الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
مقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة /فيديونشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتةسلامة يعلن بدء مفاوضات تعديل اتفاق صخيرات يوم 26 سبتمبر الجارىرينارتز: بايرن ميونيخ لم يعترف بموهبة كروسرائحة قدميها وحقيقة صورتها في «المدبح».. 10 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»نزوح السكان من وسط صبراتة مع تصاعد القتال و تردى الخدمات بالمدينةتخصيص حافلات وردية خاصة بالسيدات فقط في تركيا (صور)تخريب محطة تحويل الكهرباء بمبنى التحكم الرئيسي في سرتبرشلونة يفشل في التعاقد مع ثنائي أتلتيكو مدريدبدء توافد الرؤساء إلى مقر الأمم المتحدة بنيويوركمسلحون ملثمون يضرمون النار في منزل الجضرانماذا قال آمر غرفة عمليات محاربة داعش ( صبراتة ) عن تفاصيل المعارك فى المدينةقاسم الخطيب: لا خلاف بين قوات سوريا الديمقراطية والجناح العسكري لتيار الغد
أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفلت جماهير الاهلى طرابلس بتأهل فريقهم، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الزمالك بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وحل أهلى طرابلس فى "وصافة" المجموعة الثانية، ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى "متصدر" المجموعة الأولى فى دور الثمانية.

وقال ساسى بوعون رئيس نادى أهلى طرابلس، فى تصريحات تليفزيونية، إنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف لاتخاذ القرار النهائى بشأن إقامة مباراة أهلى طرابلس أمام النجم الساحلى فى مصر أو الجزائر.

وتقام مباريات أهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا بمدينة "صفاقس" التونسية، بسبب الحظر المفروض من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على إقامة المباريات الدولية فى ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وبالتالى لن يتمكن الفريق الليبى من خوض مباراته أمام النجم الساحلى فى تونس تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

التعليقات