعمت به بنغازي اليوم .

كما دعا رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” عبد المنعم بوصفيطة  ” كافة الشخصيات الاعتبارية الوطنية الفاعلين الدوليين  و القوى الدبلوماسية و المنظمات التي تلعب دورا في الثقل الإقليمي و الدولي بالعمل الجاد اتجاه قواتكم المسلحة و إيصال الصورة الحقيقة و الضغط و التأثير المباشر حتى نتمكن من إعادة قوة الدولة و إعادة سيادتها امام العالم اجمع و سوف نثبت لهم ان ليبيا سوف تعود و كما كانت بفضل تضحيات الدماء الطاهرة من قواتنا المسلحة العربية الليبية و هي الاساس الاول لحماية الوطن شرقا و غربا و شمالا و جنوبا واحدة موحدة ونعمل جميعا بالنظرية الواقعية و المثالية حتى نعبر بالوطن و المواطن الي طريق الامان و الاستقرار .

التعليقات