الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
بالصورة..جماهير أهلي طرابلس تشعل الاجواء الليبية بعد انتصار فريقها وتحقيقه إنجاز تاريخي

ايوان ليبيا - وكالات:

قضت الساحرة المستديرة بأن تتحول ساحة الشهداء من مكان للتعبير عن الاحتقان السياسي والأمني التي تمر به بعض من المدن الليبية هذه الفترة، إلى مسرح أفراح شارك فيه كل أطياف المجتمع.

فريق أهلي طرابلس هو من كان «عريس» هذا الفرح الجماهيري العارم الذي امتد حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم الاثنين، بعد أن خاض إحدى الملاحم الكروية التي سيتوقف عندها كثيرًا تاريخ الكرة الليبية والأفريقية، بتأهله إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

لم يكن تأهل أهلي طرابلس عاديًا، فما زاده أهمية أنه جاء على حساب فريق الزمالك المصري، وفي عقر داره بملعب برج العرب في آخر مباريات المجموعة الثانية، ليتأهل بصحبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وخرجت الجماهير الرياضية الليبية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، مساء أمس عقب اطلاق الحكم الليلة إلى الميدان والساحات في فرحة غامرة شهدتها مدينة طرابلس والشوارع الرئيسية احتفالاً بتأهل فريق أهلي طرابلس إلى الدور الرباعي التي تابعت المباراة في المقاهي والساحات والأندية، بعد أن أعلن الحكم الملغاشي نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين أهلي طرابلس والزمالك بهدفين لمثلهما، في مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس حتى نهايتها.

وقد اكتظ ميدان الشهداء بمئات من الجماهير الرياضية التي عبرت عن فرحتها بالهتاف لليبيا وأهلي طرابلس، كما أطلقت العنان للألعاب النارية وأبواق السيارات التي تحمل أعلام ورايات النادي.

لم يتوقف الأمر عند طرابلس وشوارعها، بل امتد لعدد من ميادين المدن المختلفة التي احتفلت بتأهل الأهلي.

وستكون الجماهير الرياضية الليبية في استقبال فريق أهلي طرابلس، مساء اليوم، قبل أن تقيم إدارة النادي احتفال لمشاركة الجماهير فرحتها.

التعليقات