ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو

- كتب   -  
انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو
انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو

ايوان ليبيا - وكالات:

هبطت طائرة ركاب على متنها 151 شخصا، في مطار "فنوكوفو" بالعاصمة الروسية موسكو، بعد تعطل أحد محركيها.

وأفاد مصدر في أجهزة مراقبة الطيران الروسية الثلاثاء، بأن طائرة من نوع "بوينغ 737-500" تابعة لشركة "UTair" كانت قادمة من مدينة سورغوت بغرب سيبيريا إلى موسكو، أبلغ طاقمها قبل وصولها إلى العاصمة بتعطل أحد محركيها.

وأوضح المصدر أنه اتخذ في هذه الظروف قرار بالهبوط في مطار "فنوكوفو" الذي كانت الطائرة تتوجه إليه، لأن قدرة المحرك الثاني كانت تسمح للطائرة بذلك، بحسب تقييمات طاقم الطائرة.

وأكد المصدر أن الطائرة هبطت في المطار بشكل آمن ودون وقوع أية حوادث أو إصابات.

التعليقات