ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

- كتب   -  
" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه
" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يتيح واتس آب، بعض التغييرات الصغيرة على الطريقة التي تكتب بها الرسائل، عبر التحديث القادم للتطبيق.

وعلى الرغم من أن التطبيق المملوك لفيسبوك يتيح لك إضافة خط مائل أو عريض أو خط متوسط، في نص الرسالة، إلا أنه من الصعب تذكر كيفية الحصول على هذه الميزة، حيث تحتاج إلى استخدام بعض الخدع مثل *bold* للخط العريض و_italic_ من أجل الكتابة بخط مائل.
 
ولكن يبدو بأن واتس آب يخطط لجعل هذا الأمر أكثر سهولة من خلال إتاحة قائمة منسدلة جديدة، سوف تتيح للمستخدم تحديد أي خط يرغب في استخدامه في كتابة نص مميز.

وهذه الخدمة متاحة عبر واتس آب بيتا على الأندرويد في نسخة  "2.17.148"، والتي ستتيح توفير الوقت. وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة متاحة حاليا على نظام التشغيل أندرويد إلا أنه من المنتظر أن تصل في المستقبل إلى أجهزة آيفون.

ولم تقدم واتس آب أي تصريح رسمي حول تاريخ وصول التحديث الجديد أو ما إذا كان هناك ميزات أخرى.

التعليقات