الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
عضو مجلس النواب عن القره بوللي يحذر من أزمة طاحنة وكارثة انسانية تضرب المدينة ويطالب الجيش الليبي بانقاذ الاهالي
ايوان ليبيا - وكالات:

قال عضو مجلس النواب عن منطقة القره بوللي ” د. على الصول ” ، بأن الإشتباكات بين المليشيات  الخارجة عن القانون  تجددت مساء اليوم الأثنين وجعلت من مدينة القربولي ساحة لها مستعملة فيها كافة انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة بما فيها صواريخ الجراد التي تسببت في دمار عديد المباني وأرغمت الكثير من السكان علي مغادرة المنطقة .

وأشار “الصول” إلي أن الحالة الانسانية تزداد سوء والوضع جد خطير والقدائف العشوائية لا تزال تتساقط علي منازل السكان المدنيين ووجود عشرات الإصابات في صفوفهم ، كما أشار إلي أن مناطق النشيع والقويعة والخوالق والرواجح هي الأكثر تضررا فالقدائف تتساقط عليهم من طرفي الصراع.

كما وجه “الصول” نداء عاجل  للقيادة العامة للجيش الليبي إلي ضرورة التدخل لحماية المدنيين بالقربولي حيث أن المنطقة تابعة للشرعية بحسب وصفه، 

ودعا النائب” علي الصول” المجلس الرآسي إن كان يمتلك سيطرة فعلية علي القوات التابعة له أن يستعمل سلاح الطيران ضد المليشيات المهاجمة للمدينة بدلا من إستعمال القذائف العشوائية التي تتساقط علي العائلات الآمنة.

هذا وقد ناشد طرفي الصراع إلي وقف القتال ومغادرة المنطقة فورا دون قيد أو شرط وتجنيبها ويلات الصراع حتي تتمكن الاسر التي غادرت بيوتها إلي العودة إليها ووقف عمليات السرقة التي تتم لممتلكات الناس بالقربولي.

التعليقات