ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
كأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا"أمريكا أولا".. شعار يضع الولايات المتحدة في مدار الدول المارقة"طالبان" تحتجز نحو 80 من قوات الأمن الأفغانية كرهائنتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىألمانيا تبحث عن استعادة الكبرياء أمام عناد السويد.. وتونس في مهمة صعبةكوفاسيتش يلمح إلى الرحيل عن ريال مدريدفابريجاس يحلم بالعودة من جديد إلى منتخب إسبانيا«المدربون Vs بلدانهم».. 19 مواجهة سابقة في المونديالالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبية

بوصفيطة يدعو الشعب الليبي الى التكاتف خلف القوات المسلحة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” المستشار عبدالمنعم بوصفيطة ” إن صمود الشعب الليبي طيلة هذه السنوات امام الجماعات الارهابية اعطت درسا للعالم اجمع ان هذه العقائد الفكرية المتطرفة ليست افكار الليبيين و الليبيون الوطنين هم من ساهموا في الوقوف بجانب قواتهم المسلحة منذ اليوم  الاول نتيجة وعي هذا الشعب وثقته بجيشه وحبه لوطنه .

و أضاف بوصفيطة أن الشعب الليبي اجمع علي ادراكه لخطورة هذا التنظيم و جرائمه النكراء التي ارتكبها في مدينة بنغازي و كافة المدن مشيرا الي ان الوعي والمسؤولية التي تمتع بها أهل مدينة بنغازي في حماية مدينتهم من الانجرار وراء دعوات الفتنة والفكر الظلامي الذي كان يتم الترويج له للنيل من ليبيا والليبين كافة .

و دعا بوصفيطة كافة الليبيين بجميع المدن والقرى للوقوف إلى جانب قواتهم المسلحة والالتفاف حولها في حربها ضد الإرهاب لحين تنعم جميع المدن بما نعمت به بنغازي اليوم .

كما دعا رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية المختص بالشأن الأفريقي ” عبد المنعم بوصفيطة  ” كافة الشخصيات الاعتبارية الوطنية الفاعلين الدوليين  و القوى الدبلوماسية و المنظمات التي تلعب دورا في الثقل الإقليمي و الدولي بالعمل الجاد اتجاه قواتكم المسلحة و إيصال الصورة الحقيقة و الضغط و التأثير المباشر حتى نتمكن من إعادة قوة الدولة و إعادة سيادتها امام العالم اجمع و سوف نثبت لهم ان ليبيا سوف تعود و كما كانت بفضل تضحيات الدماء الطاهرة من قواتنا المسلحة العربية الليبية و هي الاساس الاول لحماية الوطن شرقا و غربا و شمالا و جنوبا واحدة موحدة ونعمل جميعا بالنظرية الواقعية و المثالية حتى نعبر بالوطن و المواطن الي طريق الامان و الاستقرار .

التعليقات