ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

- كتب   -  
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

ايوان ليبيا - وكالات:

رصد مقطع فيديو لحظة تحطم طائرة مروحية صغيرة، كانت تقل عروسًا برازيلية و 3 أشخاص آخرين بينهم شقيقها، خلال توجههم لموقع حفل الزفاف، حيث كان العريس في انتظارها، ولكن يبدو أن الفرحة تحولت إلى عزاء، بعد أن انتشر نبأ وفاة من كانوا بداخل الطائرة.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن العروس روزماري سيلفا، كانت تنوي مفاجأة عريسها من خلال حضورها بالمروحية برفقة شقيقها وصديقتها التي كانت ستصور الحفل إلى جانب الطيار، ولكن  المروحية تحطمت في منطقة غابات قبل أميال من موقع الحفل.

وتظهر العروس في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان الزفاف وممسكة بيد شقيقها، قبل أن تبدأ الطائرة في الاهتزاز وتفقد توازنها، ما أدى إلى ارتفاع أصوات الجميع بالصراخ قبل أن تسقط الطائرة على الأرض وتتحطم وتفسد فرحة المدعوين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع في ديسمبر الماضي، فقد كان العريس أوديرلي داماسينو البالغ من العمر 32 عامًا في موقع الحفل إلى جانب 300 من المدعوين ينتظرون وصول العروس، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بالحادث.

وفيما يتعلق بسبب تحطم المروحية، قالت مصادر إنه قد يكون بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما رجح محققون أن يكون السبب أخطاء ارتكبها كابتن الطائرة.

التعليقات