الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
بالصورة..جماهير أهلي طرابلس تشعل الاجواء الليبية بعد انتصار فريقها وتحقيقه إنجاز تاريخي

ايوان ليبيا - وكالات:

قضت الساحرة المستديرة بأن تتحول ساحة الشهداء من مكان للتعبير عن الاحتقان السياسي والأمني التي تمر به بعض من المدن الليبية هذه الفترة، إلى مسرح أفراح شارك فيه كل أطياف المجتمع.

فريق أهلي طرابلس هو من كان «عريس» هذا الفرح الجماهيري العارم الذي امتد حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم الاثنين، بعد أن خاض إحدى الملاحم الكروية التي سيتوقف عندها كثيرًا تاريخ الكرة الليبية والأفريقية، بتأهله إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

لم يكن تأهل أهلي طرابلس عاديًا، فما زاده أهمية أنه جاء على حساب فريق الزمالك المصري، وفي عقر داره بملعب برج العرب في آخر مباريات المجموعة الثانية، ليتأهل بصحبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وخرجت الجماهير الرياضية الليبية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، مساء أمس عقب اطلاق الحكم الليلة إلى الميدان والساحات في فرحة غامرة شهدتها مدينة طرابلس والشوارع الرئيسية احتفالاً بتأهل فريق أهلي طرابلس إلى الدور الرباعي التي تابعت المباراة في المقاهي والساحات والأندية، بعد أن أعلن الحكم الملغاشي نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين أهلي طرابلس والزمالك بهدفين لمثلهما، في مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس حتى نهايتها.

وقد اكتظ ميدان الشهداء بمئات من الجماهير الرياضية التي عبرت عن فرحتها بالهتاف لليبيا وأهلي طرابلس، كما أطلقت العنان للألعاب النارية وأبواق السيارات التي تحمل أعلام ورايات النادي.

لم يتوقف الأمر عند طرابلس وشوارعها، بل امتد لعدد من ميادين المدن المختلفة التي احتفلت بتأهل الأهلي.

وستكون الجماهير الرياضية الليبية في استقبال فريق أهلي طرابلس، مساء اليوم، قبل أن تقيم إدارة النادي احتفال لمشاركة الجماهير فرحتها.

التعليقات