ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

بالصورة..جماهير أهلي طرابلس تشعل الاجواء الليبية بعد انتصار فريقها وتحقيقه إنجاز تاريخي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قضت الساحرة المستديرة بأن تتحول ساحة الشهداء من مكان للتعبير عن الاحتقان السياسي والأمني التي تمر به بعض من المدن الليبية هذه الفترة، إلى مسرح أفراح شارك فيه كل أطياف المجتمع.

فريق أهلي طرابلس هو من كان «عريس» هذا الفرح الجماهيري العارم الذي امتد حتى ساعة متأخرة من صباح اليوم الاثنين، بعد أن خاض إحدى الملاحم الكروية التي سيتوقف عندها كثيرًا تاريخ الكرة الليبية والأفريقية، بتأهله إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

لم يكن تأهل أهلي طرابلس عاديًا، فما زاده أهمية أنه جاء على حساب فريق الزمالك المصري، وفي عقر داره بملعب برج العرب في آخر مباريات المجموعة الثانية، ليتأهل بصحبة فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وخرجت الجماهير الرياضية الليبية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص، مساء أمس عقب اطلاق الحكم الليلة إلى الميدان والساحات في فرحة غامرة شهدتها مدينة طرابلس والشوارع الرئيسية احتفالاً بتأهل فريق أهلي طرابلس إلى الدور الرباعي التي تابعت المباراة في المقاهي والساحات والأندية، بعد أن أعلن الحكم الملغاشي نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين أهلي طرابلس والزمالك بهدفين لمثلهما، في مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس حتى نهايتها.

وقد اكتظ ميدان الشهداء بمئات من الجماهير الرياضية التي عبرت عن فرحتها بالهتاف لليبيا وأهلي طرابلس، كما أطلقت العنان للألعاب النارية وأبواق السيارات التي تحمل أعلام ورايات النادي.

لم يتوقف الأمر عند طرابلس وشوارعها، بل امتد لعدد من ميادين المدن المختلفة التي احتفلت بتأهل الأهلي.

وستكون الجماهير الرياضية الليبية في استقبال فريق أهلي طرابلس، مساء اليوم، قبل أن تقيم إدارة النادي احتفال لمشاركة الجماهير فرحتها.

التعليقات