الخميس , 27 يوليو 2017
تحذيرات من انهيار جديد على وشك ضرب سعر صرف الدينار التونسيتحولات جديدة تثير المخاوف حول تحالف جديد بين " داعش " و "طالبان "الجزائر تدق طبول الحرب وتستعد لتدخل عسكري فى ماليأمريكا تزود المغرب بأحدث تقنيات صواريخ الباتريوتبالتفاصيل .. تعرف على خطوات السفر و الهجرة الى السويدتونس تنتفض ضد امريكا بعد اقتحام المارينز لاراضيهامسئول عسكري امريكي يطلق اشارة الحرب العالمية الثالثةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 27 يوليو2017توحيد المؤسسة العسكرية والأمنية الليبية بين الواقع والأمنيات ... بقلم / محمد الامينبالتفاصيل .. تعرف على الشخصيات الليبية ضمن قائمة الإرهاب التونسيةبالصورة .. القبض على جاسوس إسرائيلي داخل ليبيا قبل تنفيذه مخطط صهيوني خطير فى بنغازيالدينار الليبي ينهار داخل الاسواق التونسيةالذهب يستمر فى الارتفاع الجنوني لليوم الثاني على التواليماذا قال المشير حفتر عن سيف الاسلام القذافي و دوره فى الفترة القادمةالدولار يهز الاسواق ويبدأ فى الصعود من جديد بعد هبوط مدويهل تستعد الولايات المتحدة لضرب قطر ؟!.. امريكا تتهم قطر بالوقوف خلف هجمات 11 سبتمبرتقرير كارثي يقضح الحجم الحقيقي لمعدلات الجريمة فى طرابلس ويكشف حقيقة تصريحات السراجطالب ليبي يهدد لجنة امتحانه بمسدسالسودان تغتح النيران ضد الحكومة الموقتة بعد غلق قنصليتها فى الكفرةاسعار النفط ترتفع لمستويات صاروخية بعد هبوط المخزون الامريكي
عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

عروسة ارادت مفاجأة عريسها خلال حفل زفافها فتعرضت للموت

ايوان ليبيا - وكالات:

رصد مقطع فيديو لحظة تحطم طائرة مروحية صغيرة، كانت تقل عروسًا برازيلية و 3 أشخاص آخرين بينهم شقيقها، خلال توجههم لموقع حفل الزفاف، حيث كان العريس في انتظارها، ولكن يبدو أن الفرحة تحولت إلى عزاء، بعد أن انتشر نبأ وفاة من كانوا بداخل الطائرة.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن العروس روزماري سيلفا، كانت تنوي مفاجأة عريسها من خلال حضورها بالمروحية برفقة شقيقها وصديقتها التي كانت ستصور الحفل إلى جانب الطيار، ولكن  المروحية تحطمت في منطقة غابات قبل أميال من موقع الحفل.

وتظهر العروس في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان الزفاف وممسكة بيد شقيقها، قبل أن تبدأ الطائرة في الاهتزاز وتفقد توازنها، ما أدى إلى ارتفاع أصوات الجميع بالصراخ قبل أن تسقط الطائرة على الأرض وتتحطم وتفسد فرحة المدعوين.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث وقع في ديسمبر الماضي، فقد كان العريس أوديرلي داماسينو البالغ من العمر 32 عامًا في موقع الحفل إلى جانب 300 من المدعوين ينتظرون وصول العروس، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد علمه بالحادث.

وفيما يتعلق بسبب تحطم المروحية، قالت مصادر إنه قد يكون بسبب سوء الأحوال الجوية، بينما رجح محققون أن يكون السبب أخطاء ارتكبها كابتن الطائرة.

التعليقات