الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
بوصفيطة يدعو الشعب الليبي الى التكاتف خلف القوات المسلحة

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” المستشار عبدالمنعم بوصفيطة ” إن صمود الشعب الليبي طيلة هذه السنوات امام الجماعات الارهابية اعطت درسا للعالم اجمع ان هذه العقائد الفكرية المتطرفة ليست افكار الليبيين و الليبيون الوطنين هم من ساهموا في الوقوف بجانب قواتهم المسلحة منذ اليوم  الاول نتيجة وعي هذا الشعب وثقته بجيشه وحبه لوطنه .

و أضاف بوصفيطة أن الشعب الليبي اجمع علي ادراكه لخطورة هذا التنظيم و جرائمه النكراء التي ارتكبها في مدينة بنغازي و كافة المدن مشيرا الي ان الوعي والمسؤولية التي تمتع بها أهل مدينة بنغازي في حماية مدينتهم من الانجرار وراء دعوات الفتنة والفكر الظلامي الذي كان يتم الترويج له للنيل من ليبيا والليبين كافة .

و دعا بوصفيطة كافة الليبيين بجميع المدن والقرى للوقوف إلى جانب قواتهم المسلحة والالتفاف حولها في حربها ضد الإرهاب لحين تنعم جميع المدن بما نعمت به بنغازي اليوم .

كما دعا رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” عبد المنعم بوصفيطة  ” كافة الشخصيات الاعتبارية الوطنية الفاعلين الدوليين  و القوى الدبلوماسية و المنظمات التي تلعب دورا في الثقل الإقليمي و الدولي بالعمل الجاد اتجاه قواتكم المسلحة و إيصال الصورة الحقيقة و الضغط و التأثير المباشر حتى نتمكن من إعادة قوة الدولة و إعادة سيادتها امام العالم اجمع و سوف نثبت لهم ان ليبيا سوف تعود و كما كانت بفضل تضحيات الدماء الطاهرة من قواتنا المسلحة العربية الليبية و هي الاساس الاول لحماية الوطن شرقا و غربا و شمالا و جنوبا واحدة موحدة ونعمل جميعا بالنظرية الواقعية و المثالية حتى نعبر بالوطن و المواطن الي طريق الامان و الاستقرار .

التعليقات