ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

بوصفيطة يدعو الشعب الليبي الى التكاتف خلف القوات المسلحة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” المستشار عبدالمنعم بوصفيطة ” إن صمود الشعب الليبي طيلة هذه السنوات امام الجماعات الارهابية اعطت درسا للعالم اجمع ان هذه العقائد الفكرية المتطرفة ليست افكار الليبيين و الليبيون الوطنين هم من ساهموا في الوقوف بجانب قواتهم المسلحة منذ اليوم  الاول نتيجة وعي هذا الشعب وثقته بجيشه وحبه لوطنه .

و أضاف بوصفيطة أن الشعب الليبي اجمع علي ادراكه لخطورة هذا التنظيم و جرائمه النكراء التي ارتكبها في مدينة بنغازي و كافة المدن مشيرا الي ان الوعي والمسؤولية التي تمتع بها أهل مدينة بنغازي في حماية مدينتهم من الانجرار وراء دعوات الفتنة والفكر الظلامي الذي كان يتم الترويج له للنيل من ليبيا والليبين كافة .

و دعا بوصفيطة كافة الليبيين بجميع المدن والقرى للوقوف إلى جانب قواتهم المسلحة والالتفاف حولها في حربها ضد الإرهاب لحين تنعم جميع المدن بما نعمت به بنغازي اليوم .

كما دعا رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” عبد المنعم بوصفيطة  ” كافة الشخصيات الاعتبارية الوطنية الفاعلين الدوليين  و القوى الدبلوماسية و المنظمات التي تلعب دورا في الثقل الإقليمي و الدولي بالعمل الجاد اتجاه قواتكم المسلحة و إيصال الصورة الحقيقة و الضغط و التأثير المباشر حتى نتمكن من إعادة قوة الدولة و إعادة سيادتها امام العالم اجمع و سوف نثبت لهم ان ليبيا سوف تعود و كما كانت بفضل تضحيات الدماء الطاهرة من قواتنا المسلحة العربية الليبية و هي الاساس الاول لحماية الوطن شرقا و غربا و شمالا و جنوبا واحدة موحدة ونعمل جميعا بالنظرية الواقعية و المثالية حتى نعبر بالوطن و المواطن الي طريق الامان و الاستقرار .

التعليقات