الجمعة , 22 سبتمبر 2017
درست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتةمحتجون بسبها يهددون بإعلان حكومة جديدة في المنطقة الجنوبيةبين تحريض 15 فبراير 2011، و25 سبتمبر 2017..التردي من حضيض إلى حضيض..الإفراج عن رئيس الشركة الليبية للأتصالات بعد احتجازه لساعات بمطار معيتيقةكلوب يطالب صلاح ورفاقه بترجمة السيطرة إلى أهدافالرئيس الإيراني: سنعزز قدراتنا العسكرية بما فيها ترسانة الصواريخ البالستيةاتفاق بين الجيش السوري وداعش لخروج المسلحين من حماةبمشاركة «كهربا».. الاتحاد يتعادل مع الهلال في الدوري السعوديتيلرسون: الأسلحة النووية لن تجلب الأمن لكوريا الشماليةمجلس الأمن يرفض الاستفتاء حول استقلال كردستان عن العراقوفاة «ليليان بيتنكور» أغنى امرأة في العالمبالفيديو : شاهد القوات الخاصة الليبية المسئولة عن تأمين حفتر اثناء زيارته لتونسفتح بوابات الجيش في درنة لتسهيل دخول الحجاجخلافها مع شيرين وحقيقة اكتئابها بسبب الحجاب.. 10 معلومات عن نداء شرارةنجاة ركاب طائرة ليبية من كارثة محققة و هبوطها اضطراريا فى مطار بنيناتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

ايوان ليبيا - وكالات:

رصد مقطع فيديو لحظة تحطم طائرة مروحية صغيرة، كانت تقل عروسًا برازيلية و 3 أشخاص آخرين بينهم شقيقها، خلال توجههم لموقع حفل الزفاف، حيث كان العريس في انتظارها، ولكن يبدو أن الفرحة تحولت إلى عزاء، بعد أن انتشر نبأ وفاة من كانوا بداخل الطائرة.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن العروس روزماري سيلفا، كانت تنوي مفاجأة عريسها من خلال حضورها بالمروحية برفقة شقيقها وصديقتها التي كانت ستصور الحفل إلى جانب الطيار، ولكن  المروحية تحطمت في منطقة غابات قبل أميال من موقع الحفل.

وتظهر العروس في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان الزفاف وممسكة بيد شقيقها، قبل أن تبدأ الطائرة في الاهتزاز وتفقد توازنها، ما أدى إلى ارتفاع أصوات الجميع بالصراخ قبل أن تسقط الطائرة على الأرض وتتحطم وتفسد فرحة المدعوين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع في ديسمبر الماضي، فقد كان العريس أوديرلي داماسينو البالغ من العمر 32 عامًا في موقع الحفل إلى جانب 300 من المدعوين ينتظرون وصول العروس، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بالحادث.

وفيما يتعلق بسبب تحطم المروحية، قالت مصادر إنه قد يكون بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما رجح محققون أن يكون السبب أخطاء ارتكبها كابتن الطائرة.

التعليقات