ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها

- كتب   -  
" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها
" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها

ايوان ليبيا - وكالات:

أظهرت بيانات تصفح ترصدها شركة متخصصة في هذا المجال أن موقعي قناتي العربية، وسكاي نيوز عربية يتصدران قائمة المواقع التلفزيونية على مستوى التصفح الإخباري العربي من قطر.

وتوضح البيانات التي توفرها شركة افيكتيف ميجر، وهي الشركة الأهم على مستوى الشرق الأوسط في هذا المجال، أن موقعي قناة العربية وقناة سكاي نيوز عربية يحتلان على التوالي المركزين الأول والثاني بقائمة المواقع الإخبارية العربية المتابعة من قطر والمرتبطة بقنوات تلفزيونية.

وفي هذه القائمة الخاصة بشهر يونيو ، تتفوق القناتان بفارق كبير نسبيًا من الزيارات، على قناة الجزيرة القطرية التي تأتي في المركز الثالث.

وربما يعكس هذا التفوق التشكك في ما تقدمه القناة القطرية، أو أنه رغبة من القطريين في متابعة وجهة النظر الأخرى بعيدًا عن الرواية الرسمية التي تتبناها الدوحة وتعكسها قناة الجزيرة، خاصة مع تزامن هذا التقرير الشهري مع الأزمة الخليجية.

التعليقات