ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو

- كتب   -  
انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو
انقاذ 151 راكب من سقوط طائرتهم بعد تعطل محركها فى الجو

ايوان ليبيا - وكالات:

هبطت طائرة ركاب على متنها 151 شخصا، في مطار "فنوكوفو" بالعاصمة الروسية موسكو، بعد تعطل أحد محركيها.

وأفاد مصدر في أجهزة مراقبة الطيران الروسية الثلاثاء، بأن طائرة من نوع "بوينغ 737-500" تابعة لشركة "UTair" كانت قادمة من مدينة سورغوت بغرب سيبيريا إلى موسكو، أبلغ طاقمها قبل وصولها إلى العاصمة بتعطل أحد محركيها.

وأوضح المصدر أنه اتخذ في هذه الظروف قرار بالهبوط في مطار "فنوكوفو" الذي كانت الطائرة تتوجه إليه، لأن قدرة المحرك الثاني كانت تسمح للطائرة بذلك، بحسب تقييمات طاقم الطائرة.

وأكد المصدر أن الطائرة هبطت في المطار بشكل آمن ودون وقوع أية حوادث أو إصابات.

التعليقات