ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

- كتب   -  
أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا
أهلى طرابلس يحقق إنجاز تاريخي و يتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات:

احتفلت جماهير الاهلى طرابلس بتأهل فريقهم، تحت قيادة المدرب المصرى طلعت يوسف للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعادله مع الزمالك بنتيجة 2 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب".

وحل أهلى طرابلس فى "وصافة" المجموعة الثانية، ليضرب موعداً مع النجم الساحلى التونسى "متصدر" المجموعة الأولى فى دور الثمانية.

وقال ساسى بوعون رئيس نادى أهلى طرابلس، فى تصريحات تليفزيونية، إنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف لاتخاذ القرار النهائى بشأن إقامة مباراة أهلى طرابلس أمام النجم الساحلى فى مصر أو الجزائر.

وتقام مباريات أهلى طرابلس فى دورى أبطال أفريقيا بمدينة "صفاقس" التونسية، بسبب الحظر المفروض من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" على إقامة المباريات الدولية فى ليبيا بسبب تدهور الأوضاع الأمنية، وبالتالى لن يتمكن الفريق الليبى من خوض مباراته أمام النجم الساحلى فى تونس تطبيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص.

التعليقات