ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
دراسة: الرضيع يفهم الكلمات من سن 6 أشهرالمعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائها

بوصفيطة يدعو الشعب الليبي الى التكاتف خلف القوات المسلحة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” المستشار عبدالمنعم بوصفيطة ” إن صمود الشعب الليبي طيلة هذه السنوات امام الجماعات الارهابية اعطت درسا للعالم اجمع ان هذه العقائد الفكرية المتطرفة ليست افكار الليبيين و الليبيون الوطنين هم من ساهموا في الوقوف بجانب قواتهم المسلحة منذ اليوم  الاول نتيجة وعي هذا الشعب وثقته بجيشه وحبه لوطنه .

و أضاف بوصفيطة أن الشعب الليبي اجمع علي ادراكه لخطورة هذا التنظيم و جرائمه النكراء التي ارتكبها في مدينة بنغازي و كافة المدن مشيرا الي ان الوعي والمسؤولية التي تمتع بها أهل مدينة بنغازي في حماية مدينتهم من الانجرار وراء دعوات الفتنة والفكر الظلامي الذي كان يتم الترويج له للنيل من ليبيا والليبين كافة .

و دعا بوصفيطة كافة الليبيين بجميع المدن والقرى للوقوف إلى جانب قواتهم المسلحة والالتفاف حولها في حربها ضد الإرهاب لحين تنعم جميع المدن بما نعمت به بنغازي اليوم .

كما دعا رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” عبد المنعم بوصفيطة  ” كافة الشخصيات الاعتبارية الوطنية الفاعلين الدوليين  و القوى الدبلوماسية و المنظمات التي تلعب دورا في الثقل الإقليمي و الدولي بالعمل الجاد اتجاه قواتكم المسلحة و إيصال الصورة الحقيقة و الضغط و التأثير المباشر حتى نتمكن من إعادة قوة الدولة و إعادة سيادتها امام العالم اجمع و سوف نثبت لهم ان ليبيا سوف تعود و كما كانت بفضل تضحيات الدماء الطاهرة من قواتنا المسلحة العربية الليبية و هي الاساس الاول لحماية الوطن شرقا و غربا و شمالا و جنوبا واحدة موحدة ونعمل جميعا بالنظرية الواقعية و المثالية حتى نعبر بالوطن و المواطن الي طريق الامان و الاستقرار .

التعليقات