ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحة

أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

- كتب   -  
أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقياأهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفلت جماهير الاهلى طرابلس بتأهل فريقهم، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الزمالك بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وحل أهلى طرابلس فى "وصافة" المجموعة الثانية، ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى "متصدر" المجموعة الأولى فى دور الثمانية.

وقال ساسى بوعون رئيس نادى أهلى طرابلس، فى تصريحات تليفزيونية، إنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف لاتخاذ القرار النهائى بشأن إقامة مباراة أهلى طرابلس أمام النجم الساحلى فى مصر أو الجزائر.

وتقام مباريات أهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا بمدينة "صفاقس" التونسية، بسبب الحظر المفروض من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على إقامة المباريات الدولية فى ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وبالتالى لن يتمكن الفريق الليبى من خوض مباراته أمام النجم الساحلى فى تونس تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات