ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
المعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائهاالمرصد السوري: حالات تسمم بـ"مادة غذائية مجهولة" في غوطة دمشق الشرقية

" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

- كتب   -  
" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يتيح واتس آب، بعض التغييرات الصغيرة على الطريقة التي تكتب بها الرسائل، عبر التحديث القادم للتطبيق.

وعلى الرغم من أن التطبيق المملوك لفيسبوك يتيح لك إضافة خط مائل أو عريض أو خط متوسط، في نص الرسالة، إلا أنه من الصعب تذكر كيفية الحصول على هذه الميزة، حيث تحتاج إلى استخدام بعض الخدع مثل *bold* للخط العريض و_italic_ من أجل الكتابة بخط مائل.
 
ولكن يبدو بأن واتس آب يخطط لجعل هذا الأمر أكثر سهولة من خلال إتاحة قائمة منسدلة جديدة، سوف تتيح للمستخدم تحديد أي خط يرغب في استخدامه في كتابة نص مميز.

وهذه الخدمة متاحة عبر واتس آب بيتا على الأندرويد في نسخة  "2.17.148"، والتي ستتيح توفير الوقت. وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة متاحة حاليا على نظام التشغيل أندرويد إلا أنه من المنتظر أن تصل في المستقبل إلى أجهزة آيفون.

ولم تقدم واتس آب أي تصريح رسمي حول تاريخ وصول التحديث الجديد أو ما إذا كان هناك ميزات أخرى.

التعليقات