ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يونيو 2022
أبو الغيط يبحث مع كوبيتش تطورات الأوضاع في ليبيااللافي: لا أقصد من مبادرتي عرقلة عمل المفوضية ولا تأجيل الانتخاباتإطلاق مرصد دولي لانبعاثات غاز الميثان لتعزيز العمل على خفض غازات الاحتباس الحراريواشنطن تدين "الهجمات الشنيعة" للمجلس العسكري البورمي في غرب البلادالسودان: إعفاء النائب العام المكلَّف مبارك عثماناحتجاجات وتوقيفات في المغرب ضد فرض جواز التلقيحألمانيا: نحترم مبدأ الانتخابات الرئاسية والبرلمانية المتزامنة في الـ 24 من ديسمبر القادمنواب جزائريون يتقدمون بمشروع قانون لتجريم الاستعمار الفرنسي في الجزائربايدن يرشح أكبر مشتر للأسلحة بالبنتاجون للإشراف على استخدام المخزون الوطنيميركل تعتبر قرارات قمة العشرين الخاصة بالمناخ "إشارة جيدة"تقرير: الكشف عن حالة أجويرو المرضية في مباراة برشلونة وألافيسأتلتيكو مدريد يضرب بيتيس بثلاثية ويواصل مطاردة ريال مدريدسكاي: إقالة سانتو تقترب.. إدارة توتنام تناقش مستقبل المدرببمشاركة متأخرة من مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على جازي عنتابكورونا: تباين في الإصابات اليومية بكورونا بالدول العربيةجوتيريش: أغادر قمة مجموعة العشرين دون أن تتحقق آماليبريطانيا ترفض المزاعم الفرنسية بشأن اتفاق لحل الخلاف حول الصيد17 جريحا في اعتداء داخل قطار في طوكيو وتوقيف مشتبه فيهقوات تيجراي تسيطر على مدينة كوبولشا الإثيوبية وتتجه إلى العاصمة أديس أبابااليابان: فوز الأئتلاف الحاكم بالأغلبية البرلمانية رغم تكبده بعض الخسائر

عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

- كتب   -  
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

ايوان ليبيا - وكالات:

رصد مقطع فيديو لحظة تحطم طائرة مروحية صغيرة، كانت تقل عروسًا برازيلية و 3 أشخاص آخرين بينهم شقيقها، خلال توجههم لموقع حفل الزفاف، حيث كان العريس في انتظارها، ولكن يبدو أن الفرحة تحولت إلى عزاء، بعد أن انتشر نبأ وفاة من كانوا بداخل الطائرة.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن العروس روزماري سيلفا، كانت تنوي مفاجأة عريسها من خلال حضورها بالمروحية برفقة شقيقها وصديقتها التي كانت ستصور الحفل إلى جانب الطيار، ولكن  المروحية تحطمت في منطقة غابات قبل أميال من موقع الحفل.

وتظهر العروس في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان الزفاف وممسكة بيد شقيقها، قبل أن تبدأ الطائرة في الاهتزاز وتفقد توازنها، ما أدى إلى ارتفاع أصوات الجميع بالصراخ قبل أن تسقط الطائرة على الأرض وتتحطم وتفسد فرحة المدعوين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع في ديسمبر الماضي، فقد كان العريس أوديرلي داماسينو البالغ من العمر 32 عامًا في موقع الحفل إلى جانب 300 من المدعوين ينتظرون وصول العروس، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بالحادث.

وفيما يتعلق بسبب تحطم المروحية، قالت مصادر إنه قد يكون بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما رجح محققون أن يكون السبب أخطاء ارتكبها كابتن الطائرة.

التعليقات