ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

بالصورة..جماهير أهلي طرابلس تشعل الاجواء الليبية بعد انتصار فريقها وتحقيقه إنجاز تاريخي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قضت الساحرة المستديرة بأن تتحول ساحة الشهداء من مكان للتعبير عن الاحتقان السياسي والأمني التي تمر به بعض من المدن الليبية هذه الفترة، إلى مسرح أفراح شارك فيه كل أطياف المجتمع.

فريق أهلي طرابلس هو من كان «عريس» هذا الفرح الجماهيري العارم الذي امتد حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم الاثنين، بعد أن خاض إحدى الملاحم الكروية التي سيتوقف عندها كثيرًا تاريخ الكرة الليبية والأفريقية، بتأهله إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

لم يكن تأهل أهلي طرابلس عاديًا، فما زاده أهمية أنه جاء على حساب فريق الزمالك المصري، وفي عقر داره بملعب برج العرب في آخر مباريات المجموعة الثانية، ليتأهل بصحبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وخرجت الجماهير الرياضية الليبية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، مساء أمس عقب اطلاق الحكم الليلة إلى الميدان والساحات في فرحة غامرة شهدتها مدينة طرابلس والشوارع الرئيسية احتفالاً بتأهل فريق أهلي طرابلس إلى الدور الرباعي التي تابعت المباراة في المقاهي والساحات والأندية، بعد أن أعلن الحكم الملغاشي نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين أهلي طرابلس والزمالك بهدفين لمثلهما، في مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس حتى نهايتها.

وقد اكتظ ميدان الشهداء بمئات من الجماهير الرياضية التي عبرت عن فرحتها بالهتاف لليبيا وأهلي طرابلس، كما أطلقت العنان للألعاب النارية وأبواق السيارات التي تحمل أعلام ورايات النادي.

لم يتوقف الأمر عند طرابلس وشوارعها، بل امتد لعدد من ميادين المدن المختلفة التي احتفلت بتأهل الأهلي.

وستكون الجماهير الرياضية الليبية في استقبال فريق أهلي طرابلس، مساء اليوم، قبل أن تقيم إدارة النادي احتفال لمشاركة الجماهير فرحتها.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات