ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

- كتب   -  
" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه
" واتس اب " يحقق مفاجأة كبري لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

من المنتظر أن يتيح واتس آب، بعض التغييرات الصغيرة على الطريقة التي تكتب بها الرسائل، عبر التحديث القادم للتطبيق.

وعلى الرغم من أن التطبيق المملوك لفيسبوك يتيح لك إضافة خط مائل أو عريض أو خط متوسط، في نص الرسالة، إلا أنه من الصعب تذكر كيفية الحصول على هذه الميزة، حيث تحتاج إلى استخدام بعض الخدع مثل *bold* للخط العريض و_italic_ من أجل الكتابة بخط مائل.
 
ولكن يبدو بأن واتس آب يخطط لجعل هذا الأمر أكثر سهولة من خلال إتاحة قائمة منسدلة جديدة، سوف تتيح للمستخدم تحديد أي خط يرغب في استخدامه في كتابة نص مميز.

وهذه الخدمة متاحة عبر واتس آب بيتا على الأندرويد في نسخة  "2.17.148"، والتي ستتيح توفير الوقت. وعلى الرغم من أن الميزة الجديدة متاحة حاليا على نظام التشغيل أندرويد إلا أنه من المنتظر أن تصل في المستقبل إلى أجهزة آيفون.

ولم تقدم واتس آب أي تصريح رسمي حول تاريخ وصول التحديث الجديد أو ما إذا كان هناك ميزات أخرى.

التعليقات