ايوان ليبيا

الثلاثاء , 31 مارس 2020
تطورات الاوضاع العسكرية في طرابلستشكيل لجنة لتعقيم كافة المدن والمناطق الليبيةأوامر بضرب أي سفينة حربية تركية تتقدم نحو السواحل الليبيةبالفيديو...افتتاح مستشفى ميداني بمنطقة بنينا لمواجهة كوروناانطلاق عملية “إيريني” لمراقبة حظر توريد الأسلحة على ليبياتخصيص 75 مليون دينار للبلديات لمواجهة «كورونا»المركز الوطني لمكافحة الأمراض يوصي باستمرار تقديم التطعيماتمجلس الدولة يشكل لجنة لمتابعة إجراءات مواجهة «كورونا»المدن الإيطالية المنكوبة بكورونا تطالب ألمانيا برد الجميل كما ساعدها العالم بعد الحربإيطاليا تقف دقيقة صمت وتبكي ضحايا كورونا في نهاية شهر الأحزانارتفاع الوفيات بفيروس كورونا في السعودية إلى 10 حالاتأمريكا تتجاوز الصين في حالات الوفاة بسبب «كورونا»تيليجراف: سانشيز سيعود مرة أخرى لـ يونايتد.. إنتر لا يرغب في ضمهميسي: صلاح كان رائعا مع ليفربول.. يعجبني أسلوبهتقرير: فيفا يدرس خطة لمواجهة فيروس كورونا وحل لمشكلة الإعارات وانتهاء العقودعمدة لندن يطالب فرق البريميرليج بترك أطبائها للعمل في مكافحة كوروناسيراليون تسجل أول حالة إصابة بفيروس كوروناوفاة طفلة عمرها 12 عاما بفيروس كورونا في بلجيكاالكرملين: بوتين وترامب اتفقا على أن أوضاع سوق النفط لا تناسب البلدينأكثر من 38 ألف وفاة و791 ألف إصابة في آخر حصيلة لضحايا كورونا حول العالم

" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها

- كتب   -  
" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها
" الجزيرة " القطرية تبدأ فى الانهيار و متابعيها ينصرفون عن متابعتها

ايوان ليبيا - وكالات:

أظهرت بيانات تصفح ترصدها شركة متخصصة في هذا المجال أن موقعي قناتي العربية، وسكاي نيوز عربية يتصدران قائمة المواقع التلفزيونية على مستوى التصفح الإخباري العربي من قطر.

وتوضح البيانات التي توفرها شركة افيكتيف ميجر، وهي الشركة الأهم على مستوى الشرق الأوسط في هذا المجال، أن موقعي قناة العربية وقناة سكاي نيوز عربية يحتلان على التوالي المركزين الأول والثاني بقائمة المواقع الإخبارية العربية المتابعة من قطر والمرتبطة بقنوات تلفزيونية.

وفي هذه القائمة الخاصة بشهر يونيو ، تتفوق القناتان بفارق كبير نسبيًا من الزيارات، على قناة الجزيرة القطرية التي تأتي في المركز الثالث.

وربما يعكس هذا التفوق التشكك في ما تقدمه القناة القطرية، أو أنه رغبة من القطريين في متابعة وجهة النظر الأخرى بعيدًا عن الرواية الرسمية التي تتبناها الدوحة وتعكسها قناة الجزيرة، خاصة مع تزامن هذا التقرير الشهري مع الأزمة الخليجية.

التعليقات